تحميل لعبة أرك أسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر -->

الخميس، 2 نوفمبر 2023

تحميل لعبة أرك أسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر

تحميل لعبة ARK Survival Ascended للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير. نقدم لكم لعبة أرك سيرفايفل أسنديد كاملة برابط واحد مباشر مجاناً مضغوطة تحميل سريع من ميديافاير. بمجرد تنزيل أرك الجديدة الأكثر شهرة من سلسلة العاب المغامرات الخيالية، ستتمكن من تجربة اقوى لعبة ضمن قسم العاب المغامرات كما تقدم تجربة لعب مبهرة في عالم الديناصورات الضخم، إذا كنت تبحث عن لعبة إستكشاف وترويض الديناصورات في ألعاب الكمبيوتر، لذلك فهي الاختيار الافضل ان كنت تبحث عن لعبة بفكرة واسلوب لعب جديد وممتع في عالم خيالي.

تحميل لعبة أرك سيرفايفل أسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة أرك سيرفايفل أسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر


تعد سلسلة العاب آرك سيرفايفل "ARK Survival" من أفضل وامتع الالعاب التي تقدم لك عالم الديناصورات بكل تفاصيله، بحيث قدمت اللعبة فكرة العيش في عالم يحاكي عصر الديناصورت، لكن مع بعض الاضافات التي تعطي متعة وإثارة في استكشاف العالم وتحسينه، وهذا ما يميز لعبة الديناصورات ارك للحاسوب عن باقي العاب الكمبيتر في صنف الاستكشاف والمغامرات.

تتميز لعبة أرك سيرفايفل بكونها تتوفر على فكرة و عالم جديد وحصري خاص بها يجعلك تغوص في الخيال المبهر المليء بالكائنات المختلفة اغلبها ديناصورات مهجنة ومتنوعه عاشت في الحقبة القديمة مع بعض التغيرات الطفيفة التي قامت بها الشركة المطورة للعبة حتى تضيف لك الحماس في استكشاف وخوض مغامرات مليئة بالاثارة ضد الكائنات القوية والتي تتكون اغلبيتها من دينصورات متنوعه.

إذا كنت من عشاق ألعاب المغامرات للكمبيوتر وتبحث عن تجربة مبهرة ومسلية فإن أرك أسنديد الجديدة هي واحدة من تلك الألعاب التي لن ترغب من ان تفوتها، لانها تضمن لك الحماس خلال استكشافك المناطق والاماكن المختلفة، وتمزج بين البقاء والمغامرة بشكل مذهل كما انك ستكشف عالم غريب وخيالي في هذه اللعبة الخرافية، كما نكشف النقاب عن تفاصيل لعبة أرك أسنديد للحاسوب في باقي المقال.

معلومات تحميل أرك أسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر:

  • • اسم اللعبة: أرك سيرفايفل أسنديد , ARK Survival Ascended.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 25 أكتوبر 2023.
  • • حجم اللعبة: 78 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة الناشرة: Studio Wildcard، Snail Games USA.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: المغامرات، البقاء.

تحميل لعبة أرك Ark Survival Ascended للكمبيوتر مجانا

ARK Survival Ascended هي لعبة البقاء على قيد الحياة والمغامرة التي تم إصدارها مؤخرًا على Xbox One والكمبيوتر الشخصي.  تسمحلك ارك اسنديد باستكشاف عالم مفتوح ضخم مفتوح مليء بالديناصورات، ويعطيك الامكانية ببناء القواعد وتحسينها، وصنع الأسلحة والأدوات لتطوير دفاعك وقوتك، وترويض المخلوقات، ومحاربة اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت في الوضع التعاوني كل ذلك أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة في بيئة ARK القاسية. 

تعد لعبة أرك سيرفايفل أسنديد هي اصدار محسن ومطور لسابقتها ارك ايفولفد لكن تم تصميم باللعبة بنظام Unreal Engine 5، وهو الاقوى حاليا في تصميم العاب الفيديو في جميع المنصات حتى يتسنى للشركة بعمل تحسينات وإضافات قوية للعبة، وجعلها افضل بمراحل من ارك القديمة Ark Survival Evolved التي كانت ناجحة بكل المقايس واصبحت ايقونة العاب المغامرات.

نبذة عن تحميل لعبة ARK Survival Ascended للكمبيوتر

تحميل لعبة Ark Survival Ascended هي واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة الأكثر إثارة وشهرة في عالم ألعاب الفيديو. تأخذك هذه اللعبة الرائعة في رحلة ملحمية إلى عالم مفتوح مليء بالديناصورات والأعداء والمغامرات. ستكتشف في هذا المقال مميزات اللعبة وسبب شهرتها العالمية، بحيث وصلت إلى قمة قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على منصة Steam المختصة في تنزيل وبيع العاب الكمبيوتر.

تحميل أرك سيرفايفل أسنديد هي لعبة تثير حماس اللاعبين بتجربتها المذهلة والمميزات الفريدة التي تقدمها. لإنها تجمع بين جمال العالم المفتوح وتجربة البقاء على قيد الحياة وإمكانيات اللعب الجماعي، مما يجعلها واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة الأكثر إثارة وشعبية في عالم الألعاب، تتميز اللعبة برسومات جميلة وواقعية تعكس التفاصيل بدقة. ستنجذب إلى جمال البيئة وتصميم الديناصورات والشخصيات.

المزيد عن تحميل لعبة ARK Survival Ascended للكمبيوتر

توفر لعبة ARK Ascended المزيد من المحتوى ليستمتع به عشاق العاب المغامرات الديناصورات، توفر اللعبة امكانية اللاعبون من استكشاف مناطق جديدة مثل الجزيرة المركزية والأرض المحروقة واكتشاف موارد جديدة مثل حقول النفط، ترويض المخلوقات الغريبة مثل Wyverns، انضم إلى الناجين الآخرين في القبائل أو انطلق منفردًا وهم يجربون حظهم ضد الزعماء الخطرين في Boss Arenas! 

لعبة أرك أسنديد هي لعبة بقاء غامرة وتفاعلية تأخذ اللاعبين في رحلة عبر عالم ما قبل التاريخ. يجب على اللاعب صناعة العناصر وبناء الهياكل ومطاردة المخلوقات أو ترويضها من أجل البقاء، بفضل بيئتها الواسعة المليئة بالمناطق الأحيائية الفريدة والموارد المتنوعة ومنافسي الذكاء الاصطناعي المتحديين، تتميز اللعبة أيضًا بنظام تخصيص قوي للشخصية يسمح لكل لاعب بإنشاء شخصية فريد خاص به مصمم خصيصًا لأسلوب لعبه.

مميزات تحميل لعبة ARK Survival Ascended

✔ القبائل: التي تتيح لك الانضمام إلى لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو إنشاء قبيلة خاصة بك داخل اللعبة. يمكنك بعد ذلك تخصيص قدرات ومعدات شخصياتك أثناء العمل معًا كفريق واحد من أجل البقاء على هذه الجزيرة المعادية المليئة بالديناصورات، وباعتبارك جزء من القبائل، يمكنك أيضًا بناء هياكل مثل الملاجئ أو حتى قرى بأكملها تحمي من هجمات العدو مع توفير موارد قيمة مثل الطعام والماء لزملائك الناجين. 

✔ نظام التصنيع: حيث ستتمكن من صناعة عناصر مثل الأسلحة أو الأدوات باستخدام مواد مختلفة تم جمعها في جميع أنحاء العالم إما من خلال صيد الحيوانات أو جمع الموارد مثل الخشب الخام والحجر وما إلى ذلك. يمنح هذا النظام المزيد السيطرة على تقدم الشخصية من خلال السماح بالوصول إلى المعدات القوية بشكل أسرع من أي وقت مضى، 

✔ التخصيص: توفر اللعبة قائمة واسعة من خيارات التخصيص المتاحة عند إنشاء شخصيات جديدة بما في ذلك تسريحات الشعر والملابس وأنواع الجسم وما إلى ذلك، لذلك لا يوجد شخصيتان متشابهتان تمامًا.


متطلبات تشغيل لعبة ARK Survival Ascended للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  1. نظام التشغيل:ويندوز 10/11 مع التحديثات
  2. المعالج:ايه ام دي رايزن 5 2600X، انتل كور i7-6800K
  3. ذاكرة:16 جيجابايت رام
  4. الرسومات:أيه إم دي راديون آر إكس 5600 إكس تي، إنفيديا جي فورس 1080
  5. دايركت اكس:الإصدار 12
  6. شبكة:اتصال إنترنت واسع النطاق
  7. تخزين:المساحة المتوفرة 70 جيجا
  8. ملاحظات إضافية:مطلوب SSD
 
🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة ارك اسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر
تحميل لعبة ارك Ark Survival Ascended للكمبيوتر مجاناً
تحميل لعبة أرك أسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبه للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة أرك أسنديد ARK Survival Ascended للكمبيوتر مضغوطة

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة