تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 8 ديسمبر 2022

تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة محاكي المقهى كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 4 جيجا ومجاناً تحميل سريع من ميديا فاير. من خلال تحميل لعبة محاكي المقهى ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المحاكاة والبناء المسلية بحيث ان اللعبة تدمج بين البناء والتسير الجيد. بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من المهمات الممتعة والتي لاتخلو من الصعوبة والمتعة كونك صاحب مقهى صغير واسلوب واقعي في بناء وتطوير المقهى.

تحميل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator للكمبيوتر

العاب المحاكاة هي فكرة جديدة تعطيك الفرصة لتجربة الكثير من الاشياء التي ستكون صعب ان يعيشها الانسان العادي مثل قيادة طيارة او العمل في وظيفة صعبة و محاكاة المشاريع واشياء كثيرة من هذا القبيل ، ولهذا السبب العاب المحاكاة كانت ولاتزال لها قيمة كبير في ساحة الالعاب والاقبال الكبير من طرف اللاعبين خصوصا كل من يحب لعب العاب المحاكي على الحاسوب.

Cafe Owner Simulator هي لعبة فيديو بفكرة بسيطة وجميلة وهي كونك شاب تبدأ في انشاء اول مشروع لك في حياتك وهو مالك مقهى صغير بمبلغ مالي متواضع مثلها مثل العاب محاكاة المهن التي تبدا من كونك فقير وهاوي الى ان تصبح غنياً وتطور من مهنتك او مشروعك ليصبح الاقوى على الاطلاق ، فاللعبة تتطلب التركيز والاستراتيجية المحكمة للعمل والتنظيم واخيراً استثمار الارباح.

بمجرد تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر كن متأكد انك ستستمتع في لعبك دور مالك مقهى من الصفر وكل ماعليك فعله هو تحسين المقهى او المطعم وجعله الافضل بتطويره وإضافة كل المستلزمات والمعاملة الجيدة للزبناء واشياء كثيرة عليك ان تتقنها في لعبة محاكي مالك المقهى على كمبيوترك الشخصي.

معلومات تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: محاكي المقهى ― Cafe Owner Simulator.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 5 ديسمبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 4 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: RockGame SA.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: محاكاة، بناء، واقعي.

نبذة عن تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة محاكي مالك المقهى من بين احدث وامتع العاب المحاكاة بمنظور الشخص الاول خصوصا ان اللعبة تم تطويرها لكي تكون واقعية الى اكبر حد حتى يتمكن اللاعب من الاندماج في اللعب وخوض كل تجربة ومهمة ما بكل واقعية ومتعة وهذا مايجعل اللعبة تصنف من بين امتع العاب المحاكاة الحديثة والتي تشبه بشكل كبير محاكي مقهى الالعاب ومحاكي المطعم الا ان Cafe Owner Simulator امتع.

لعبة Cafe Owner Simulator ستجعلك تخوض مغامرات في عالم المشاريع وذلك بداية من اول يوم لك في مهنة مالك مقهى وعليك ان تبدأ في تخصيص المبنى لجعله صالح ليكون مقهى عام ومميز لجميع الاعمار لكي تتمكن من جلب الزبناء وجعلهم يدفعون كل اموالهم مقابل الاكل والشرب وقضاء امتع الاوقات مع اصدقائهم في المقهى وهذه هي اصعب مهمة لديك في اللعبة من البداية.

حول تحميل لعبة محاكي المقهى للكمبيوتر من ميديا فاير :-

تعد العاب المحاكاة من بين امتع تصنيفات الالعاب لانها تجعلك تقضي اكبر مدة من الاوقات في اللعب لتطوير نفسك او مشروعك وجعله الافضل على الاطلاق مثل لعبة محاكي مالك المقهى على الكمبيوتر ، لانها تتمتع بخصائص قوية وكثيرة تعطيك الحرية المطلقة لاختيار الاثاث المناسب لك حسب ذوقك والاهم تصميم المقهى لكي يصبح من الطراز الكبير حتى يمكنك منافسة اقوى المقاهى والمطاعم في المدينة.

لعبة محاكي مالك المقهى تتوفر على الكثير من الخصائص المذهلة تجعلك تتقدم بشكل كبير في اللعب ومن بين اهمها التنظيف والترميم فهي تعطيك القابلية الكاملة لتنظيف المقهى وجعله نقي واصلاحه ان كانت فيه اي عيوب او تشققات او كسر في اي منطقة في المحل بالاضافة الى امكانية اضافة الكثير في المطبخ والمعدات.اشترِ جميع المعدات اللازمة للمقهى ولا تنس توصيله بالمنافذ او المقابس.

المزيد حول تحميل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator للكمبيوتر :-

في اللعبة سيكون دورك مثل أي صاحب مطعم أو مدير - هناك العديد من الوظائف والمهام اليومية في انتظارك. اهمها هي دفع الفواتير وإدارة الموظفين ، وطلب الخضروات ، والتحقق من حالة المعدات وإجراء الإصلاحات ، ومكافحة الآفات المختلفة وتنظيف المباني ، وسجلات النقد للعمل وعدادات المقاهي ، والاهم هو اجتياز مفتشي الحرائق ، ولا ننسى إعداد وطلب الإعلان والتسويق إذا لزم الأمر، كما يمكنك الحصول على قرض من البنك ولكن يجب ان تكون متأكد من سداده في الوقت المناسب ، وإلا فستكون هناك مشاكل كبيرة.


متطلبات تشغيل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
هذه هي الحد الأدنى من متطلبات إصدار الكمبيوتر الشخصي
نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows 10
المعالج:انتل كور i5
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:GeForce GTX 1060 6 جيجابايت أو ما يعادله من Radeon
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:12 جيجا بايت مساحة متوفرة
كارت الصوت:متوافق مع DirectX®

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي مالك المقهى كاملة ,تحميل لعبة Cafe Owner Simulator من ميديافاير ,تحميل لعبة محاكي المقهى مضغوطة ,تحميل لعبة محاكي المقهى بحجم صغير ,تحميل لعبة Cafe Owner Simulator مجانا ,تحميل لعبة Cafe Owner Simulator للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة