تحميل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator -->

الثلاثاء، 19 مايو 2020

تحميل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator

تنزيل لعبة Police Simulator للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة محاكي الشرطة مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكاة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المحاكاة المهن الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة محاكي الشرطي Police Simulator كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب المحاكاة والاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Police Simulator 2 للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة محاكي الشرطه

تحميل لعبة محاكي الشرطة للكمبيوتر هي لعبة محاكاة تعطيك الفرصة لتجرب حياة الشرطي الأمريكي بشكل مفصل وطريقة تأدية مهامه اليومية من توقيف سيارات مخالفة ومخالفات مرور وحتى حاجز التفتيش فاللعبة تمنحك تجربة مهنة ضابط شرطة في مدينة أمريكية كبيرة صعبة السيطرة وأكثر إكتضاض من المدن الاخرى وصعوبة اللعبة في إنجاز المهام اليومية لضابط شرطة المحاكي للحقيقة.

جرب الحياة اليومية المثيرة لضابط شرطة أمريكي في لعبة محاكي الشرطة Police Simulator . حاول ضبط وتسير مدينة أمريكية كبيرة وحيوية ويمكن الوصول إليها مجانًا وتأكد من السلامة في منطقتك. تسجيل حوادث المرور والبحث عن المركبات المسروقة واعتقال المجرمين. دعم ضباط الشرطة الآخرين عند نقاط التفتيش المرورية ، وإخطار السائقين بسرعة وكتابتهم. توقف وافحص كل مواطن أو سيارة تريدها وانفذ القانون. انتبه إلى المشتبه فيهم الهاربين ولاحقهم سيرًا على الأقدام أو بالسيارة مع وميض الأضواء وإشعال صفارات الإنذار. التحقيق في مسرح الجريمة واستجواب الشهود والبحث عن الأدلة.

💡 » قصة لعبة محاكي الشرطة Police Simulator

في لعبة Police Simulator للكمبيوتر أنت ضابط مبتدئ في مدينة أمريكية وستبدأ في الشروع بمهامك اليومية والتعلم من زملائك بالعمل في الايام الاولى لك في الشغل وتبدأ خطوة بخطوة لتطوير مهاراتك لمهنة الشرطة كضابط رسمي في المدينة ومن هذه النقطة ستبدأ مهنتك وحل مهاماتك اليومية مرحلة بمرحلة فاللعبة تتطور الصعوبة كلما زدت وحللت المهمات بسرعه ففعلا اللعبة تحاكي مهنة الشرطي بشكل واقعي تماما بكل التفاصيل الدقيقة حتى من السيارات والادوات والرتب.


⭐ » مميزات لعبة Police Simulator

☑ الرسومات  - ما يميز لعبة محاكي الشرطي هي الرسومات المميزة والواقعية للعبة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمهمات الصعبة كمهنة شرطي ضابط.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على التفاصيل الدقيقة للشرطة.
 المحاكاة  - إن كنت تحب ألعاب المحاكاة فهذه اللعبة ستعجبك لانها أتقنت محاكاة الشرطة.

خلاصة » لعبة Police Simulator كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن محاكاة في قالب يعطيك تجربة لمهنة ضابط شرطة ، كما أنها اللعبة تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب محاكاه المهن كما ان طابع التحدي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المحاكية للواقع فيمكنك تحميل لعبة محاكي الشرطة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Police Simulator للكمبيوتر
هام : قبل الشروع في لعبة محاكي الشرطة Police Simulator ننصحكم بمراجعة متطلبات الادنى لتشغيل اللعبة لكي تعرفو هل اللعبة ستشتغل على حاسوبكم وهل المواصفات المطلوبة متوفرة لكي تشتغل بدون مشاكل.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: 7/8/10
المعالج: رباعي النواة مع 3 جيجاهرتز (64 بت)
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GPU مع 1 جيجابايت VRAM ، على سبيل المثال Nvidia GeForce GTX 760 أو ما شابه ذلك (رقائق Onboard غير مدعومة رسميًا)
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 20 جيجا بايت

فيديو عن لعبة محاكي الشرطة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Police Simulator للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة محاكي الشرطة مجانا ,تحميل لعبة Police Simulator للكمبيوتر ,لعبة محاكي الشرطة للاندرويد,تنزيل لعبة Police Simulator مضغوطة ,تحميل لعبة محاكي الشرطة من ميديافاير ,تحميل لعبة Police Simulator.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة