تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر مضغوطة -->

الأحد، 4 ديسمبر 2022

تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة النجاة من الزومبي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 29 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت .من خلال تحميل لعبة داينق لايت 2 ابق إنسانًا دون ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الزومبي والمغامرات في عالم مليء بالموتى اللاحياء .بحيث ان اللعبة تتميز بعالمها الكبير والاحداث الدموية المرعبة والتي لاتخلو من الاثارة والمتعة.

تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر


تتمتع العاب الرعب والبقاء باسلوب وطريقة لعب مختلفة تماما عن العاب الفيديو الاخرى بحيث ان القصة هي التي تلعب الدور الكبير والاساسي في اللعبة، وايضا الرسومات والجرافيكس بحيث هي التي تدخلك العالم وتجعلك تنغمس في جميع احداث اللعبة الممزوجة بطعم الرعب والنجاة مثلها مثل الافلام والمسلسلات، ولهذا دائما ما نرى الطلب الكبير على العاب الرعب المتعلقة بالزومبي لانها تعطيك جو من الحماس.

سلسلة داينق لايت هي افضل لعبة رعب زومبي على الاطلاق بحيث ان هذه الاخيرة تتوفر على جميع المميزات والخواص لكي تصبح الافضل في مجالها وذلك حسب رأي النقاد واللاعبين، لان السلسلة اعتمدت بشكل اساسي على تحسين اللعب وتطوير الذكاء الاصطناعي للزومبي وجعل القصة هي اساس اللعب حتى يتسنى للمستخدم الاستمتاع بجميع احداث اللعبة مثل الحقيقة ويندمج مع اي مشهد او قتال.

بمجرد تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر ستتمكن من تجربة لعبة رعب زومبي الجزء الثاني من سلسلة داينغ لايت من منظور الشخص الاول لامثيل لها لان الشركة المطورة للعبة حاولت ان تحسن اللعبة على اقصى درجة وجعلها متوازنة من جميع الجوانب : القتال - القصة و حتى الجرافيكس و المهام.

معلومات عن تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: Dying Light 2 Stay Human.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 4 فبراير 2022.
  • • حجم اللعبة: 29 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Techland.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: الزومبي ,النجاة.

نبذة عن تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر :-

Dying Light 2 Stay Human هو الاصدار الجديد من سلسلة دينغ لايت لعبة رعب بقاء وزومبي بحيث ان السلسلة تعتمد على احداث خيال علمي وهو تحول المواطنين الى اموات زومبي  بسبب انتشار لوباء فيروس هاران معدي يجعل الناس تتحول لزومبي عنيف والاهم هو تكتم الدولة على هذه المعظلة حتى تراكمت المشاكل وكثر الزومبيز الى ان تحولت المدينة الى مدينة الرعب.

تعتبر لعبة داينغ لايت 2 من بين افضل العاب البقاء ضد الزومبي لان اللعبة قامت بعمل كبير جدا لتحاكي افلام الزومبي على شكل لعبة فيديو ونجحت في ذلك بحيث اصبحت اللعبة تتمتع بالكثير من الامور الرهيبة والتي تجعل كل لاعب يعيش قصة مرعبة مثل الحقيقة مليئة بالاكشن والرعب والبقاء وهذا ما لن تجده في اي لعبة زومبي اخرى مثل Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر.

معلومات عن تحميل لعبة داينغ لايت 2 Dying Light للكمبيوتر :-

في لعبة دينغ لايت 2 شارك في حياة مدينة غارقة في عصر مظلم جديد. واكتشف المسارات المختلفة والممرات المخفية أثناء استكشافك للعديد من المستويات والمواقع.استخدم مهاراتك في الباركور لتغيير مجرى أكثر المواجهات وحشية. التفكير الذكي والفخاخ والأسلحة الإبداعية ستكون أفضل أصدقاء لك.

لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر تعطيك جو مختلف حسب الوقت ،انتظر الليل لتغامر بالذهاب إلى المخابئ المظلمة للمصابين. يبقيهم ضوء الشمس بعيدًا ، ولكن بمجرد ذهابهم ، تبدأ الزومبي في البحث عنها ، تاركة مخابئها حرة للاستكشاف.شكّل مستقبل المدينة من خلال أفعالك وشاهد كيف يتغير. حدد ميزان القوى من خلال اتخاذ الخيارات وسط الصراع المتزايد وصياغة تجربتك الخاصة.

مميزات لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر :

تحتوي لعبة داينغ لايت 2 ابقا انسانا على الكثير من الميزات والخصائص ستندهش منها جميعًا وذلك عندما تقوم بتنزيل أفضل لعبة النجاة ضد الزومبي على الكمبيوتر مباشرة ، وأفضل ميزات هذه اللعبة هي كما يلي:
  • تتضمن اللعبة على طقس و مناخ متغير حسب الوقت يجعلك تعيش جو من الحماس والمتعة.
  • توفر اللعبة على الكثير من المهمات الرئيسية والجانبية وبحيث كل واحدة منها تعطيك اضافة في مرحلتك.
  • تتوفر لعبة الزومبي Dying Light 2 على قصة جد ممتعة و قريبة للواقع بحيث تجعلك تعيش احداثها عن كثب3
  • الاختيار: تعطيك اللعبة الفرصة للاختيار بعض القرارات حتى تشكل مستقبل المدينة بأفعالك وقراراتك الخاصة.
  • تتضمن اللعبة اقوى التقنيات من ناحية الرسومات والجرافيكس بحيث اصبحت اللعبة اكثر واقعية.

متطلبات تشغيل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows® 7
المعالج:معالج Intel Core i3-9100 / AMD Ryzen 3 2300X
ذاكرة:8 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA® GeForce® GTX 1050 Ti / AMD Radeon ™ RX 560 (4 جيجابايت VRAM)
تخزين:60 جيجا بايت مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة دينغ لايت 2 للكمبيوتر ,تنزيل Dying Light 2 الاصلية ,تحميل لعبة PES 2017 من ميديافاير ,تحميل لعبة النجاة من الزومبي مضغوطة ,تحميل لعبة دينغ لايت 2 ابقا انسان للكمبيوتر بحجم صغير ,تحميل لعبة Dying Light 2 Stay Human للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة