تحميل لعبة تومب رايدر Tomb Raider للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 28 يونيو 2020

تحميل لعبة تومب رايدر Tomb Raider للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة تومب رايدر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب السرفايفل في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المغامرات والبقاء الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Tomb Raider 2013 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم المغامرات والاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة تومب رايدر Tomb Raider مضغوطة من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Tomb Raider

تحميل لعبة Tomb Raider. تومب رايدر تصنف من بين العاب الأكشن والمغامرات التي تدمج بين النجاة والبقاء مع التحديات والالغاز بحيث سلسلة العاب تومب رايدر كلها تدور حول هذه الفكرة مع تغير في الخرائط والقصة وبعض الاضافات المميزة. من خلال تحميل لعبة Tomb Raider ستقدم لك اللعبة تجربة فريدة من نوعها بخصوص الأكشن والمغامرات التشويقي مع بعض اللمسات التي ستجعلك تخوض رحلة غير عادية مع بطلة القصة في تومب رايدر 2013 بقصة مذهلة ومؤساوية للغاية وأنت عليك إكمال مشوار الرحلة التي لا تقل من المخاطر والمشاكل وهذا ما يعطي للعبة المتعة.

تحميل لعبة تومب رايدر سرفايفل للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تعتبر لعبة Tomb Raider Survival من بين الاجزاء التي لقت إقبال وترحيب من بين اللاعبين بسبب ما تحتويه اللعبة من مميزات وإضافات ستجبرك ان تحترمها وبدون زيادات ، لان اللعبة مليئة بالتحديات والمغامرات الخطرة وألغاز ممتعة حقا فمثل كل مرة تتحفنا لعبة تومب رايدر للكمبيوتر بقصة وجرافيك ممتاز للغاية تعطيك الشهوة والمتعة للعبة ومواصلة حل المراحل في هذا الجزء، ودائما العاب السرفايفل والتي تكون محكمة تعطيك إضافة رهيبة في عامل التشوق والرعب ، فأنت دائما معرض للخطر من أي جهة كانت ، بالإضافة الى أنك لا تعرف عدوك ممكن أن يكون حيوان أو عصابة أو ممكن ظروف طبيعية مثل الفايضانات أو أن تغرق في البحر وهذه الاشياء تعطي متعة للعبة وتجعلك تعيش اللحضة معها وتركز أكثر.

لعبة Tomb Raider للكمبيوتر من أقوى ألعاب المغامرات والاكشن
من خلال تنزيلك للعبة تومب رايدر كاملة مجانا من على موقعنا جيمز العرب لتحميل ألعاب الكمبيوتر الحديثة والقديمة بشكل مجاني يمكنك الاستمتاع بلعبة صنفت في التاريخ من بين أقوى العاب النجاة والبقاء مع المغامرات التشويقية فالسلسلة دائما ما تعطينا ألعاب مميزة عن باقي الالعاب وبالاخص إن كنت من محبي ألعاب المغامرات والنجاة في قصة وهذا ما تقدمه لنا تومب رايدر اليوم بلعبة يمكن القول انها تحفة فنية رغم أن صدورها كان في عام 2013 لكنها لازالت حية ولازال الاقبال على اللعبة بسبب أنها لعبة متكاملة لا من ناحية الرسومات والجرافيك وحتى القصة وأسلوب اللعب ولهذا سبقتى لعبة Tomb Raider 2013 من أمتع الالعاب.

💡 » قصة لعبة Tomb Raider كاملة

تدور أحداث اللعبة حول بنت إسمها لارا تبلغ 21 عاما تذهب في رحلة مع مع أعضاء آخرين على متن سفينة يبحثون عن الآثار، لكن وقع مالم يكن في الحسبان، السفينة تحطمت وإنقسمت الى طرفين تفصل لارا عن الناجين أو أعضاء السفينة الآخرين، وبعدها لارا ستقرر الذهاب في رحلة الى جزيرة قبالة الساحل ويجب على لارا بطلة اللعبة تحمل التعذيب الجسدي والنفسي من أجل البقاء على قيد الحياة وإيجاد طريقة لإنقاد بقية الناجين والخروج من هذه الجزيرة حية. لكن الرحلة لن تكون سلهة أبدا بالعكس فأنت كمتحكم في لارا عليك تخطي عقبات ومشاكل ستخرج في طريقك متنوعه منها ألغاز ومنها أعداء عليك تصفيتهم ومنها نفاذ الرصاص والاسهم مع الحفاض على حياتك ولهذا سمية هذا الجزء بـ لعبة Tomb raider survival edition 2013 للكمبيوتر، لإحتواء القصة على الفكرة الاساسية وهي البقاء والنجاة مع إضافات فرعية كالقتال والالغاز.

⭐ » مميزات لعبة تومب رايدر Tomb Raider

سنقوم بسرد لكم المميزات الأساسية في لعبة Tomb Raider للكمبيوتر من جميع الجوانب كلعبة مغامرات، ويمكنك الحصول على اللعبة من تحميل العاب كمبيوتر برابط مباشر مجانا:
الرسومات والجرافيكس: بالرغم من العالم السوداوي الذي يسود على اللعبة لكن الرسومات في الاغلب ممتازة وجرافيك اللعبة جيد كلعبة نزلت سابقا في قبل عام 2013 وهذا ما يجعلها مميزة.
التحديات والالغاز: تحتوي لعبة تومب رايدر سرفايفل على كمية تحديات منها خطرة ومنها في المتناول حتى الالغاز ممتعين ويمكنك حلهم فقط ركز باللعبة وستجد الحل.
أسلوب اللعب: تتميز سلسلة تومب رايدر دائما بسلاسة التحكم في الشخصية لا من ناحية التصويب والقتال وحتى التحرك فهي من بين الالعاب التي تسهل عليك التحكم بحيث إن كنت مبتدئ لن تجد أي مشاكل في التحكم.
لعبة تومب رايدر خفيفة على الحاسوب: إن كنت تبحث على العاب ممتازة للغاية من جميع النواحي وفي نفس الوقت تشتغل على الاجهزة الضعيفة إبتداءا من 2 جيجا رام فلعبة تومب رايدر سرفايفل الانسب لك.

خلاصة » لعبة تومب رايدر كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن مغامرات والنجاة في قالب يعطيك تجربة لمراحل خطرة وممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب المغامرات والالغاز كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب السرفايفل و المغامرات فيمكنك تحميل لعبة Tomb Raider للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل تومب رايدر Tomb Raider للكمبيوتر
قبل أن تبدأ في تحميل لعبة Tomb Raider تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: Dual core CPU (AMD Athlon64 X2 2.1 Ghz (4050+)/Intel Core2 Duo 1.86 Ghz (E6300)
كرت الشاشة: DirectX 9 Graphics card with 512 MB Video RAM (Radeon HD 2600 XT/Geforce 8600)
مساحة القرص الصلب: 12 جيجابايت
الرام: 2 جيجا رام.
--
متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج: Quad core CPU (AMD Phenom II x2 565/Intel Core i5-750)
CPU Speed: Info
كرت الشاشة: DirectX 11 graphics card with 1 GB video RAM (Radeon HD 4870/Geforce GTX 480)
مساحة القرص الصلب: 16 جيجابايت
الرام: 4 جيجا رام.

تحميل لعبة تومب رايدر Tomb Raider بحجم صغير من ميديا فاير

ضع تعليق لكي تتمكن من التحميل بأقصى سرعه


وسوم: تحميل لعبة تومب رايدر سرفايفل ,تحميل لعبة تومب رايدر 2013 ,تحميل لعبة Tomb Raider كاملة,تنزيل لعبة Tomb Raider مضغوطة ,تحميل لعبة Tomb Raider من ميديافاير ,تحميل لعبة Tomb Raider بحجم صغير للكمبيوتر برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 30 تعليقًا:

  1. موقعك جميل جدا اشكركم على الجهد

    ردحذف
  2. دي افضل لعبة عرفتها

    ردحذف
  3. انا احب هذه اللعبة لانها اسطورية

    ردحذف
  4. تبلتابلابلابابلابلاب

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة