تحميل لعبة فري فاير Free Fire مجانا للاندرويد -->

السبت، 8 يونيو 2019

تحميل لعبة فري فاير Free Fire مجانا للاندرويد

قم بـتحميل لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد واستمتع بافضل لعبة اندرويد حيث يجب عليك جمع اسلحتك ومحاربة خصومك ومحاولة البقاء على قيد الحياة لآخر اللعبة.
من منا لا يحب العاب السرفايفل و الباتل رويال مثل ببجي و فري فاير ، هذه الاخيرة قد تكون من بين افضل العاب الباتل رويال في العالم حيث اكثر من خمسين مليون شخص تم تحميلها و لعبها اون لاين بشكل مجاني تماما. لعبة فري فاير اتت بشكل مغاير رغم تشابهها مع اللعبة الرائدة ببجي موبايل الا ان فري فاير تحتفض بشهرتها لانها لا تستهلك الموارد كالرام و البطارية والمساحة ك ببجي موبايل وهذا ما يجعلها مميزة . بالاضافة الى الخرائط المغايرة والاضافات المميزة عن ببجي.
واسلوب البقاء على قيد الحياة في الجزيرة. هذه هي النسخة الأولى والأكثر نجاحًا من PUBG على الأجهزة المحمولة. بالتقليد ، ستحدث كل المعارك في الجزيرة ، ستلعب ضد 49 لاعباً اون لاين. النزول من المظلة إلى المنطقة الآمنة والبحث عن الأسلحة والصدريات المضادة للرصاص و الادوية وكلهم يسعون للبقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم و نزولهم ك فريق، ويهدفون إلى البقاء و الوصول الى المركز الاول للفوز.

أهم مميزات لعبة Free Fire للاندرويد
-الدقة في التصاميم: تمتاز لعبة Free Fire بالتصاميم الدقيقة و الشخصيات ثلاثية الابعاد.
-المكافأت : بعد الانتهاء من كل مهمة حربية ستحصل على مكافأة مالية او اسلحة.
-المتعة باللعب: بعد تحميل Free Fire apk ستتمتع الى حد كبير اثناء اللعب وستشرد بالخيال .
-مجانية الرسوم: تعتبر احد العاب الاندرويد المجانية التي لاتحتاج الى رسوم مادية للعبها.

شاهد ايضا: يمكنك تحميل لعبة كلاش رويال clash royale للاندرويد

برغم من ان لعبة فري فاير فيها بعض العيوب كضعف الجرافيك الا انها تحدث بشكل دائم وتقوم الشركة بعمل اضافات رهيبة في مود اللعبة من اسلحة و سكنات و سيارات و لباس و اشياء رهيبة تجعل اللعبة اكثر امتاعا وتميزا.
اما بنسبة للاكشن و الاشتباكات فهي مثلها مثل لعبة ببجي موبايل الا انها مغايرة في الايم و صنوق اللوت الذي لعطيك اشياء اضافية في الجيم يجعلك اقوى.

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة