تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 5 يناير 2023

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة هيتمان 2 القاتل الصامت كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 400 ميجا ومجاناً تحميل سريع من ميديا فاير. من خلال تحميل هيتمان 2 سايلنت أساسين من سلسلة العاب هيتمان ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الاكشن والتخفي الشهيرة بحيث ان اللعبة تدمج بين حماس القتال والقتال الممتع .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من المهام المختلفة والتي يمكنك إكمالها عند تحميل Hitman 2 .

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin الاصلية من ميديا فاير


تعد العاب الاكشن والقتال واحدة من بين اهم وامتع تصنيفات العاب الكمبيوتر بحيث لها جماهرية كبيرة في جميع بقاع العالم واغلب الالعاب التي نزلت تحت تصنيف الاكشن كانت لها قيمة كبيرة في ساحة العاب الفيديو لكثرة الطلبات حول العاب القتال واهميتها عند اللاعب مهما كان عمره صغيرا او كبيراً ، ولهذا ستلاحضون الشهرة الكبيرة التي لقتها سلسلة هيتمان العظيمة ومافيا وجاتا وهم الاقوى حاليا في صنف العاب الاكشن والقتال.

ويمكن ان نقول ان سلسلة هيتمان برغم من كونها قديمة في الساحة الا انها ايضا من بين اقوى سلاسل العاب الاكشن والتخفي على الاطلاق وذلك لحب الناس وتعلقهم بأسلوب وطريقة لعب العاب هيتمان من اول جزء الى اخره، خصوصا ان لعبة هيتمان دائما ما تحافض على طابعها الخاص واسلوبها المتميز في اللعب والقتال نهاية الى تدرج المراحل بطريقة رائعه تجعلك تستمتع في المهمات كلها. 

معلومات عن تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر

  • • اسم اللعبة: Hitman 2 Silent Assassin ― هيتمان 2 سايلنت أساسين.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 1 أكتوبر 2002.
  • • حجم اللعبة: 470 ميجا.
  • • النظام التشغيل: فيستا / إكس بي / ويندوز 7 / ويندوز 10 / ويندوز 11 .
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Io-Interactive A / S..
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب قديمة.
  • • نوع اللعبة: .أكشن ,قتال.

نبذة حول تحميل لعبة هيتمان 2 للكمبيوتر ميديا فاير :-

ادخل عالم قاتل مأجور متقاعد تجبره خيانته على العودة إلى العمل. قد تكون قاتل مأجور ، لكن لا يزال لديك ولاء وشعور بالعدالة. قم بزيارة الزوايا المظلمة لعالم أفسدته الجريمة والجشع والإذلال والعار. وألحق بماضيك.

لا تثق بأحد - إذا كان السعر مناسبًا ، فسيقوم حليفك الأكثر ثقة بسحب الزناد. قد تكون أهدافك مختبئة في أبعد أركان الكوكب ، لكن تدميرها لم يُمنع أبدًا - فقط تم تأخيره. تعرف على تجارتك - أتقن أدواتك - تغلب على العقبات - اهزم أعدائك - دمر أهدافك. تذكر: القرارات المتهورة لها عواقب. اعرف متى تتدخل ومتى تأخذ وقتك. الفرص تفضل أولئك المستعدين. الفشل ليس اختيار.

نعلمكم ان بمجرد تنزيل لعبة هيتمان 2 سايلنت أساسين الاصلية القديمة من ميديا فاير ستتمكن من لعب اللعبة بشكل مباشر خصوصا ان اللعبة صغيرة الحجم ويمكن تحميلها بسرعة كبيرة من خلال ايقومة تحميل اللعبة في اخر المقال برابط سريع ميديا فاير مجانا وامن من اي مشاكل او فيروسات من قسم : ألعاب خفيفة للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر :-

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin احصل على عقود في مواقع غريبة حول العالم: صقلية ، وسانت بطرسبرغ ، واليابان ، وماليزيا ، والهند. اعمل في عالم غير خطي حيث يتم قياس نتيجة أفعالك وكفاءتك كقاتل قاتل على أساس التوازن بين التخفي والعدوانية. تطارد وتخلص من أهدافك عن قرب وشخصي ، إما من منظور الشخص الأول أو الثالث.

نفذ مهامك في اللعبة باستخدام ترسانة متنوعة من المعدات ، من بنادق القنص الخارقة للدروع والمتفجرات إلى الكلوروفورم والسهام السامة. احصل على الأسلحة والأدوات وحملها من مهمة إلى أخرى من خلال نظام جرد معزز وحفظ اللعبة. الموسيقى التصويرية الأصلية من تأليف Jesper Kyd وتؤديها أوركسترا بودابست السيمفونية.

تحتوي لعبة Hitman 2: Silent Assassin على مجموعة متنوعة من البنادق وأسلحة المشاجرة ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعات الأسلحة التي تم الحصول عليها من المهام السابقة ، ويمكنك التقاط أنواع مختلفة من الأسلحة وإبقاءها معك لاستخدامها مرة أخرى في مهام حديثة، بالإضافة إلى المعدات.


متطلبات تشغيل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر :

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
الحد الأدنى:Microsoft Windows 98 / ME / XP ، Pentium 3450 ميجاهرتز أو ما يعادله ، 
بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 8.1 بنسبة 100٪ مع ذاكرة فيديو 16 ميجابايت على الأقل ، 
ذاكرة وصول عشوائي للنظام 128 ميجابايت ، 
بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 8.1 بنسبة 100٪ ، 
محرك أقراص ثابتة خالٍ غير مضغوط 800 ميجابايت مساحة ، 100٪ متوافق مع Windows 98 / ME / XP 
ماوس ولوحة مفاتيح

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة هيتمان 2 للكمبيوتر ,تنزيل هيتمان 2 الاصلية ,تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin من ميديافاير ,تحميل لعبة Hitman 2 مضغوطة ,تحميل لعبة Hitman 2 القديمة بحجم صغير ,تحميل لعبة هيتمان 2 سايلنت أساسين للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة