تحميل لعبة التنس Virtua Tennis 4 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 21 يوليو 2022

تحميل لعبة التنس Virtua Tennis 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Virtua Tennis 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة رياضة التنس كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 1.7 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة التنس 4 Tennis ستتمكن من تجربة اقوى وأخف لعبة تنس على الحاسوب بافضل الامكانيات .كما ان اللعبة تتميز بأسلوبها الرهيب في لعب رياضة التنس المممتعة والاهم من ذلك لعب اللعبة بشكل احترافي مثل الرياضين النجوم في عالم رياضة التنس الشهيرة وهذا الأمر ممتع للغاية.

تحميل لعبه التنس Virtua Tennis 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة التنس Tennis 4 للكمبيوتر من ميديا فاير


تعد العاب الرياضة من اكثر الالعاب صعوبة في اللعب ومتعة خصوصا ان هذه الاخيرة يتطلب احترافية كبيرة ومهارات في اللعب سواء كانت كرة قدم او كرة السلة او تنس او اي رياضة، لان الشركات المطورة للالعاب تحاول تصميم لعبة رياضية احترافية بإمتياز تحاكي الواقع بشكل أقرب حتى يستسنى للاعب خوض تجربة كاملة احترافية في لعب اللعبة بشكل واقعي وممتع للغاية.

لقد شاهدنا سابقا ان العاب الرياضة على الكمبيوتر تعطي متعة خاصة وان اغلب الالعاب المندرجة ضمن تصنيف رياضة تكون متعتها اكبر على منصة الكمبيوتر لانك ستتحكم باللاعب بشكل مفصل وتستمتع باللعب والفوز بالجولات وايضا ستتحسن بشكل اسرع ، ولهذا الامر لعبة محاكاة التنس الجزء الرابع Virtua Tennis 4 احدى اقوى واخف العاب رياضة التنس كلعبة فيديو على الكمبيوتر.

معلومات عن تحميل لعبة Virtua Tennis 4 للكمبيوتر :-

• اسم اللعبة: (Virtua Tennis 4) بالعربي: فيرتشوال تنس.
• تاريخ الاصدار: 24 يونيو 2011.
• حجم اللعبة: 1.7 جيجا.
• النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
• الشركة المطورة: سيجا.
• من قسم: ألعاب الكمبيوتر.
• نوع اللعبة: الرياضة ,تنافسي.

حول تحميل لعبة التنس Tennis للكمبيوتر من ميديا فاير :-

تعتبر لعبة التنس Virtua Tennis 4 من بين العاب الرياضية الاكثر شهرة لان اللعبة تعطيك كل الخصائص والامكانيات لتجربة رياضة التنس بشكل احترافي ومسلي للغاية محاكي للواقع، ولهذا الامر اللعبة لها جماهرية واسعة خصوصا ان التنس واحدة من أفضل واقوي الالعاب الرياضية على مر العصور ، لان التنس رياضة راقية ممتعة تجعلك تندمج معها وذلك لان اللعبة تتطلب رشاقة ودهاء كبير خلال اللعب.

يمكن القول ان رياضة Tennis تتمتع بأسلوب لعب مغاير عن الرياضات الاخرى لان اللعبة رغم بساطة فكرتها إلا ان لعبها صعب للرياضي وممتع للمشاهد ، ولهذا اغلب الجولات في التنس يكون الملعب ممتلئ على اخره لان اللعبة لها شعبية كبيرة وخصيصا للناس الراقية لانها مكلفة وتتطلب مصاريف ان اردت احتراف التنس ، فاللعبة تتميز بكون اغلب جولاتها حماسية وانها لا تخلو من المتعة والتسلية.

المزيد حول تحميل لعبة التنس Virtua Tennis 4 للكمبيوتر :-

عند تحميل لعبة التنس Virtua Tennis 4 على الكمبيوتر كن متأكد انك ستخوض اول تجربة محاكية للواقع لرياضة التنس بمجميع تفاصيلها لان شركة سيجا المطورة للعبة حاولت جعل لعبة التنس واقعية باقصى حد لان اللاعبين يحبون اللعب مثل الحقيقة وهذا ما تم العمل عليه في اللعبة، وبرغم من كون لعبة فيرتشوال تنس قديمة لكنها حاليا تعد من بين امتع وافضل العاب التنس الخفيفة على الكمبيوتر.

لعبة التنس Virtua Tennis 4، في هذا الاصدار بمجرد الدخول وتجربة اللعبة ستقوم بالمشاركة في بطولات كبيرة تخص التنس وعلى ملاعب رسمية ومشهورة وفي هذه البطولات ستجد أفضل اللاعبين في العالم مثل نادال ، فيدرر ، موراي ، شارابوفا ، وزنياكي وويليامز متواجدين للمنافسة على اللقب لذلك كن جاهز وحاول ان تمر الى المراحل المتقدمة بشكل أمن لانك ستنافس اقوى لاعبين التنس وعليك ان تهزمهم وتقصيهم من البطولة.


Virtua Tennis 4 هي اكثر لعبة مطابقة بشكل مفصل للعبة التنس الواقعية والاهم انها تتميز بأسلوب لعب سهل وسلس لن تجد مشاكل فيه بالعكس اللعب والتحكم في اللعبة ممتع ويجعلك تتحمس للفوز على خصمك في المبارات ، والاهم ان اللعبة تتوفر على جرافيكس ورسومات رهيب وقوي رغم ان اللعبة صدرت في سنة 2011 لكنها ليومنا هذا لاتزال مبهرة لما تحتويه من مميزات ورسومات قوية.

متطلبات تشغيل لعبة التنس Virtua Tennis 4 للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر على الحد الأدنى للعبة :-
نظام التشغيل :Windows 7 / Vista / XP
المعالج :2 جيجاهرتز Intel® Core ™ 2 Duo أو ما يعادله من AMD
ذاكرة العشوائية :2 جيجا رام
الرسومات :NVIDIA® GeForce® 7800 / ATI RadeonTM X1800

📃 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة التنس Virtua Tennis 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة التنس Virtua Tennis 4 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة التنس للحاسوب مجاناً ,تحميل لعبة التنس Tennis كاملة ,تحميل لعبة Virtua Tennis 4 من ميديافاير ,تحميل لعبة محاكي التنس مضغوطة ,تحميل لعبة Virtua Tennis 4 بحجم صغير ,تحميل لعبة Virtua Tennis 4 الاصلية برابط واحد
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة