تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر وللموبايل مجانا -->

الجمعة، 26 يوليو 2019

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر وللموبايل مجانا

تحميل لعبة من سيربح المليون Win The Million 2022 مجانا للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر اخر إصدار. لعبة من سيربح المليون تعتبر من اجمل العاب المسابقات والاسئلة للوصول الى المليون دولار، تحدى نفسك وقم بالاجابة على جميع الاسئلة المنوعه منها الثقافية و الرياضية والتاريخية وحتى العلمية وجرب مستواك الثقافي هل انت قد التحدي وهل تستطيع الفوز بالمليون أم لا.
تحميل لعبة من سيربح المليون
تحميل لعبة من سيربح المليون 2022 مجانا
نبذة عن لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر
تعتبر من اشهر واقوى العاب الذكاء والسرعة والمعلومات العامة المعروفة والمشهورة فى الوطن العربى فهى لعبة بالتأكيد مقتبسة من برنامج من سيرح المليون المعروف الذى يقدمه الاعلامى جورج قرداحى وهى لعبة رائعة تعتمد على السرعة والذكاء والمعلومات العامة فيجب عليك حل الاسئلة قبل نفاذ الوقت المحدد لك والهدف طبعا من اللعبة هو الوصول للمليون .
تنزيل لعبة من سيربح المليون

قصة لعبة من سيربح المليون
تدور قصة لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر حول تطرح عليك الاسئلة وتحاول ان تجاوب عليها بسرعة من خلال اربع اختيارات حتى لا تخسر اللعبة ويوجد امامك ثلاث مساعدات هى الاتصال بصديق و حذف اجابتين وان تأخذ رأى الجمهور فهى مثل البرنامج الحقيقى تماما وهى بالطبع لعبة حجمها صغير جدا ولا تحتاج اى مواصفات جهاز عالية لتشغيلها ولا تحتاج مساحة كبيرة لتنزيلها ويمكنك لعبها على اى جهاز .
تحميل لعبة من سيربح المليون 2020

اذا كنت من محبى العاب الذكاء والسرعة والمعلومات العامة فعليك الان تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر مجانا ويمكنك تحميلها من خلال موقع جيمز العرب فهى لعبة رائعة ويلعبها الملايين من الناس فى الوطن العربى وهى لعبة مقتبسة من البرنامج الشهير من سيربح المليون الذى يقدمه جورج قرداحى وهى لعبة خفيفة وصغيرة جدا ويوجد داخل اللعبة مؤثرات وتية حقيقية من البرنامج وصوت جورج قرداحى و الجرافيك ايضا واقعى من البرنامج فهى لعبة رائعة تجعلك داخل اجواء البرنامج .
تحميل لعبة من سيربح المليون للجوال
🔰 – نقترح لك ألعاب مميزة:

طريقة لعب لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر وللاندرويد
إن لعبة من سيربح المليون مقتبسة من البرنامج الشهير الي كان يبث على قناة إم بي سي 1 وهو بإسم برنامج من سيربح المليون فمنه تم إتقباس اللعبة وأصبحت مشهورة بشكل كبير أما عن طريقة لعب اللعبة فهي تماما مثل البرنامج ، تبدأ اللعبة بإدخال إسمك و تبدأ المسابقة و البداية تكون من 100 دولار وكل ما تجيب عن سؤال تنتقل الى المرحلة القادمة وهناك 15 المرحلة للوصول للمليون كما ان لديك ثلاث وسائل مساعدة منها رأي الجمهور و الإتصال بصديق و وحذف سؤالين ويجب عليك إستخدامهم بشكل جيد وفي الاسئلى الصعبة لكي تستفيد منهم بشكل كبير. وكل ما عليك ان تصل الى المرحلة الاخيرة والاجابة على كل الاسئلة وستفوز وهذا كله كتقيم لمعلوماتك الثقافية وحتى تعليمي وفي نفس الوقت ترفيه.
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر وللموبايل عربي مجانا 

الوسوم: تنزيل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر,تحميل لعبة من سيربح المليون 2022,تحميل لعبة من سيربح المليون الجديدة,تحميل لعبة من سيربح المليون للجوال,تحميل لعبة من سيربح المليون كاملة,تحميل لعبة من سيربح المليون بحجم صغير.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة