تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير -->

الاثنين، 25 يوليو 2022

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 12 جيجا فقط ومجاناً .من خلال تحميل لعبة التنس كود مودرن وورفير 3 ستتمكن من تجربة واحدة من اقوى العاب الحرب على الحاسوب بافضل الاسلحة. كما ان اللعبة تتميز بأسلوبها الرهيب في التصويب والقنص خلال المعارك والحروب الملحمية مع توفر اللعبة على الكثير من الخرائط الواقعية والرائعة.

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاي

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


تعتبر سلسلة كول اوف ديوتي واحدة من اعرق واشهر العاب الحرب والقتال في العالم بحيث اصبحت الاكثر مبيعاً في صنف العاب الحرب وذلك بعد مشوار طويل ونجاحات متتالية كلعبة تصويب وقنص تحاكي الحروب الواقعية بأدق التفاصيل وهذا مايجعل لعبة كود لها شهرة واسعة جداً خصوصاً في العشر سنوات الاخيرة مناصفة مع باتلفيلد التي اصبحت تنافس بقوة وذلك بعد اصدار باتلفيلد 4 الذي لقى دهشة وشهرة كبيرة.

تتوفر سلسلة Call of Duty على اصدارات كثيرة نجحت بشكل مهول وحطمت ارقام قياسية وهذا الامر راجع للشركة اكتفيجن التي كانت تحاول تلبية طلبات محبي ومتتبعين لعبة كول اوف ديوتي لانها اصبحة واحدة من بين اقوى العاب الحرب على الاطلاق. 

كما أن كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 تعد من بين الاصدارات الناجحة والتي لاتزال مشهورة ولها اقبال وذلك منذ تاريخ اصدار اللعبة 8 نوفمبر 2011 الى الان، ولان اللعبة ممتعة في التصويب والتحكم وخفيفة على اجهزة الكمبيوتر بحيث انها لاتتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها، فقط بداية من 2 جيجا رام يمكن ان تشتغل اللعبة بسلاسة تامة.

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3.
• تاريخ الاصدار: 8 نوفمبر 2011.
• حجم اللعبة: 12 جيجا.
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: Activision
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب خفيفة.
• نوع اللعبة: الحرب ,القتال.

نبذة عن تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 :-

لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير 3 تم تطويرها في سنة 2011 من قبل شركة Activision على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز "للكمبيوتر" وبلايستيشن 3 وايضا إكس بوكس 360. تتوفر اللعبة على الكثير من الخصائص والمميزات في هذه النسخة بحيث من اهم التحسينات والتعديلات هي الاسلحة فقد تم اعادة تصنيع وبناء نماذج جميع الأسلحة لكي تكون افضل من ناحية التصميم وتأثيراتها خلال المعركة وأيضا صوت السلاح .

تقدم لك اللعبة العديد من الاوضاع والانماط الجاهزة للعب ومن بينها نمط متعدد اللاعبين ويتوفر على مسمى اخر وهو اللعب الجماعي عبر الإنترنت، والذي يمكنك اللعب فيه عبر منظور الشخص الأول ضد لاعبين أخرين حقيقين اون لاين  من فريقيين وتبدأ الحرب بينكم بداية من معارك دامية وقتالات ملحمية الى نهاية الجولة حتى يتم التعرف على  الفريق الفائز وهو الاكثر جمعا للنقاط خلال الحرب.

المزيد عن لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 :-

تعد لعبة كول اوف ديوتي واحدة من اقوى العاب الحرب والتصويب بحيث اصبحت اللعبة تحاكي الحرب الواقعية بجميع تفاصيلها وهذا مايجعل اللاعب يريد خوض تجربة تحاكي الواقع لكي يستمتع بالحرب الى أقصى درجة ، ويندمج مع اللعبة في المعارك والقتالات العنيفة خصوصا ان خرائط اللعبة تم تصميمها لتحاكي مدن قامت فيها حروب حقا ولذلك سترى تفاصيل قوية ومذهلة في الخرائط.

بمجرد تنزيل Call of Duty Modern Warfare 3 على الكمبيوتر ستتمكن من لعب ودخول عالم مبهر يجمع بين القتال العنيف والحروب الواقعية ، لذلك كن متأكد انك ستستمتع خلال لعبك اللعبة ويخص الذكر من يلعبها لاول مرة لانها حقاً لعبة حرب قوية ورهيبة برغم من كون اللعبة قديمة ولاتتطلب مواصفات كبيرة لكنها جد ممتعة ولن تمل من لعبها.


متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
إصدار نظام التشغيل:Windows® XP / Windows® Vista / Windows® 7
المعالج:Intel® Core ™ 2 Duo E6600 أو معالج AMD Phenom ™ X3 8750 أو أفضل
ذاكرة:2 جيجا بايت
الرسومات:Shader 3.0 أو أفضل 256 ميجابايت NVIDIA® GeForce ™ 8600GT / ATI® Radeon ™ X1950 أو أفضل
شبكة الاتصال:مطلوب اتصال واسع النطاق والخدمة للاتصال متعدد اللاعبين. التفعيل يتطلب الاتصال بالإنترنت.
DirectX®:DirectX® 9.0c أو أحدث
مساحة القرص:16 غيغا بايت
كارت الصوت:DirectX® 9.0c أو أحدث

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر مجاناً

اللعبة مقسمة الى 3 أجزاء حملها ثم فك ضغطها في مكان واحد
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 مجاناً ,تحميل لعبة COD Modern Warfare 3 كاملة ,تحميل لعبة كود مودرن وورفير 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة كول اوف ديوتي مضغوطة ,تحميل لعبة Call of Duty MW 3 بحجم صغير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة