تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر -->

الأحد، 18 ديسمبر 2022

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة محاكي السوبر ماركت [2] الجزء الثاني كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 9 جيجا ومجاناً تحميل سريع من ميديا فاير. من خلال تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت الجديد ستتمكن من تجربة اقوى وأمتع العاب المحاكاة المتجر المسلية بحيث ان اللعبة تدمج بين التجارة والتسير الجيد. بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من المهمات الممتعة والتي لاتخلو من المتعة كونك صاحب مشروع صغير وهو سوبر ماركت واسلوب واقعي في بناء وتطوير متجرك.

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


لعبة محاكي السوبر ماركت هي سلسلة العاب جديدة بفكرة واسلوب مغاير عن باقي الالعاب الاخرى بحيث اتخدت الشركة المطورة للعبة فكرة محاكاة مهنة مدير او مالك متجر سوبر ماركت واقعي بجميع المهمات الحقيقية وقد لقى الاصدار الاولى Trader Life Simulator نجاح كبير جداً بعد ان اشتهر في منصة اليوتيوب من طرف صناع المحتوى.

محاكي السوبر ماركت هي لعبة تصنف ضمن العاب المحاكاة الاستراتيجية التي تعتمد بشكل اساسي على التسير وتطوير المشروع وتحسين الدخل في اللعبة ، وهذا ما جعل اللعبة تشتهر بشكل كبير خصوصا انها تحاكي مهنة حقيقية وتتوفر على العديد من المهمات والتفاصيل الكثيرة التي ستستمتع عند انجازها برغم من كونها صعبة في اول المشوار لكنها جد ممتعة.

برغم من ان الجزء الاول كان فوق التوقعات كون اللعبة جديدة لكنه انفجر وقد اصبح ضمن اقوى العاب المحاكاة إلا ان الاصدار الجديد Trader Life Simulator 2 اقوى بكثير وقد تم إضافة العديد من الاشياء التفاصيل التي حسنت اللعب وجعلت اللعبة افضل بكثير مما كانت عليه ، بالاضافة الى تكبير الخريطة وإضافة العديد من المتاجر وتغير اسلوب تصفيف المتجر وتطويره والكثير من الاشياء الرهيبة نترككم تتعرفون عليها في المقال.

معلومات تحميل لعبة Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: محاكي السوبر ماركت 2 ― Trader Life Simulator 2.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 5 ديسمبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 9 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: DNA ARMY GAMING.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: محاكاة، تسير، استراتيجي.

نبذة عن تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر

تعد العاب المحاكاة من بين اكثر تصنيفات الالعاب اقبالا وذلك راجع لفكرة واسلوب اللعب الجديد الذي يتميز بالتسير الجيد والهدوء والتطوير لذلك دائما ما نرى العاب المحاكاة لها شعبية كبيرة جداً بسبب انها تتوفر على فكرة واسلوب مغاير وجديد يجعلك تستمتع خلال لعبك ويدخلك اجواء اللعب الواقعية والرهيبة ، ولهذا الامر اصبحت هذه النوعية من العاب الفديو مطلوبة جدا في ساحة العاب الكمبيوتر.

لعبة Trader Life Simulator 2 للحاسوب هو الاصدار الثاني من لعبة محاكي السوبر ماركت والمطورة من طرف شركة DNA ARMY GAMING الحديثة والتي نجحت في جعل اللعبة لها جماهرية كبيرة برغم من انها جديدة في ساحة الالعاب، كما ان محاكي السوبر ماركت 2 تتوفر على العديد من الخصائص والمميزات المذهلة والجديدة في هذا الاصدار ستجعلك تنبهر حتما عند تجربتك للعبة.

تفاصيل عن تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2 من ميديا فاير

عند تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 من موقعنا مجانا ستتمكن من تجربة اللعبة بحيث ستبدأ كمالك متجر صغير بمبلغ متواضع وعليك ان تستثمر المال وتشتري البضاعة لتطوير المتجر وجعله ممتلئ وحتى تتمكن ايضا من كسب المال لكي تطوره وتجعله اكبر، ابدأ ببيع منتجات البقالة وذلك عند عرضها في المتجر الخاص بك وبعدها اشتري منتجات اغلى واكثر لكي تتوسع في البيع وتحسن الربح اليومي.

Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر تتوفر على العديد من المنتجات الجديدة التي لم تكن في الاصدار السابق من اللعبة حتى يتمكن اللاعب من تطوير المتجر والاستمتاع اكثر باللعبة وجعلها اكثر واقعية وقريبة للحقيقة ، كما ان خريطة المدينة اصبحت اكبر بكثير وتم اضافة الكثير من المتاجر والخدمات التي يمكنك ان تستمتعلها فور الدخول اليها منها البنك ومتجر السلع بالجملة وايضا محطة البنزين و متجر الاثاث والالكترونيات .

معلومات عن لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر

الميزات الجديدة هي : نظام جرد جديد لجعل اللاعب قادرًا على حمل 5 - نظام مهام جديد و NPC تفاعلي - جديد في لعبة الكمبيوتر اللوحي مع العديد من التطبيقات للمساعدة في إدارة المتجر - مركبات جديدة - أنواع المنتجات الجديدة التي سيتم بيعها في المحل - متجر ألعاب جديد للمنتجات وإعادة بيعها في متجرك .

المزيد من الترقيات لمتجرك وعملك - أكثر من 200 منتج جديد مختلف يمكن بيعها في متجر اللاعب - أكثر من 120 قطعة أثاث / معدات جديدة لتخصيص متجرك / منزلك - علامة متجر قابلة للتخصيص واسم متجر - الإلكترونيات والأحذية والأدوات المنزلية التي يمكن للاعب شراؤها وإعادة بيعها في متجره. - ثلاثة متاجر أثاث مختلفة تبيع أثاثًا / معدات مختلفة في كل من الظروف المستخدمة والجديدة.


متطلبات تشغيل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
هذه هي الحد الأدنى من متطلبات إصدار الكمبيوتر الشخصي
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 (64 بت)
المعالج:انتل كور i5 الجيل الخامس
ذاكرة:4 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 970
برنامج DirectX:الإصدار 10
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 13 جيجا بايت
كارت الصوت:أي

📃 صور من داخل اللعبة

فيديو عن اللعبة ..

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة السوبر ماركت Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 كاملة ,تحميل لعبة Trader Life Simulator 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2 مضغوطة ,تحميل لعبة السوبر ماركت بحجم صغير ,تحميل لعبة Trader Life Simulator 2 مجانا ,تحميل لعبة Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 27 تعليقًا:

  1. جيد جداااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة