تحميل لعبة World War Z مجانا للكمبيوتر -->

الاثنين، 17 يونيو 2019

تحميل لعبة World War Z مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة World War Z مجانا للكمبيوتر برابط مباشر اخر إصدار. لعبة نهاية العالم تجسد الهجوم الهائل للزومبي وانتشارهم في العالم بشكل رهيب وكل ما عليك النجاة منهم وسط مجموعة من الناس تساعدك في الحرب العالمية للزومبي كل هذا في لعبة World War Z الشيقة والرهيبة.
تحميل لعبة World War Z هي لعبة حرب و زومبي و أكشن مجتمعين اي اللعبة هي حرب زومبي في ايطار الاكشن وتبدأ باربعة أفراد سيعملون فيها علي التعاون مع بعضهم البعض ضد جيوش كبيرة لا حصر لها من كائنات الزومبي AI ، يجب عليك اتمام المهمات في كل مرحلة وفيها تعطيك بعض الاسلحة والقنابل و الرشاشات ويجب عليك إيقافهم من الزحف نحوكم للهروب الى المرحلة القادمة ،

تخيل ان العالم تحول كله الى زومبي وبقيت انت وشلتك والمطلوب منكم العثور على اسلحة ثقيلة للاستعمالها ضد الزومبي واهم شيء انكم تبقون على قيد الحياة للمساعدة بعضكم البعض في وسط هذا الحشد العضيم من الزومبي المتوحش.
بإختصار لعبة World War Z هي من بين افضل العاب الزومبي كقصة وأكشن لانك ستعيش الواقع الخيالي ان تم غزونا من الزومبي في عالم مليء بالاكشن و الحرب الممتعة.

صور لعبة World War Z للكمبيوتر
 

متطلبات تشغيل لعبة World War Z للكمبيوتر
MINIMUM:
OS: Windows 7 and later
Processor: Core i3-3220/AMD A10-5700
Memory: 8 GB
Graphics: GF650Ti/ Intel 630/ Radeon HD 5870
Storage: 35 GB available space

تحميل لعبة World War Z للكمبويتر برابط مباشر وتورنت
---------------
برابط مباشر
----------------
تورنت
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة