تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير -->

الاثنين، 25 سبتمبر 2023

تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة التسلق اونلي اب كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 5 جيجا ومجاناً تحميل سريع تورنت. من خلال تحميل لعبة أونلي أب، ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المغامرات التسلق المميت، اللعبة من منظور الشخص الثالث كما انها تدمج بين المغامرات والتحديات الصعبة .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من المناطق التي يمكنك ان تكتشفها فور تسلقك وتخطيك للمراحل بشرط عدم السقوط لكي لا تعيد من الصفر.

تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تنزيل Only Up للكمبيوتر من ميديا فاير


تعتبر لعبة Only Up واحدة من الألعاب المثيرة والممتعة التي يمكنك تحميلها للكمبيوتر. تتحدى اللعبة اللاعبين بمهمة صعبة ومشوقة، حيث يجب عليهم القفز مرتفعاً إلى أعلى على منصة صغيرة وتفادي العقبات المختلفة التي تظهر في طريقهم. بفضل الرسومات الملونة والجذابة والأصوات الواقعية، يمكن للاعبين الانغماس بالكامل في عالم اللعبة والاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة. قم بتحميل لعبة اونلي اب الآن واستعد للاستمتاع بالتحديات الشيقة والمرح اللامتناهي.

لعبة فقط فوق او Only Up هي لعبة فيديو تدخل ضمن العاب المغامرات والتحديات، تم تطويرها ونشرها بواسطة ألعاب سكر. تم إصدار اللعبة بستيم في 24 مايو 2023 ،وتتميز بطريقة لعب مشابهة لألعاب التسلق الصعبة مثل Getting Over It ،ظهرت اللعبة على خدمات البث المباشر تويتش ، لتصبح واحدة من أكثر الألعاب شعبية على المنصة ، بعد وقت قصير من إصدارها.

في لعبة أونلي اب، أنت مراهق يدعى جاكي تعيش في حي فقير للغاية، مع رغبة قوية في الهروب من الفقر واستكشاف العالم أثناء اكتشاف نفسك الحقيقية. لقد أصبح العالم فوضويا بشكل متزايد ، على الرغم من أنه لم يكن مستقرا حقا. ومع ذلك ، قد تكون هذه فرصة لك. خلال الأزمة ، من الأهمية بمكان اتخاذ إجراءات واتخاذ قرارات مهمة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الأمر مخيفا أيضا ، حيث يمكن أن تؤدي كل خطوة إلى انتكاسات كبيرة.

معلومات عن تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: اونلي اب ― Only Up.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 24 مايو 2023.
  • • حجم اللعبة: 5 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: SCKR Games.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: تحديات، مغامرات.

نبذة عن تنزيل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا

تتميز لعبة Only Up برسومات رائعة وتأثيرات صوتية واقعية، مما يساعد اللاعب على الدخول بشكل كامل في عالم اللعبة. تحميل لعبة اونلي اب إنها لعبة مسلية تأخذك في رحلة مثيرة. إنك تلعب دور الشاب جاكي الذي يعيش في أحياء فقيرة ويتطلع إلى الهروب من الفقر المطقع. تنطلق في رحلة لاكتشاف العالم ونفسك من خلال التسلق إلى الأعلى واستكشاف العالم الجديد.

قصة لعبة Only Up:
قد تكون الفرصتك الاخيرة للهرب من الفقر بالنسبة لك. في أوقات الأزمات يجب أن تبذل الجهد وتتخذ قرارات حاسمة، ومع ذلك فإنها مخيفة لأن كل خطوة قد تعيدك للوراء. قد يكون من الصعب الاختيار الصحيح للطريق، ولكن لا تخف، يمكنك دائمًا إعادة المحاولة. سيتعلم جاكي أنه لكي تصل إلى مكان جديد يجب أن تقفز وتترك الأرض، دون معرفة ما ينتظرك في المستقبل. انطلق واكتشف ما ينتظرك في الأعلى. فهل أنت مستعد؟

معلومات عن تحميل لعبة اونلي اب للكمبيوتر

تحميل لعبة Only Up هي خيار مثير لعشاق الألعاب الرائعة. توفر اللعبة تجربة فريدة من نوعها حيث يتعين على اللاعب التحليق في السماء بمنظور من الأعلى. يواجه اللاعب تحديات شيقة ومراحل متنوعة في رحلته للوصول إلى القمة. تتميز اللعبة برسومات جميلة وموسيقى ملهمة، مما يضيف المزيد من الإثارة والإبداع إلى اللعبة. بفضل واجهة سهلة الاستخدام، يمكن للجميع الاستمتاع باللعبة بسهولة. يمكن تحميل Only Up بسهولة وقضاء وقت ممتع ومثير.

لعبة Only Up مستوحى من الحكاية الخيالية "جاك وشجرة الفاصولياء" وله أوجه تشابه مع منصة. سيشرع اللاعبون في رحلة مشابهة لرحلة جاك ، ولكن بهدف تحقيق أكثر من مجرد الوصول إلى أعلى نقطة.قد يكون اختيار المسار الصحيح أمرا صعبا في بعض الأحيان ، ومع ذلك لا داعي للخوف لأنه من الممكن دائما المحاولة مرة أخرى. من أخطائنا ، نكتسب معرفة وحكمة قيمة.

المزيد عن لعبة Only Up للكمبيوتر

تنزيل Only Up هي لعبة ممتعة ومثيرة يمكن تحميلها على الهواتف الذكية. تصميم اللعبة يتسم بالبساطة والجمال، وهي تهدف إلى توفير تجربة لعب مسلية ومثيرة للمستخدمين. يتحتم على اللاعب أن يتحرك بسرعة وحكمة لتخطي العقبات وتصعيد المستويات. توفر اللعبة مهارات مختلفة ومراحل متنوعة تزيد من تحدي اللاعبين. بفضل واجهة سهلة الاستخدام ورسومات جذابة اللعبة فريدة من نوعها وتستحق التجربة. قم بتنزيل اللعبة الآن وتحدي نفسك لتحقيق أعلى النتائج.

ضمن احداث اللعبة يكتشف جاكي أنه من أجل الوصول إلى وجهة جديدة ، من الضروري اتخاذ قفزة والانفصال عن الوضع الحالي ، على الرغم من أن النتيجة غير مؤكدة. الساموراي ليس لديه هدف محدد ، بل يتبع مسارا. الرواقية والصبر والذكاء أمر حيوي من أجل تحقيق نجاح كبير ، لكن ما يكمن في القمة غير مؤكد.

خصائص اللعبة:
تتضمن بعض عناصر اللعبة خيار التلاعب بالوقت وضبط سرعة شخصيتك للحفاظ على رباطة الجأش أثناء الحركات الحاسمة. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن اللعبة العديد من المفاجآت الخفية والتلميحات المتنوعة.ستتطلب اللعبة التركيز والمثابرة ، ولكن من المهم أن تضع في اعتبارك أن كل رحلة طويلة تبدأ بخطوة واحدة.


متطلبات تشغيل لعبة Only Up للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6600 @ 3.1 جيجا هرتز أو AMD R5 1600X @ 3.5 جيجا هرتز أو ما يعادلها
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1650 أو ما يعادلها
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 4096 ميجا بايت
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • نظام التشغيل: Windows 8/10/11 (64 بت)
  • مساحة القرص المجانية: 6 جيجا بايت

📃 صور من داخل اللعبة

فيديو عن اللعبة ..

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل Only Up للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة