تحميل لعبة المزارع Farmer's Life للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 2 مارس 2024

تحميل لعبة المزارع Farmer's Life للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Farmer's Life للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير. نقدم لكم لعبة المزارع كاملة برابط واحد مباشر مجاناً مضغوطة بحجم 3 جيجا تحميل سريع من ميديافاير، بمجرد تنزيل لعبة حياة المزارع، ستتمكن من تجربة اقوى لعبة ضمن قسم العاب المحاكاة كما تقدم تجربة لعب تحاكي حياة المزارع بالتفصيل، إذا كنت تبحث عن لعبة حماسية ومختلفة في ألعاب الكمبيوتر، لعبة فارمرز لايف هي الانسب للاستمتاع بعالم الزراعة مثل الحقيقة و انغمس في سحر ومتعة الحياة الريفية بجميع سلبياتها وايجابياتها.

تحميل لعبة المزارع Farmer's Life للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة المزارع Farmer's Life من ميديا فاير

تعد العاب الزراعة لها محبين كثر وذلك لما تحتويه هذه النوعية من الالعاب على التحديات الممتعة تحاكي مهنة المزارع الواقعية، ورغم ان هناك العاب كثيرة قدمت هذه الفكرة بشكل ممتاز مثل لعبة محاكي المزارع وقد لقت اللعبة اقبال كبير جداً ونجحت في مهمتها الا وهي تغير فكرة العاب الفيديو النمطية، والتي اصبحت تقدم الالعاب بشكل مكرر وملل بحيث حاليا اغلب الالعاب هي العاب متشابهة وبنفس الفكرة.

تحميل لعبة المزارع للكمبيوتر او Farmer's Life هي لعبة محاكاة تقتبس فكرة مهنة المزارع الحقيقية في مدينة ريفية، ومنه ستعيش انت دور المزارع الذي يقوم بجميع المهام كانت صغيرة ام كبيرة، فارمرز لايف هي لعبة زراعة في عالم مفتوح وضخم بتجربة مثالية لمحبي العاب المحاكاة التي تعتمد على تجربة مهنة واقعية في لعبة فيديو وعليك ان تكون ناجح في تمثيلك لدور الشخصية في اللعبة.

Farmer's Life هي لعبة محاكاة زراعية تتيح للاعبين تجربة حياة المزارع في وسط أوروبا الشرقية بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية. تهدف اللعبة إلى إظهار الحياة الريفية الحقيقية والصعوبات التي تواجه المزارعين في تلك الفترة الصعبة. يمكنك أيضًا بناء وتطوير مزرعتك والاعتناء بالحيوانات المختلفة مثل الدجاج والخنازير والأبقار والخيول.

معلومات تحميل لعبة المزارع Farmer's Life للكمبيوتر:

  • • اسم اللعبة: حياة المزارع , Farmer's Life .
  • • تاريخ الاصدار: يوم 6 أكتوبر 2020.
  • • حجم اللعبة: 3 جيجا.
  • • النظام التشغيل: / ويندوز 7 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة الناشرة: PlayWay S.A., FreeMind S.A.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: المحاكاة، الزراعة.

تحميل لعبة المزارع Farmers Life للكمبيوتر ميديا فاير

تعتبر لعبة حياة المزارع واحدة من بين امتع العاب الزراعة على الكمبيوتر خصوصا انها تقدم لك كل الخصائص كانت صغيرة ام كبيرة لعيش تجربة حياة المزارع الحقيقية بالكل تفاصيلها بداية من اسلوب العيش والمهمام المطلوبة منه في كل مرة، مرورا الى المشاكل والصعوبات التي يخوضها المزارع وطريقة حلها، لذلك فان كنت تحب حياة الريف واسلوب عيش المزارع الحقيقي فستستمتع باللعبة الى اقصى حد.

تقدم لنا لعبة حياة المزارع على الكمبيوتر التجربة المثالية للمزارع في الريف ومدى صعوبة مهامه التي يخوضها بشكل يومي في حياته، لذلك ان كنت قادر على خوض هذا التحدي الصعب والقوي، فكن متأكد انك ستستمتع بافضل لعبة محاكاة الزراعة للحاسوب، خصوصا ان اللعبة تتوفر على الكثير من الاضافات والخصائص المبهرة التي تجعل اللعبة ممتعة وتعطيك كل الامكانيات للمحاكاة حياة المزارع.

تحميل لعبة المزارع للكمبيوتر من ميديا فاير

في لعبة المزارع تتولى دور شخصية تدعى كاشمير، وهو عازب يعاني من إدمان الكحول. يجب عليك إدارة الموارد بشكل جيد والتعامل مع الصعوبات المختلفة مثل الطقس والمواسم لتكون منتجًا وتبقى على قيد الحياة.تتضمن اللعبة تفاعلًا مع الجيران الآخرين، حيث يمكنك إقامة صداقات جديدة أو خصومات، ويجب أن تتعامل بحذر مع الآخرين لتجنب المشاكل التي قد تؤثر على مزرعتك.

تقدم حياة المزارع للحاسوب تجربة زراعية أصيلة، الأمر لا يتعلق فقط بالجماليات، يتعلق الأمر بالعمل الجاد والتخطيط الاستراتيجي الذي يدخل في إدارة مزرعة ناجحة. توفر اللعبة سلسلة من التحديات التي ستختبر مهاراتك في إدارة الموارد وحل المشكلات.كما ان اللعبة يمكن أن تكون ملاذًا مريحًا من الصخب والضجيج، وتوفر بيئة هادئة للاندماج فيها.


مميزات تحميل لعبة المزارع Farmer's Life للكمبيوتر

  • زراعة المحاصيل: يمكن للاعبين زراعة وزراعة وحصاد مجموعة متنوعة من المحاصيل وفقًا للمواسم والظروف الجوية المختلفة.
  • إدارة الثروة الحيوانية: تربية الحيوانات مثل الأبقار والدجاج والأغنام، وربما الحيوانات الأكثر غرابة، ورعاية احتياجاتها، واستخدام منتجاتها أو بيعها.
  • إدارة الموارد: تحقيق التوازن بين الموارد المالية والإمدادات والسلع المنتجة في المزرعة للحفاظ على المزرعة وتوسيعها.
  • المعدات والأدوات: الوصول إلى المعدات الزراعية مثل الجرارات والمحاريث والحصادات والآلات الأخرى التي يمكن ترقيتها أو توسيعها.
  • نظام الطقس الديناميكي: الطقس الذي يؤثر على أسلوب اللعب، مع تحديات وفرص مختلفة يقدمها تغير المواسم والأحوال الجوية.

متطلبات تشغيل لعبة Farmer's Life للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
نظام التشغيل *: ويندوز 7
 المعالج: انتل كور i5
 الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
 الرسومات: نفيديا جي فورس جي تي اكس 750
 دايركت اكس: الإصدار 10
 بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة المزارع Farmer's Life للكمبيوتر
تحميل لعبة المزارع للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة المزارع Farmer's Life من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة