تحميل لعبة Call Of Duty World At War للكمبيوتر مجانا -->

الخميس، 21 مايو 2020

تحميل لعبة Call Of Duty World At War للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Call Of Duty World At War للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير  مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Call Of Duty World At War مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الحرب في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة كول أوف ديوتي الحرب العالمية كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الحروب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي ورلد أت وور للكمبيوتر

💡 » نبذة عن لعبة الحرب العالمية الثانية Call of Duty

تحميل لعبة Call Of Duty World At War تعتبر من بين القدم ألعاب الحرب في العاب الفيديو للكمبيوتر بحيث أن هذا الاصدار من أوائل إصدارات سلسلة كول أوف ديوتي واللعبة تشتغل على الاجهزة الضعيفة ولازالت لها شعبية في وسط العاب الحروب ان لم تجرب اللعبة مسبقا فقد فاتك الكثير لان كود الحرب العالمية هي من الكلاسيكيات الممتعة التي تستحق التجربة وبكل قوة فاللعبة لازالت طور القصة فيها ممتع وشيق فمن هذه النسخة بدأت كول اوف ديوتي ترى النور في ساحة العاب الحرب والقتال للكمبيوتر.

لعبة Call Of Duty World At War كاملة أعداء وبيئات وتكتيكات قاسية جديدة: واجه الأعداء المتوحشين والمتقدمين من الناحية التكتيكية التي لن تتوقف عند أي شيء للدفاع عن أوطانهم ، من كمائن المستنقعات والقناصين من أعلى الأشجار إلى هجمات الكاميكازي الشجاعة. العب كجندي أمريكي وروسي مجند عبر مجموعة متنوعة من مواقع المحيط الهادئ والأوروبية ضد الجنود الإمبراطوريين اليابانيين والنخبة الألمان الشجعان في المشاة الملحمية المليئة بالأدرينالين والمهمات والمركبات المحمولة جواً.

عادت لعبة Call of Duty لتعيد تعريف الحرب كما لم تختبرها من قبل. بناءً على Call of Duty 4: Modern Warfare engine ، فإن Call of Duty: World at War يغمر اللاعبين في أكثر المعارك شراسة وفوضى في الحرب العالمية الثانية على الإطلاق. يتحد اللاعبون معًا من أجل البقاء على قيد الحياة في أكثر المعارك قسوة وأعنف والتي أدت إلى زوال قوى المحور على الجبهتين الأوروبية والهادئة. يقدم العنوان تجربة غير خاضعة للرقابة مع أعداء فريدين وتنوع قتالي ، بما في ذلك مقاتلي كاميكازي ، وهجمات الكمين ، واتهامات بانزاي وتكتيكات غطاء الماكرة ، بالإضافة إلى العمل المتفجر على الشاشة من خلال الحملة التعاونية الجديدة المكونة من أربعة لاعبين. تم أيضًا تعزيز تعدد اللاعبين التنافسي المسبب للإدمان من خلال المشاة الجديدة والعمل القائم على المركبات ، وغطاء أعلى مستوى ، والمزيد من الأسلحة ، ومجموعة من الامتيازات والخرائط والتحديات الجديدة.

وضع حملة Co-Op ، أسلوب Call of Duty: لأول مرة في الامتياز ، يقدم Call of Duty: World at War لعبة تعاونية ، مما يجلب معنى جديدًا إلى لا أحد يحارب وحده ؟؟. يتميز البرنامج التعاوني للحملة بما يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بتجربة مهام الحملة الشرسة معًا من أجل المزيد من الصداقة الحميمة والتنفيذ التكتيكي. يشتمل وضع Co-op على مكونات مبتكرة متعددة اللاعبين مثل التحديات والتصنيفات والإحصائيات عبر الإنترنت للحصول على إمكانية إعادة تشغيل أعمق ومكافآت تجربة متعددة اللاعبين. يتميز وضع Co-op أيضًا بـ Co-Op التنافسي الذي سيبين من هو أفضل لاعب في فريقك.

تعدد اللاعبين المبتكر المحسن: Call of Duty: World at War يواصل العمل متعدد اللاعبين المسبب للإدمان الذي تشتهر به السلسلة. إن إضافة قتال المركبات بالدبابات يكمل تجربة Call of Duty 4: Modern Warfare متعددة اللاعبين الناجحة للغاية ، كما تم تعزيز ميزات مثل الإحصائيات المستمرة ، وتصنيفات اللاعبين ، والأسلحة القابلة للترقية ، واللعب القائم على الفريق ، والفصول القابلة للتخصيص ، والامتيازات. لوضع معيار جديد في حرب Call of Duty عبر الإنترنت.

خلاصة » لعبة Call of Duty 5 كاملة من ميديا فاير هي لعبة الحرب وقتال وقنص في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة Call Of Duty World At War للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة كول أوف ديوتي: ورلد أت وور للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / Vista / 7
المعالج: Pentium 4 @ 3 GHz / AMD 64 3200+
الذاكرة: 512 ميجابايت (1 جيجابايت لنظام التشغيل Vista)
القرص الصلب: 8 جيجا بايت مجاناً
إصدار DirectX: DirectX 9.0c
الصوت: على متن الطائرة أو أفضل
بطاقة الرسومات: 256 ميجابايت (nVidia GeForce 6600 / ATI Radeon X1600)

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي ورلد أت وور مجانا

تحميل اللعبة مقسمة 2 أجزاء 👇
وسوم: تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر ,تحميل لعبة كول اوف ديوتي ورلد أت وور ,تحميل لعبة Call of Duty للاجهزة الضعيفة,تحميل لعبة call of duty world at war مضغوطة ,تحميل لعبة Call Of Duty من ميديافاير ,تحميل لعبة call of duty world at war بحجم صغير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة