تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر مضغوطة -->

الاثنين، 1 يناير 2024

تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة ريدي اور نوت كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 37 جيجا مجاناً تحميل سريع من ميديافاير. فور تنزيل لعبة قوات التدخل السريع، ستتمكن من تجربة اقوى لعبة شرطة سوات تقدم تجربة لعب مميزة في عالم الشرطة والتدخل السريع. إذا كنت تبحث عن لعبة تصويب تكتيكي للكمبيوتر مختلفة في عالم ألعاب القتال، تمتلك احدث الاسلحة واقوى الادوات العسكرية التابعة لشرطة SWAT للتدخل السريع.

تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Ready or Not مضغوطة برابط مباشر

أصبحت العاب التصويب والاكشن اكثر طلبا من دي قبل خصوصا بعد التطور الكبير الذي لحق على العاب الفيديو في الاونة الاخيرة، لكن غالبا ما نجد العاب التصويب تعتمد بشكل اساسي على وتيرة سريعة في التصويب والقتال بداية من اشهرهم باتلفيلد وكود وكل الالعاب الاخرى، وهذا ما غير اسلوب وطريقة اللعب والتركيز في القتال بحيث فقدنا بشكل اساسي الاستراتيجية والدقة في القتالات بالاسلحة.

نادرا ما تجد لعبة اكشن وتصويب تعتمد على الدقة والهدوء في اسلوب لعبها واخر لعبة اعتمدت على هذه النقاط هي رينبو سِكس سيج وقد كانت ناجحة بامتياز خصوصا ان هذه الاخيرة غيرت مفهوم العاب التصويب الحالية التي اصبحت سريعة مثل العاب الباتل رويال. ولذلك يمكننا ان نقول ان لعبة Ready or Not من الالعاب القليلة التي غامرت وغيرت مفهوم العاب التصويب بشكل كامل واعتمدت على الدقة والصبر في القتال.

Ready or Not هي لعبة أكشن وتصويب تكتيكي من منظور الشخص الأول توفر تجربة من طراز العالٍ، وهي تتعمق في العالم الشجاع والخطير لفريق SWAT التدخل السريع للمهمات الصعبة والخطيرة التي تتسم بالعنف والدقة في الانجاز، تم تطويرها بواسطة VOID Interactive. وقد تم تصميم اللعبة لتقدم صورة مكثفة وواقعية لسيناريوهات فريق التدخل السريع سوات للمهمات الصعبة الواقعية والمكثفة والتي لا ترحم.

معلومات تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Ready or Not
  • • تاريخ الإصدار: 13 ديسمبر 2023
  • • حجم اللعبة: 37 جبجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
  • • الشركة المطورة: VOID Interactive،
  • • نوع اللعبة: تصويب, أكشن.

نبذة عن تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر :-

تعد لعبة Ready or Not من افضل العاب التصويب الحديثة التي تؤكد على الواقعية والاستراتيجية بدلاً من أسلوب اللعب الركض والبندقية النموذجي للعديد من ألعاب التصويب الرائجة، وذلك لقلة الالعاب التي توفر لك تجربة تكتيكية واستراتيجية في القتالات بالاسلحة، لقد ظلت ريدي اور نوت قيد التطوير لعدة سنوات، حيث قام المطورون بالتشاور مع فرق الشرطة للتأكد من صحة التكتيكات والمعدات والسيناريوهات.

ما يميز لعبة التدخل السريع على الكمبيوتر هو أسلوب اللعب التكتيكي، بحيث يتولى اللاعبون دور ضابط SWAT ويمكنهم اللعب منفردًا أو مع الآخرين في أوضاع تعاونية، تتطلب اللعبة تخطيطًا دقيقًا وتنفيذًا دقيقًا واتخاذ قرارات سريعة.  يجب على اللاعبين التنقل في المواقف المتوترة التي يمكن أن تتصاعد بسرعة، وغالبًا ما يحتاجون إلى الاختيار بين القوة الغير مميتة والقوة المميتة.

المزيد عن تحميل Ready or Not للكمبيوتر :-

تحميل لعبة Ready or Not تعتمد بشكل اساسي على اسلوب اللعب المحاكي للواقع في عالم الشرطة بالاخص قسم التدخل السريع، المهام في اللعبة متنوع، بداية من مداهمة أوكار المخدرات إلى الاستجابة لمواقف إطلاق النار النشطة أو إنقاذ الرهائن المهمة. تقدم كل مهمة تحديات فريدة وتتطلب من اللاعبين تكييف تكتيكاتهم، تم تصميم الذكاء الاصطناعي للعبة للتفاعل بشكل واقعي مع تصرفات اللاعب، مما يخلق بيئة ديناميكية حقيقية وغير متوقعة.

توفر لك اللعبة ترسانة ضخمة من الأسلحة والعتاد التكتيكي، بما في ذلك الدروع الباليستية، ومكبس الأبواب، وبنادق الاختراق. تتيح خيارات التخصيص للاعبين تخصيص عتادهم وفقًا للمهمة الحالية وأسلوب اللعب المفضل لديهم، تتميز اللعبة أيضًا بنظام أوامر مفصل لتوجيه أعضاء فريق الذكاء الاصطناعي، مما يضيف عمقًا إلى طريقة اللعب الإستراتيجية.

تهدف لعبة Ready or Not إلى مستوى عالٍ من الاندماج في التعامل مع الأسلحة الواقعية والمقذوفات وحركة الشخصية. كما ان بيئات اللعبة تفاعلية وقابلة للتدمير مما يسمح بأساليب تكتيكية إبداعية. يضيف استخدام التصميم الصوتي والمرئي الواقعي إلى التجربة المتكاملة للمحاكاة فرقة التدخل السريع الواقعية.


متطلبات تشغيل لعبة Ready or Not للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  •  نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10
  •  المعالج: انتل كور i5-4430 / ايه ام دي FX-6300
  •  الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  •  الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2 جيجابايت / AMD Radeon R7 370 2 جيجابايت
  •  دايركت اكس: الإصدار 11
  •  التخزين: المساحة المتوفرة 90 جيجا

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
تحميل لعبة Ready or Not مضغوطة برابط مباشر
تحميل لعبة Ready or Not للكمبيوتر مضغوطة

🎯 فيديو عن اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Ready or Not للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة