تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة إله الحرب 2 كاملة برابط واحد مباشر بحجم 500 ميجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة إله الحرب الجزء الثاني ستتمكن من تجربة لعبة تعطيك عالم خيالي مليء بالمغامرات والقتال المشوق. بمجرد تحميل لعبة God of War 2 ستستمتع في القتالات والحروب خصوصا في المراحل المتقدمة المواجهات العصيبة ضد الخصوم مع بعض الاثارة والاكشن مع لعبة إلة الحرب 2 للكمبيوتر.
تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير


لعبة إله الحرب 2 هي من الالعاب الرائعة التي تنزلت حصريا على منصة بلاي ستيشن 2 وقد عملت اللعبة ضجة كبيرة خصوصا بعد الاصدار الاول الدي كان غير متوقع لانه دمج بين الخيال العلمي والاكشن والمغامرات وهذا ما اعطانا لعبة بفكرة جديدة ومغايرة عن باقي العاب الفيديو لذلك اللعبة إشتهرت ولقت قبول كبير من طرف المستخدمين او اللاعبين في منصة Playstation 2 .

ورغم ان اللعبة مضى عليها الكثير من الاعوام وأصبحت من الالعاب القديمة لكن لاتزال لها محبين وطلبات كبيرة لتنزيلها على اجهزة الكمبيوتر والاستمتاع باللعب بالبطل وقتالاته الممتعة خلال مراحل لعبة إله الحرب 2. ولهذا الامر قمنا بتنزيل اللعبة على اجهزة الكمبيوتر نزولا لطلب زوار موقعنا خصوصا ان لعبة God of War 2 خفيفة وتشتغل على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة بالاخص انها ممتعة جداً.

معلومات عن تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر :-

God of War 2 او كما تسمى عندنا بالعربي إله الحرب هي الجزء الثاني من السلسلة وتصنف ضمن لعبة مغامرات قتالية في عالم غامض وبقصة خيالية تلعب من منظور الشخص الثالث كان تاريخ اصدارها الاولي 13 مارس 2007 وتم تطويرها شركة إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو وقد صنفت اللعبة ثاني أفضل لعبة في تاريخ منصة بلاي ستيشن 2 بالاضافة الى انها أخدت وبجدارة لعبة العام للبلايستيشن 2 في عام 2007 وذلك بعد مجهودات كبيرة لتطوير اللعبة من طرف طاقم تطوير ونشر لعبة God of War II وهذا ما يوضح لنا الشهرة والاقبال التي نالتها هذه اللعبة المذهلة والتي حطمت جميع الارقام خلال صدورها في ذلك الوقت ولاتزال جود اوف وور 2 ممتعه.


قصة تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر :-

تتميز لعبة إله الحرب الجزء الثاني بتمسكها بطابع الاصدار الاول مع اكتمال القصة من نهايتها وهذا ما اعطى رونق جميل وإبداعي للسلسلة وتدور احداث القصة عن البطل كريتوس الدي ترقى وأصبح إله حرب بدلا من ان يكون آريز لكن الامر الغريب انه ضاق به الأمر من الآلهة الأخرى وغضب منهم فقرر النزول لمساعدة جيشه في مواجهة الجيش ، فأوقفته أثينا إلهة الحكمة التي ظهرت على شكل تمثال في الجزء الأول ، لكن غطرسته كانت قوية وتجاهلها ، فكانت غاضبة معه وذكره أنها كانت هي السبب في ترقيته وجعله إلهًا ، لا ينبغي أن يهتم بها وبشخصيته مثل هذه. 

بعد كل هذه الاحداث كراتوس لم يهتم وذهب لمساعدة جيشه.عندما وصلحلق صقر فوق كتف Kratos ، ثم طار على تمثال ضخم ، وصب روحه فيه كما هدد أثينا بأنه سينتقم منها ، أعتقد أنها جعلته أصغر ، لكنه لا يزال يمتلك كل القوة لذلك قاتل بضراوة مع التمثال الضخم باستبسال لكن بسبب حجمه الضخم ، لم يستطع قتله ، لذلك قابله لبضع جولات ثم سمع صوت زيوس ، إله الآلهة ، وألقى زيوس عليه سيفًا وقال له أن يضخ كل قوته في هذا السيف حتى يتمكن من تدمير هذا التمثال الضخم.وفعل كراتوس ذلك بالضبط ، فبعد تدمير التمثال الضخم ، سقط سيفه من الداخل ، وحاول الحصول عليه ، لكنه انهار لأن كل قوته كانت في السيف.


اهم مميزات تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر :-

 اللعبة متوافق مع العديد من الأنظمة وأجهزة الكمبيوتر مما يجعله مميزًا خاصةً لأنه مناسب لجميع أنظمة الويندوز.
 تصميم مراحل اللعبة اكثر من رائع وممتع للغاية خصوصا في القتالات العنيفة ضد الخصوم.
 اللعبة خفيفة جداً ويمكن تشغيلها على معضم اجهزة الكمبيوتر كانت ضعيفه او متوسطة.
 اللعبة تتوفر على طابع زمني قديم وعريق يشعرك بالرهبة والمتعة.
 اللعبة تعطيك الفرصة لتنمية مهاراتك القتالية ضد الخصم.
 تصميم اللعبة جميل وأنيق خصوصاً الواجهة والغرف والتأثيرات الحركية خلال القتالات.

متطلبات تشغيل لعبة God of War 2 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام قبل تنصيب اللعبة.
الحد الاذنى:
نظام التشغيل: Windows XP/7/8/10/vista
المعالج Intel Pentium 4 2.0GHz / AMD Athlon MP 1900+
كارت الشاشة: AMD Radeon X1550 or NVIDIA GeForce 8500 GT
الرامات: 1 حيجا رام
القرص الصلب: 4.5 جيجا رام
حجم اللعبة: 500 ميجا بايت

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة إله الحرب 2 كاملة ,تحميل God of War II للكمبيوتر ,تحميل لعبة جود اوف وور 2 ,تنزيل تحميل لعبة گاد أوف وور مجانا ,تحميل لعبة إله الحرب 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة God of War 2 مضغوطة ,تحميل لعبه God of War 2 مجاناً.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة