تحميل لعبة DARKSIDERS III للكمبيوتر مجانا -->

الاثنين، 10 يونيو 2019

تحميل لعبة DARKSIDERS III للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة DARKSIDERS III للكمبيوتر
تحميل لعبة DARKSIDERS III للكمبيوتر مجاناتحميل لعبة DARKSIDERS III كاملة. تعتبر لعبة Darksiders III لعبة مغامرات و Hack and Slash وهي الجزء الثالث من سلسلة العاب Darksiders والتي صدرت لأول مرة على أجهزة الجيل الماضي وتم إعادة إصدارها على الجيل الحالي. تستكمل اللعبة قصة الفرسان الأربعة War، Death، Fury وهي بطلة هذا الجزء، و Strife الذي لم يظهر مسبقاً في أي جزء، في مهمتهم لإعادة النظام في الأرض بعد الدمار الذي حل عليها بسبب القتال الشرس بين قوى Demons و Angels ومعرفة أسباب هذا القتال. تدور أحداث الجزء الثالث في أثناء فترة التوقف التي امتدت لقرنين في أحداث الجزء الأول و أيضا بشكل موازي لأحداث الجزء الثاني.
من مميزات لعبة Darksiders III :القتال في اللعبة ممتع ويحمل تحديًا كبيرًا حتى على أسهل صعوبة، لذلك يتوجب عليك معرفة ضربات الخصم وتفاديها في الوقت المناسب حتى لا تقع ضحية سهلة لأصغر خصم! وتنوع كبير وجيد للأعداء ويفرض عليك إعادة تخطيطك للقتال في كل مرة. رغم عدم وجود عالم مفتوح، إلا أن العالم مترابط بصورة رائعة وسيجبرك على العودة لمناطق سابقة وفتح ممرات سرية بعد حصولك على قدرات جديدة تسمح لك بذلك.
ان لعبة Darksiders III سترضي محبي سلسلتها، وقد تكون تغييراً صغيراً ممتعاً بالنسبة إلى الجيمرز الجدد عن ألعاب العالم المفتوح الهائلة التي تحتوي على مئات المهمات الجانبية. لكن معارك الزعماء هي الشيء الوحيد المميز فيها الذي يمكن تقديره وبشدة، وذلك لأن أسلوب اللعب الكلي شديد الصعوبة لدرجة يمنعك من الاستمتاع بهذه السلسلة، في حين تقلل المشاكل التقنية التي تعاني منها اللعبة من مستوى المتعة فيها.

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة Darksiders III للكمبيوتر:
المعالج: AMD FX-8320 (3,5 GHz) / Intel i5-4690K (3,5 GHz) or better
كرت الفيديو: GeForce GTX 660 / Radeon R7 370 with 2 GB VRAM
الرام: 8 GB
مساحة قرص فارغة: 25 GB

متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل لعبة Darksiders III للكمبيوتر:
المعالج: Intel Core i7-3930K (3.2 GHz)/AMD Ryzen 5 1600 (3.2 GHz) or better
كرت الفيديو: AMD Radeon RX 480 / NVIDIA GeForce GTX 970 with 4 GB VRAM
الرام: 16 GB
مساحة قرص فارغة: 25 GB

صور لعبة DARKSIDERS III كاملة
 
 

تحميل لعبة DARKSIDERS III للكمبيوتر برابط مباشر وتورنت

# برابط مباشر : تحميل اللعبة  أو  تحميل اللعبة
# تورنت : تحميل اللعبة

وسوم: تحميل لعبة DARKSIDERS III مجانا ,تحميل لعبة DARKSIDERS III تورنت ,تحميل لعبة DARKSIDERS III برابط مباشر ,تحميل لعبة darksiders 3 pc ,تحميل لعبة darksiders 3 مضغوطة ,تحميل لعبة darksiders 3 كاملة.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة