تحميل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الجمعة، 30 ديسمبر 2022

تحميل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة سباق السرعة للسيارات كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 13 جيجا فقط ومجاناً على موقع جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد باي باك ستتمكن من خوض تجربة اقوى سباقات السيارات الاكثر واقعية بخرائط كبيرة ومنوعه تزيد المتعة. كما تعرف اللعبة باتقانها لعالم سباق السيارات والاكثر واقعية بحيث تم تصميم السيارات لكي تحاكي اسلوب القيادة الحقيقية وهذا ما تتميز به لعبة نيد فور سبيد.

تحميل لعبة نيد فور سبيد باي باك للكمبيوتر مضغوطة


العاب سباق السيارات هي الاكثر طلبا من بين جميع تصنيفات الالعاب وذلك لكونها تتوفر على مميزات كثيرة تجعل اللاعب يستمتع باللعب وقيادة سيارته وخوض اكبر السباقات والهروب من مطاردات الشرطة الصعبة مثل الواقع ، وهذا ما يعطي حماس واثارة كبيرة للاعب عكس باقي الالعاب التي يمكن ان تملها بسرعة ، بالاضافة الى تطور عالم الالعاب في السيارات وجعلها اكثر واقعية من ذي قبل.

سلسلة نيد فور سبيد هي تعد من بين اقدم ألعاب سباق السيارات في الساحة بحيث ان نيد فور سبيد نزل الجزء الاول لها في سنة 1994 ولا تزال اللعبة تنزل بشكل دوري الى الان ، وهذا راجع لشعبيتها الكبيرة في عالم قيادة السيارات على الكمبيوتر وباقي المنصات الاخرى بالاضافة الى تطور السلسلة من لعبة الى اخرى الى ان اصبحت رائدة في عالم العاب السيارات والاكثر شهرة واقبال في العالم.

عند تحميل لعبة نيد فور سبيد باي باك على الكمبيوتر ستتعجب من كونها تتوفر على رسومات جبارة وجرافيكس قوية يجعلك تعيش تجربة اكثر واقعية ومتعة في سباقات الشوارع الممتعة ومطاردات الشرطة الحماسية وتجربة السيارات الكثيرة المتوفرة باللعبة عبر جني المال والفوز بجميع السباقات لربح المكافئات في لعبة NFS Payback للحاسوب.

معلومات عن لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: نيد فور سبيد باي باك ― Need For Speed Payback.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 6 نوفمبر 2017.
  • • حجم اللعبة: 13 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Electronic Arts.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: سباقات، قيادة، عالم مفتوح.

نبذة عن تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر :-

استمتع في لعبة نيد فور سبيد باي باك للحاسوب قيادتك لمجموعة كبيرة من افضل السيارات منها الاحترافية السريعة ومنها العادية وذلك حسب قدرتك للشراء السيارة باسلوب جمع المال واستعماله في شراء السيارات الجديدة باللعبة حسب تقدمك و فوزك للسباقات القوية ، والاهم هو ان بامكانك المشاركة في مجموعة كبيرة من الاحداث المختلفة باللعبة وخوض اقوى سباقات السرعة في خرائط تتميز بواقعيتها.

ستتمكن في لعبة NFS Payback للكمبيوتر من امتلاك الكثير من السيارات عند تقدمك في اللعبة وحصولك لنقاط ومال كثير عبر مكافئات السباقات، وليس هذا فقط بل اللعبة تعطيك الامكانية من تعديل وتخصيص سيارتك الخاصة بحرية تامة كان في الشكل او القطع لكي تجعل سيارتك الخاصة مميزة وتحمل طابع خاص بك ناهيك عن العديد من الخصائص الاخرى التي ستجعلك تنذهش منها عند تجربتها في لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة نيد فور سبيد باي باك للكمبيوتر :-

تتضمن لعبة Need for Speed ​​Payback مجموعة ضخمه من السيارات السريعة من مختلف العلامات التجارية مثل شيفروليه ، ودودج ، وفيراري ، وفورد ، وهوندا ، وإنفينيتي ، وجاكوار ، ولامبورجيني ، ولاند روفر ، وماكلارين ، وفولكس فاجن ، ومرسيدس وغيرها الكثير ، وكل شيء مطابق لنظيره في الحياة الواقعية وصولاً إلى صوت المحرك فهو ايضا مطابق لصوت السيارات الواقعية.

تخوض لعبة نيد فور سبيد باي باك احداثها في عالم مفتوح واقعي بشكل لا يصدق حيث يتمتع اللاعبون بحرية التجول واستكشاف مناطق مختلفة وشراء السيارات وإعادة بناء المركبات القديمة المتهالكة وإكمال المهام المختلفة والمشاركة في السباقات والتنافس مع الأصدقاء عبر الإنترنت الى المحاولة للوصول الى اقوى واسرع سيارة سباقات وشرائها لكي تستمتع باقصى درجات السرعة.


متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:إصدار 64 بت من Windows 7 أو إصدار أحدث
المعالج:Intel i3 6300 @ 3.8 جيجا هرتز أو AMD FX 8150 @ 3.6 جيجا هرتز مع 4 خيوط للأجهزة
ذاكرة:6 جيجا رام
الرسومات:NVIDIA GeForce® GTX 750 Ti أو AMD Radeon ™ HD 7850 أو ما يعادلها من وحدة معالجة الرسومات المتوافقة مع DX11 بذاكرة 2 جيجابايت
برنامج DirectX:الإصدار 11
شبكة:اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين:30 جيجا مساحة متوفرة

📃 صور من داخل اللعبة

فيديو عن اللعبة ..
 

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة سباق السيارات مجاناً ,تحميل لعبة قيادة السيارات الجديدة ,تحميل لعبة نيد فور سبيد باي باك من ميديافاير ,تحميل لعبة سباق السرعة للسيارات مضغوطة ,تحميل لعبة سباق السيارات Need For Speed Payback برابط واحد.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة