تحميل لعبة النجاة Mist Survival للكمبيوتر برابط مباشر -->

الاثنين، 12 سبتمبر 2022

تحميل لعبة النجاة Mist Survival للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Mist Survival للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة النجاة من الضباب كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 17 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة ميست سرفايفل دون ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب النجاة في عالم الضباب المرعب .بحيث ان اللعبة تتميز بعالمها الكبير والاحداث القوية المخيفة والتي لاتخلو من الاثارة والمتعة.

تحميل لعبة النجاة من الضباب Mist Survival للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة النجاة من الضباب Mist Survival للكمبيوتر مضغوطة


تعد العاب البقاء على الكمبيوتر من بين امتع العاب الفيديو بحيث ان اغلبها يكون مرتكز حول فكرة النجاة من شيء ما ومحاولة البقاء الى اطول مدة ممكنة، وهذا ما يعطي للعبة حماس كبير جدا يجعلك تغوص في احداث وقصة اللعبة لكي تحاول جاهدا النجاح وتخطي كل الصعاب التي ستواجهها مهما كانت ظروفك، لان اساس فكرة العاب النجاة هي التفكير في تطوير مواردك البدائية لكي تقاوم الجوع والخوف والهجوم من الاعداء.

لعبة النجاة Mist Survival تعد من بين العاب البقاء القليلة التي تتوفر على خصائص عديدة وتفاصيل كبيرة تجعلك تعيش كأنك في فلم او في الحقيقة، لان اللعبة صممت لكي تحاكي الواقع او الافلام التي تتضمن فكرة النجاة من شيء ما مؤذي مثل هجوم نووي او الزومبي او ايضا كوارث طبيعية ، وهذا مايجعل لعبة ميست سيرفايسل تصنف ضمن اقوى العاب البقاء القريبة للحقيقة.

بمجرد تحميل لعبة عالم الضباب Mist Survival للكمبيوتر يمكنك ان تغوص في عالم كبير مرعب ومثير لان اللعبة تتوفر على عالم ضخم ومليئة بالادوات والوحوش الزومبي والاماكن التي يمكنك دخولها واستكشافها لجمع منها الموارد والاهم من ذلك هو تطوير نفسك وقاعدتك في اللعبة حتى تتمكن من تحصين نفسك لان الوحوش يزدادو قوة في كل يوم يمر في اللعبة.

معلومات عن تحميل لعبة النجاة Mist Survival للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Mist Survival النجاة في الضباب.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 15 أغسطس 2018.
  • • حجم اللعبة: 17 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Dimension 32 Entertainment
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: البقاء ,المغامرات.

نبذة عن تحميل لعبة Mist Survival للكمبيوتر :-

Mist Survival هي لعبة نجاة بأسلوب وفكرة مغايرة بعض الشيء عن باقي العاب السيرفايفل بحيث تتبنى اللعبة فكرة النجاة من الضباب وهو حالة وصل اليها العالم بسبب جائحة فيروسية جعلت العالم يتغير بشكل كامل بحيث اصبح كل من يتعادى من المرض يتحول لشكل شبيه بالزومبي ويصبح جد قوي وعدواني خصوصا في فترات تفشي الفيروس وانتشار الضباب في المدينة.

ميست سرفايفل لعبة البقاء على قيد الحياة تتوفر على العديد من التفاصيل التي ستجعلك تفكر هل انت في لعبة ام في الحقيقة ، لان النجاة من الضباب فيها كل ما يختص في البقاء والسرفايفل من الموارد وتطويرها واسلوب الدفاع عن النفس والاسلحة الكثيرة والمتنوعة وايضا المركبات والسيارات المتوفرة في كل مكان من الخريطة الى اللباس وانواع الاكل والاطعمة وطريقة توفيرهم للبقاء على قيد الحياة.

المزيد حول تحميل لعبة النجاة من الضباب Mist Survival للكمبيوتر :-

تعد العاب البقاء هي من الالعاب الممتعة التي تجعلك تعيش وتغوص في احداثها وعالمها لان اغلبيتها يكون مليء بالمغامرات واستكشاف العالم المريب الذي اصبح يملئه الغموض والرعب بسبب جائحة فيروس ادت بتغير العالم الى الاسوء سيواجه اللاعبون ضبابًا كثيفًا يمكن أن يحدث في أي وقت. ترافق البيئة الضبابية أحداثًا معينة ، مثل وصول الوحوش او الزومبي بحثًا عن الفريسة.

كما ان السكان يتحولون الى زومبي و وحوش عدائين لذلك كن متأكد من كل خطوة تضعها في هذا العالم والاهم هي تأمين مأوى محصن وأمن للعيش فيه وتوفير الاكل والطعام لكي تبقى على قيد الحياة اطول فترة ممكنة لانك ستواجه صعوبات كثيرة وقوية بمجرد مرور الوقت بحيث ستجد مشاكل في تحصين قاعدتك والبحث عن اسلحة لتأمين نفسك من الزومبي.

خصائص ومميزات بلعبة Mist Survival للكمبيوتر

لعبة ميست سيرفايل غنية عن التعريف بحيث اصبحت لها متتبعين كثر خصوصا محبي العاب البقاء على قيد الحياة لكن الامر الذي يجعل اللعبة مميزة عن الالعاب الاخرى كونها تتوفر على مميزات وخصائص قوية ورهيبة تجعلها لعبة رائعة تضاهي اقوى الالعاب ومن بين هذه المميزات هي الرسومات بحيث تتوفر اللعبة على اقوى جرافيكس ورسومات جد متطورة ناهيك عن قصة اللعبة التي لاتخلو من المتعة والحماس ، بالاضافة الى اسلوب اللعب الممتع والمحاكي للواقع واخيرا كثرة الاسلحة وتنوعها


متطلبات تشغيل لعبة Mist Survival للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows 7/10/11
المعالج:انتل كور i5
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA® GeForce® GTX 1050ti أو أفضل
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 26 جيجا بايت
ملاحظات إضافية:يوصى بـ SSD

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة النجاة من الضباب Mist Survival للكمبيوتر مجاناً

💡 أو مقسمة 4 جزاء :
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ميست سيرفايفل مجاناً ,تحميل لعبة Mist Survival من ميديافاير ,تحميل لعبة البقاء من الضباب مضغوطة ,تحميل لعبة Mist Survival بحجم صغير ,تحميل لعبة Mist Survival تورنت ,تحميل لعبة عالم الضباب للكمبيوتر برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة