تحميل لعبة Stranded Deep مجانا -->

الثلاثاء، 25 يونيو 2019

تحميل لعبة Stranded Deep مجانا

تنزيل لعبة سترانديد ديب Stranded Deep مجانا للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير. لعبة البقاء في المحيط والجزر من أجمل العاب البقاء و المحاولة العيش والاستكشاف تشبه رافت نوعا ما لكن بقصة مغايرة ، حمل لعبة سترانديد ديب وابدأ مشوارك في عالم مليئ بالمغامرات والاستكشاف و القتال من أجل البقاء على قيد الحياة والتي تعتبر من أجمل ألعاب البقاء والسرفايفل من جميع النواحي.
تحميل لعبة Stranded Deep مجانا
تعتبر لعبة Stranded Deep من أفضل ألعاب البقاء بحيث تقدم لك لعبة مفتوحة بقصة جد رائعة تدمج ما بين المغامرات والإستكشاف بحيث تبدأ قصة اللعبة أنك تجد نفسك وحيد في وسط المحيط و الجزر بدون أكل ولا علاجات ولا مسكن بعد ما تحطمت الطائرة التي كنت تستقلها في وسط البحار وهنا تبدأ المغامرة بحيث يجب عليك ان تأخد قاربك وتبدأ في الدخول وسط البحر والبحث على جزر لكي تكتشفها و تأخد منها أدوات تفيدك و علاجات و تجد لنفسك مسكن مؤقت وأهم شيء عليك ايجاده هو الاكل الذي يبقيك حيا ويعطيك فرصة لكي تجد أشياء أخرى مهمة قد تفيدك للعيش والبقاء حيا وسط القروش والحيوانات.

من مميزات لعبة Stranded Deep أنها خفيفة وبحجم صغير وليس هذا فقط فهي تشتغل على الاجهزة المتوسطة كما أن جرافيك اللعبة رهيب جدا يدخلك في عالم كأنك بالفعل تعيشه اي انه محاكي للواقع بشكل كبير كما ان اللعبة تم تطويرها وعمل عليها إضافات رهيبة منها:
* تضاريس لانهائية
* تعاقب لليل والنهار 
* استكشاف لما تحت الماء في عالم رائع وتفاصيل ممتازة لانهاية لها
* نظام طفو واقعي 
* طقس متقلب واجواء قد يعمها الضباب في بعض الاحيان
* دعم انظمة ماك، لينكس، ويندوز
* ودعم ايضا ذراع التحكم

وليس هذا فقط فلعبة Stranded Deep للكمبيوتر لقت إقبال رهيب من اللاعبين (الجيمرز) محبي ألعاب السرفايفل لان اللعبة فيها بعض النقاط المميزة الغير موجودة في باقي العاب المغامرات والبقاء وهي صنع الأدوات والاشياء ، لعبة سترانديد ديب فيها طريقة صنع الادوات و الأسلحة والقارب وحتى المنازل ..الخ بطريقة مميزة جدا وغير صعبة وتعطيك ما يتطلب لصنع ذالك الشيء بحيث يجعلك تصدق أنك تعيش تلك الحالة كالحقيقة وليس انك تلعب على جهاز كمبيوتر.

بإختصار لعبة Stranded Deep كاملة تم إنتاجها في سنة 2014 ولاتزال لحد الان من بين أفضل العاب البقاء والمغامرات بمنظور الشخص الاول بسبب تحديثات الشركة الدورية والتي كل مرة تضيف شيء مهم باللعبة مثل قوارب مكسورة فيها اشياء مهمة وحيوانات وأدوات جديدة حتى الجزر تضيفها.
تحميل لعبة stranded deep اخر اصدار 2019 مع أخر تحديث للشركة مضغوطة بحجم صغير وبرابط مباشر فقط على جيمز العرب : تصنيف تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة، يضم أفضل وأحدث العاب الكمبيوتر الجديدة 2019، حمل اللعبه وعيش حياة المغامرات والإستكشاف في أعماق المحيط والجزر.

صور لعبه سترانديد ديب للكمبيوتر
تحميل لعبة Stranded Deep

فيديو عن لعبه سترانديد ديب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Stranded Deep
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج:1.8GHz Intel dual-core and above
كرت الفيديو: Intel HD 5000 with minimum 512MB VRAM
الرام:2 GB
مساحة قرص فارغة:1 GB
متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج:1.8GHz Intel dual-core and above
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 600 or AMD Radeon HD 7000 series with 2GB VRAM
الرام:4 GB
مساحة القرص الفارغة:1GB

تحميل لعبة Stranded Deep مضغوطه وبرابط مباشر

الوسوم: تنزيل لعبة Stranded Deep ,تحميل لعبة Stranded Deep مجانا ,تحميل لعبة النجاة Stranded Deep ,تحميل لعبة سترانديد ديب كاملة ,تحميل لعبة البقاء ,تحميل Stranded Deep مجانا ,تنزيل Stranded Deep للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة