تحميل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023

تحميل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة أساسن كريد روغ Assassins Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير. نقدم لكم لعبة أساسن كريد روغ كاملة برابط واحد مباشر مجاناً مضغوطة بحجم 8 جيجا تحميل سريع من ميديافاير. بمجرد تنزيل عقيدة القتلة الأكثر شهرة من سلسلة العاب المغامرات، ستتمكن من تجربة اقوى لعبة ضمن قسم العاب الأكشن كما تقدم تجربة لعب مبهرة في عالم القتال التاريخي. إذا كنت تبحث عن لعبة مشوقة ومختلفة في ألعاب الكمبيوتر، لذلك فهي افضل خيار ان كنت تبحث عن لعبة مميزة من ناحية القصة واسلوب اللعب.

تحميل لعبة أساسن كريد Assassins Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير .

تحميل لعبة أساسن كريد روغ Assassins Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير


Assassins Creed هي لعبة تمزج بين الإثارة والمغامرة والقصص المذهلة كما انها يجب أن تكون جزءًا اساسياً من مكتبتك الشخصية وذلك راجع لقوتها ومتعتها اللامحدودة، لانها تفتح لك الفرصة لخوض رحلة مذهلة خلال العصور واكتشف عوالم لا حدود لها.حصلت اللعبة على حب الجماهير وجمعت عددًا لا يحصى من الجوائز والتقديرات. ما يميز أساسنز كريد هي القصص المعقدة التي تقدمها. 

إذا كنت من عشاق ألعاب الكمبيوتر وتبحث عن تجربة مشوقة ومثيرة فإن أساسن كريد روغ هي واحدة من تلك الألعاب التي لن ترغب في ان تفوتك. لانها تعتبر جزءًا من سلسلة "أساسن كريد" المحبوبة والتي تمزج بين الأكشن والمغامرة بشكل مذهل كما انك ستكشف عالم هذه اللعبة الرائعة ونكشف النقاب عن تفاصيلها المشوقة في الفقرات القادمة.

سلسلة العاب أساسنز كريد هي واحدة من أبرز السلاسل في عالم ألعاب الفيديو. بدأت هذه السلسلة عام 2007 ومنذ ذلك الحين، لاقت إعجابًا كبيرًا من قبل اللاعبين حول العالم. كما تم تقيمها واحدة من بيين افضل العاب سلسلة Assassins Creed كما تميزت بأسلوب لعب مبتكر وقصص غامرة ناهيك عن التفاصيل الدقيقة التي تعطي متعة و واقعية في اللعب.

معلومات تحميل أساسن كريد روغ Assassins Creed Rogue للكمبيوتر:

  • • اسم اللعبة: أساسن كريد روغ , Assassins Creed Rogue.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 11 نوفمبر 2014.
  • • حجم اللعبة: 8 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة الناشرة: يوبي سوفت.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: المغامرات، القتال.

تحميل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير 

تعتبر لعبة Assassins Creed Rogue واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والمغامرات الشهيرة والتي تم تطويرها بواسطة شركة يوبيسوفت. اللعبة تأخذ اللاعبين في رحلة مثيرة إلى عالم القراصنة في القرن الثامن عشر، بحيث يتحكمون في القراصنة المسمى "شاي هورن" ، الذي يمتلك مهارات قتالية مميزة وقدرات التسلل التي تساعده في تخطي كل الصعاب.

تعتبر اللعبة فرصة ممتازة لللاعبين لاستكشاف بيئات مذهلة مثل البحار والمدن القديمة. تتميز اللعبة بالعديد من المهام المتنوعة والتحديات الشيقة التي تحفز اللاعبين على استكشاف وتطوير مهاراتهم الخاصة. على الرغم من أن اللعبة تنطوي على تأثير الصراع الدائم بين المرابطين والفرسان الذين يحاولون استعادة السلطة، إلا أنها تقدم قصة مثيرة ومذهلة تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الحاسوب.

نبذة عن تحميل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر

تحميل لعبة أساسن كريد روغ، تمثل إضافة رائعة إلى هذه السلسلة الشهيرة. لانها تقوم بتجسيد شخصية Shay Patrick Cormac، الذي كان في السابق عضوًا في مجموعة الأساسيين، ولكنه انضم لفريق الفرنسيسكان بعد أن شك في تصرفات المجموعة. ستتعامل مع قرارات صعبة وتواجه تحديات خطيرة في عالم مفتوح وجميل الذي لا يخلو من القتالات المثيرة والمواجهات الحماسية.

أكثر ميزة متوفرة باللعبة هو العالم المفتوح الذي يعطيك الحرية في التحرك واستكشاف الاماكن. ستكون لديك حرية كاملة أيضا لاستكشاف مناظر طبيعية خلابة ومدن متنوعة. كما ستكتشف عوالمًا متعددة مليئة بالمفاجآت والألغاز. 

تحميل Assassins Creed Rogue تميزت بتصميم بيئي رائع ينقلك إلى مختلف المناطق مثل البحار الثلجية والغابات الكثيفة. كل منطقة تحمل تفاصيلها الخاصة وجمالها الفريد الامر الذي يعطيك الحماس في استكشاف المزيد من الاماكن وخوض مغامرات برية وبحرية ممتعة وشيقة.

حصلت اللعبة على العديد من الجوائز والتقديرات، مما يشهد على نجاحها وجودتها العالية في عالم العاب المغامرات والقتال لانها نجحت في مزج بين الحب والخيانة والتضحية، وجعلتك تعيش مع الشخصيات في القصة كل تفصيلة من تفاصيل مغامراتهم.

مميزات تحميل لعبة أساسن كريد روغ Assassins Creed Rogue

تعد أساسن كريد روغ من اكثر العاب المغامرات تشويق وإثارة وهي توفر لك العديد من المميزات والخصائص القوية والتي لن تجد مثلها في لعبة تدمج بين الاكشن والمغامرات والقتال بأسلوب رهيب، واهم مميزات اللعبة هي كالتالي:

1. استكشف بحرية:
الامر المبهر في هذا الاصدار هو عالمها المفتوح الضخم. ستجد نفسك في عالم يمتد بأرجاء شاسعة، حيث يمكنك الانتقال بحرية بين المدن والمناظر الطبيعية. هذا الحرية في الاستكشاف تمنحك تجربة فريدة، حيث يمكنك اختيار الطريق الذي تسلكه واستكشاف المكان الذي تشاء.

2. قصة مثيرة:
التجربة السردية العميقة بحيث تقدم لعبة روغ قصة مثيرة مليئة بالتفاصيل والتشويق من حيث الاحداث. ستجسد دور الشخصية الرئيسية بحيث ستنغمس في عالم الخيانة والانتقام باسلوب ممتع ومثير. كما انها قصة تأخذك في رحلة معقدة مليئة بالمفاجآت المتنوعة.

3. رسومات رائعة:
منذ لحظة دخولك إلى عالم اللعبة، ستبهرك رسوماتها الرائعة. تمتاز لعبة أساسن كريد روغ بتفاصيل دقيقة ومذهلة في تصميم الشخصيات والبيئات والاماكن حسب المناخ وتضاريس المنطقة. ستشعر وكأنك جزء من هذا العالم الخيالي التاريخي المبهر.

4. تحديات متنوعة:
إحدى مزايا اللعبة هي تصميم اللعب المبتكر. وذلك عند الدخول في المهام الاساسية ستواجه تحديات متنوعة تتضمن القتال المكثف والتسلل بسرية. يجب عليك استخدام مهاراتك بذكاء لتجاوز هذه التحديات. لان اهم عنصر تتميز به اللعبة هو اسلوب القتال الرائع والذي يعطيك الشعور بالواقعية.

5. موسيقى رائعة:
الموسيقى في اللعبة تضيف لمسة جمالية إلى تجربتك. ستستمع إلى أصوات رائعة تنقلك إلى عالم اللعبة بشكل أعمق وتزيد من التشويق. تتوفر اللعبة على مجموعة أصوات رائعة تنقلك إلى عوالم لا تصدق وتضيف لمسة من الإثارة إلى كل لحظة وحسب كل حدث.


متطلبات تشغيل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  1. نظام التشغيل: Windows 7 SP1 أو Windows 8 / 8.1 فما فوق (إصدارات 64 بت فقط) .
  2. المعالج: Intel Core2Quad Q6600 @ 2.4 GHz أو AMD Athlon II X4 620 @ 2.6 GHzH
  3. الذاكرة العشوائية: 2 جيجا بايت
  4. الرسومات: nVidia GeForce GTS450 أو AMD Radeon HD5670 (1024 ميجا بايت VRAM) أو Intel HD4600
  5. الدايركت إكس: الإصدار 11
  6. التخزين: 12 جيجا بايت مساحة متوفرة.

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة أساسن كريد Assassins Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير.
تحميل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير.
تحميل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير .

تحميل لعبه للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة أساسن كريد روغ Assassins Creed Rogue من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة