تحميل لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 2 أبريل 2022

تحميل لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Animal Shelter للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة محاكي ملجأ الحيوانات كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 1.8 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة ملجأ الحيوانات ستتمكن من تجربة طريقة تربية الحيوانات وطريقة عيشهم وتنظيفهم بجميع التفاصيل ويمكنك أيضا بيعهم حسب رغبتك.

بمجرد تحميل لعبة Animal Shelter ، تتميز اللعبة بطابع المحاكاة بحيث تقدم لك اللعبة تجربة مهنة في مأوى الحيوانات وأهم المهمات الموكلة لك هي نقل الحيوانات وإعطائهم الاكل المناسب و نقلهم للطبيب ان كانو مريضين وتسيرهم بشكل دقيق.
تحميل لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter للكمبيوتر مجاناً


تعتبر ألعاب الكمبيوتر هي إحدى أهم ركائز الترفيه لدى المراهقين والشباب خصوصاً ان الجميع أصبح يتجه الى مجال الألعاب وذلك بعد التطور الكبير الذي لحق به والشركات الكبيرة التي أصبحت تستثمر اموال كبيرة في عالم الالعاب ، لذلك حاليا أصبحت العاب الفيديو لها قيمة كبيرة في مجتمعنا وهي الاكثر تأثيرا.

ألعاب المحاكاة هي تصنيف الالعاب الاكثر طلباُ في مجتمع الالعاب وذلك بعد شهرة العاب كثيرة نزلت ضمن المحاكاة وتركت بصمتها في ساحة العاب الفيديو ومن بينهم محاكي الحرامي ومحاكي مقهى الالعاب ومحاكي المزارع .. الخ هذه فقط قلة ويوجد العاب كثيرة إشتهرت كثيراً وتركت بصمة إيجابية في الساحة.

لعبة محاكي ملجأ الحيوانات وهي لعبة تخص عالم تربية الحيوانات وتكوينهم من الصفر بحيث تجرب مهنة جديدة وصعبة وهي تربية وتسير الحيوانات الاليفة من بينهم الكلاب والقطط وذلك في مركز خاص بهم وعليك ان تجني المال وتساعد هذه الحيوانات كجعلهم قادرين على تلبية حاجياتهم وناضجين.

معلومات حول لعبة Animal Shelter
• اسم اللعبة: محاكي ملجأ الحيوانات "Animal Shelter"
• تاريخ الاصدار: يوم 23 مارس، 2022
• حجم اللعبة: 1.8 جبجا
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Games Incubator
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر
• نوع اللعبة: محاكاة, مغامرات

نبذة عن تحميل ملجأ الحيوانات Animal Shelter للكمبيوتر :-

تعد لعبة Animal Shelter هي أجدد ألعاب محاكاة المهن بحيث ان هذه الاخيرة جاءت بفكرة جديدة وغير مدرجة وهي مهنة موظف بملجأ الحيوانات وهو مركز يهتم بتربية ومعالجة الحيوانات الأليفة التي تجد صعوبات في حياتهم كانت مريضة او تعاني من مشكل او صغيرة جداً غير قادرة على العيش ، لذلك سمية اللعبة بمحاكي ملجأ الحيوانات "Animal Shelter".

ما يجعل لعبة ملجأ الحيوانات مميزة كونها تتوفر على العديد من الخصائص الرائعة والتي لن تجدها في لعبة اخرى بحيث تعطيك كل ماتريد لتسير وتربية الحيوانات داخل المركز بداية من مكان عيشهم والاكل اليومي وحتى مركز العيادة المخصص لمعالجة الحيوانات وهذا مايعطي للعبة نكهة خاصة و واقعية كبيرة بجعلك تستمتع في اللعب وتعيش فعلا كأنك في الحقيقة.

تحميل لعبة محاكي ملجأ الحيوانات Animal Shelter للكمبيوتر

بمجرد تحميل لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter ستجرب لعبة جميلة بفكرة جديدة ومغايرة تماماً لان اللعبة تقدم لك التجربة الكاملة كعامل في مركز ملجأ الحيوانات وانت المسؤول الاول والاخير في تسير وتنظيف ونقل الحيوانات الأليفة المتواجدة بالمركز ناهيك عن تنظيم الوقت وتحسين نفسية الحيوان مهما كان لانه المهمة الاساسية في مأوى الحيوانات.

هدفك الرئيسي في مأوى الحيوانات هو رعاية وعلاج وإيواء من تحت رعايتك. سوف تقوم بالكثير من العمل في الملجأ ، والذي سيكون بمثابة ملاذ لأي مخلوق محتاج ، وسيساعد بالتأكيد في العثور على مالك المستقبل المناسب. تذكر أن الثنائي المالك والحيوان الأليف المستقبلي يجب أن يكمل كل منهما الآخر. هدفك الرئيسي؟ ابحث عن منزل مناسب لمحبوبتك!

رعاية صحة حيوانك الأليف
عملية التبني طويلة جدًا ويمكن أن تسبب صعوبات لحيوانك الأليف. تذكر أن تراقب احتياجاتهم: من الجوع والصحة إلى اللعب وحب الرغبة الشديدة. بطاقات العمل الخاصة ستكون بالتأكيد في متناول اليد. ستكون مهمتهم تحديد احتياجات طفلك الحالية.

الحيوانات الأليفة بالمركز هي حيوانات أليفة سعيدة! تقضي حيواناتك الأليفة معظم وقتها في قفص مريح ، ولهذا السبب تحتاج إلى الاهتمام بالترفيه اليومي المناسب وممارسة الرياضة للحفاظ على قوتها وصحتها وراحتها. ارفعهم ، وزع الحلوى ، والعب بالكرات أو الليزر ، ومن المؤكد أنهم سيكافئونك بثقة كبيرة وكمامات سعيدة!


متطلبات تشغيل لعبة Animal Shelter للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 7 64 بت / Windows 8 64 بت / Windows 10 64 بت
المعالج:Intel Core i3 3.0 جيجاهرتز
ذاكرة:8 جيجا بايت رام
الرسومات:نفيديا GeForce GTX 780
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة 6 جيجا بايت

صور لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter

فيديو عن لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة ملجأ الحيوانات Animal Shelter للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي ملجأ الحيوانات ,تحميل Animal Shelter للكمبيوتر ,تنزيل Animal Shelter ,تحميل لعبة Animal Shelter من ميديافاير ,تحميل لعبة ملجأ الحيوانات مجاناً ,تحميل لعبة محاكي ملجأ الحيوانات برابط واحد.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة