تحميل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 14 ديسمبر 2023

تحميل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير، نقدم لكم لعبة هاوس فليبر 2 كاملة برابط واحد مباشر مجاناً مضغوطة بحجم 5 جيجا تحميل سريع من ميديافاير. بمجرد تنزيل لعبة محاكي تنظيف البيوت 2 الأكثر شهرة من سلسلة العاب هاوس فليبر، ستتمكن من تجربة اقوى لعبة ضمن قسم العاب المحاكاة كما تقدم تجربة لعب مميزة في عالم بناء البيوت وتعديلها، إذا كنت تبحث عن لعبة جيدة ومختلفة في ألعاب الكمبيوتر لذلك فهي افضل إختيار لعبة تصميم وبناء البيوت والمنازل باحترافية.

تحميل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة هاوس فليبر House Flipper 2 للكمبيوتر

تعد سلسلة هاوس فليبر واحدة من اقوى العاب المحاكاة على الاطلاق فهي كانت من بين اكثر العاب المحاكي التي استطاعت تحطيم ارقام المبيعات والتحميلات في عالم الالعاب، وذلك راجع للنجاح الكبير التي حققته السلسلة في اصدارها الاولي محاكي تنظيف البيوت 1 للحاسوب. وقد قدمت لنا الشركة المطورة للعبة " Frozen District" نسخة مبهرة منذ الاصدار الاولي لها البيتا الى الاصدار الكامل.

تعتبر لعبة House Flipper 2 النسخة الجديدة من لعبة محاكي تنظيف البيوت اللعبة التي حققت الكثير من الانجازات في قسم العاب المحاكاة للكمبيوتر، فقد استطاعت ان تصل الى قلوب اللاعبين وتحقق النجاح الكبير التي وصلت له وذلك بسبب تميز اللعبة باسلوبها الخاص في اللعب وعالمها المميز الذي لا يخلو من الاثارة والمتعة خلال تحقيقك للاهداف وانجازك المهمات المطلوبة منك خلال كل مرحلة.

تحميل لعبة House Flipper 2 للحاسوب من اكثر الالعاب انتظاراً في عالم المحاكاة لان هذه اللعبة ستغير فكرة تصميم وبناء البيوت بشكل محاكي للواقع، وهذا ما يعطي للعبة متعة خلال إنجازك للمهام المطلوبة منك بشكل ابداعي وبذوق رفيع حسب اختيارك انت وبحرية، كما ان اللعبة جاءت في الاصدار الجديد بتحسينات كبيرة واضافات كثيرة تجعل اللعبة ضخمة وبمحتوى كبير عكس سابقتها.

معلومات تحميل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر:

  • • اسم اللعبة: هاوس فليبر 2 ـــ House Flipper 2.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 14 ديسمبر 2023.
  • • حجم اللعبة: 5 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة الناشرة: Frozen District, PlayWay S.A..
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: محاكاة البناء، تصميم البيوت.

تحميل لعبة هاوس فليبر House Flipper 2 من ميديا فاير

تعد محاكي تنظيف البيوت 2 لعبة محاكاة شائعة حيث يمكن للاعبين شراء المنازل وتجديدها وبيعها لتحقيق الربح، فهو يقدم تجربة افتراضية شاملة لتجديد المنزل والتصميم الداخلي.في عالم الألعاب الرقمية، تبرز لعبة House Flipper 2 الجديدة تجربة القلب النابض لتجديد المنازل الافتراضية. مع توفير رسومات محسنة وأسلوب لعب متطور، في هذه النسخة تأخذك إثارة التجديد إلى مستويات لم تصل إليها من قبل.

تقدم لنا لعبة هاوس فليبر الجزء الثاني اضافات جديدة لا تتواجد في الاصدار السابق ومن بين هذه الاضافات بكرة الطلاء او الصباغة حتى تتمكن من طلاء الاماكن التي تريد تغيرها او صباغتها، بالاضافة الى الممسحة القوية التي تعطيك الامكانية لتنظيف ومسح الاماكن المتسخة والمليءة بالغبار والتراب، بالاضافة الى الكثير من الادوات التي اصبحت متاحة وتوفر عليك الكثير من الجهد والعناء.

المزيد عن تحميل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر

House Flipper 2 للكمبيوتر هي افضل لعبة تقدم لك فكرة شراء المنازل القديمة المهدمة وتجديدها من الصفر بشكل احترافي وبجميع الخصائص الممكنة والمتوفرة في العالم الحقيقي، وبرغم من توفر العاب كثيرة على هذه الفكرة إلا ان لعبة هاوس فليبر الاكثر اتقانا لها وحاليا تعتبر من بين أقوى العاب المحاكاة على الاطلاق. يمكنك تحسين الدخل والبدء من الصفر كمهندس بيوت هاوي والعمل على تطوير مهنتك وتحسين الدخل.

تتميز لعبة محاكي تنظيف البيوت 2 بامكانية شراء وتعديل وتحسين البيوت والمنازل وبنايات اخرى حسب اختيارك وذوقك، لايهم ان كنت مبتدئ ولا تعرف اساسيات البناء وتصميم البيوت لان مع لعبة هاوس فليبر الجديدة تعطيك كل الشروحات الممكنة لبدأك مشوار مهندس معماري من الصفر الى الاحتراف، لذلك كل ماعليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بتجربة لعبة تصميم وتطوير المنازل.

 مميزات تحميل House Flipper 2 للكمبيوتر

  1. الرسومات: تأتي لعبة محاكي تصميم البيوت برسومات محسنة تعزز الواقعية وتجعل كل تفاصيل التجديد واقعية للغاية. تجربة الرؤية الفريدة تضيف إلى إثارة اللعبة وتجعل كل مشروع تجديد تحفة فنية.
  2. أدوات جديدة: توفر House Flipper 2 مجموعة واسعة من الأدوات الجديدة وخيارات التخصيص، مما يمنح اللاعبين حرية أكبر في تحويل المساحات وإضافة لمسات شخصية فريدة.
  3. الابداع في التصميم: أكبر عوامل الجذب باللعبة هي مجموعة المباني الواسعة التي يمكنك الاختيار من بينها عند إنشاء مدينة أحلامك. من ناطحات السحاب الشاهقة والضواحي المترامية الأطراف إلى المجمعات الصناعية والمتنزهات، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك كرئيس بلدية لتحقيق رؤيتك لمدينتك على أرض الواقع.
  4. ✔ التحديات والمكافآت: يمكن أن تتضمن اللعبة تحديات ومهام يتعين على اللاعبين إكمالها او انجازها، كما ان هذه المكافآت يمكن أن تساعدك على التقدم في اللعبة وتحسين الدخل وتطوير مهنتك وادواتك.
  5. ✔ شراء وبيع المنازل: يمكن للاعبين أن يتمتعوا بالقدرة على شراء العقارات المتهالكة والقديمة وذلك قصد تجديدها وتطويرها حسب رغبتك، ثم بيعها لتحقيق الربح الكبير.


متطلبات تشغيل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  1. يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  2.  نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  3.  المعالج: AMD Ryzen 5 الجيل الأول / Intel Core i5 الجيل السابع
  4.  الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  5.  الرسومات: AMD Radeon RX 580 4 جيجابايت / NVIDIA GeForce GTX 1060 6 جيجابايت
  6.  دايركت اكس: الإصدار 11
  7.  التخزين: المساحة المتوفرة 6 جيجا

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة House Flipper 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل محاكي تنظيف البيوت House Flipper 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل محاكي تنظيف البيوت House Flipper 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل محاكي تنظيف البيوت House Flipper 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة