تحميل لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 للأندرويد -->

الأحد، 21 يوليو 2019

تحميل لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 للأندرويد

تحميل لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 مهكرة للأندرويد مجانا بحجم صغير برابط واحد مباشر وسريع من ميديا فاير, تحميل لعبة بيانو تايلز 3 لعبة العزف على الموسيقى للاندرويد والايفون، قم بـ تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة واستمتع بلعبة البيانو التي تعتبر من بين افضل العاب العزف على الموسيقى والتحدي.
تحميل لعبة Magic Tiles 3
نبذة عن لعبة Magic Tiles
لعبة Magic Tiles 3 للموبايل هى من افضل واشهر العاب السرعة والعاب البيانو التى ممكن ان تلعبها على الاطلاق فهى لعبة رائعة تم اطلاقها من قبل شركة Amanotes وبعد النجاح الكبير لها تم اصدار جزئين اخرين منها نظرا لعدد التحميلات الكبير لها وحازت على اعجاب الملايين من الناس فهى حقا لعبة رائعة وستدمنها بعد تحميلها .

قصة لعبة Magic Tiles 3
قصة لعبة Magic Tiles 3 للموبايل مجانا لعبة بيانو تايلز 3 بعد تحميل اللعبة ستبدا بتنفيذ مهمات ستعطيها لك اللعبة من خلال عزف سمفونيات وعليك الضغط على القطع السوداء التى ستنزل لك ولابد من الضغط عليها بسرعة قبل ان تنزل للاسفل ولا تظغط خارج المنطقة المحددة لك حتى لا تعيد اللعبة من الاول ولك عدد معين للعب ولابد من الانتظار لوقت اذا نفذت تلك الطاقة فهى حقا لعبة رائعة وتتوفر بها جرافيك عالى للغاية .

صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة البيانو للموبايل

تحميل لعبة Magic Tiles 3 للموبايل

تحميل لعبة Magic Tiles 3

الخلاصة
اذا كنت من محبى العاب السرعة والعاب البيانو فعليك الان تحميل لعبة Magic Tiles 3 للموبايل مجانا ويمكنك تحميلها من خلال موقع ويكى العاب فهى حقا لعبة رائعة للغاية ولا تحتاج مساحة كبيرة لتنزيلها وتعمل على اى امكانيات موبايل والاجهزة المتوسطة وطريقة لعبها سهلة للغاية وتعتمد على السرعة ويوجد وسط اللعبة بعض الجوائز يجب الضغط عليها بسرعة قبل ان تمر ويكون بها جوائز تفوز بها بعد انتهائ اللعبة وبعد عزف السمفونية كاملة تفوز بالعملات الذهبية يجب علك تجميع اكبر قدر منها .

🔰 نقترح لك ألعاب مميزة:
تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2019 للاندرويد

تحميل لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 للاندرويد والايفون

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة