تحميل لعبة DESERT SKIES مجانا -->

السبت، 15 يونيو 2019

تحميل لعبة DESERT SKIES مجانا

تحميل لعبة DESERT SKIES مجانا للكمبيوتر برابط مباشر اخر إصدار. لعبة البقاء في الصحراء من اجمل العاب السرفايفل كلعبة رافت لكن في عمق الصحراء ، ابدأ في العيش و اجمع مواردك وانقد نفسك وحاول البقاء وتطوير سفينتك الطائرة في لعبة DESERT SKIES الممتعة والرهيبة.
لعبة DESERT SKIES تعتبر من الالعاب الاستراتيجية للبقاء وهي شبيهة بشكل كبير بلعبة RAFT المشهورة والي فكرتها هي البقاء على قيد الحياة في وسط البحر وبقارب صغير ومعك ادوات بسيطة ولازم ان تعيش في تلك الضروف الصعبة وتطور من ادواتك وتعمل على توفير الاكل و الشرب و النوم و أدوات صعبة ،  اللعبة اشتهرت كثيرا بسبب انها ممتعة ورايقة و تصلح للعب لجميع الاعمار حتى لعبة DESERT SKIES نفس المضمون لكن مكان البحر انت في عمق وسط الصحراء ومعك سفينة صغيرة طائرة بمنطاد وأدوات جد بسيطة وعليك ان تبحر في سماء الصحراء والذهاب من مكان لاخر للجمع الموارد من القرى الصغيرة كالخشب و الحديد والاكل لكن عليك الحذر من الوحش التعباني الذي يضهر في كل مكان ويقتلك وتفقد جل مواردك المهمة.
لعبة البقاء في الصحراء DESERT SKIES محاولة العيش في صحراء قاحلة لعبة ممتعة تستاهل التجربة ان كنت من محبي العاب البقاء باقي معلومات اللعبة و التحميل في اخر الموضوع حصريا على جيمز العرب.

صور لعبة DESERT SKIES للكمبيوتر

فيديو  لعبة DESERT SKIES للكمبيوتر

مواصفات تشغيل لعبة DESERT SKIES مجانا
MINIMUM:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7+
Processor: 2.6 GHz Dual Core or equivalent
Memory: 1 GB RAM
Graphics: Intel HD 4600 or equivalent
DirectX: Version 11
Storage: 500 MB available space

تحميل لعبة Desert Skies للكمبيوتر مجانا بحجم 170 MB برابط واحد
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة