تحميل لعبة my friend pedro للكمبيوتر -->

الثلاثاء، 2 يوليو 2019

تحميل لعبة my friend pedro للكمبيوتر

تحميل لعبة My Friend Pedro للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2019. صديقي بيدرو هي لعبة أكشن لعبة تتميز بالتنوّع والاختلاف في درجة التحدي وقوة وحتى طريقة الاكشن والقتال بحيث أنها 2d لكن بشكل غريب وممتع ، لان طريقة لعبها خاصة وغير متطرق لها في اي لعبة اخرى، حمل لعبة My Friend Pedro وإستمتع بالاكشن السلس والمتتع مع صديقك بيدرو.
تعتبر لعبة صديقي بيدرو My Friend Pedro من ارهب العاب الاكشن الممتعة والتي تتميز بستايل خاص بها في اللعبة ككل من قصة و أكشن وحتى المراحل، أثناء اللعب يجب ان تعتمد على سرعتك ومهاراتك في الحركة والتصويب والقفز. كما يوجد العديد من الأسلحة الجديدة والمتطورة التي تحصل عليها مع كل مرحلة مثل البنادق والمسدسات الرشاشة وسلاح القنص، ولكن الأعداء نفسهم يمتلكون مثل أسلحتك القوية مما يجعل الموضوع أكثر صعوبة ومتعة.

فكرة لعبة My Friend Pedro هي انك تبدأ في الاستيقاظ في مكان ومعك صديقك الموزة تحت إسم بيدرو ومن هنا جاء إسم اللعبة صديقي بيدرو "My Friend Pedro" وتجد نفسك في مكان غريب جدا وعليك ان تمر من مراحل بالقفز ومهراتك الحركية لكي تمر الى المرحلة الموالية وكل مرحلة تزيد صعوبة عن الاخرى بحيث تجد أعداء في إنتظارك وعليك قتلهم بحركاتك وأسلحتك المكتسبة مع مساعدة صديقك بيدرو بالكلام فقط، حقا لعبة ممتعة جدا من جميع النواحي لا من الاكشن والمهارات ولا التصويب بالاسلحة النارية ولا تجنب الرصاصات بالقفز وعمل حركات مهارية.
ومن مميزات اللعبة هو: أسلوب قتال جميل ومثير - قتالات رئيسية مميزة -إمكانية التحكم في الوقت - الحصول على أسلحة جديدة - الموسيقى في اللعبة ممتعة وحماسية - مفاجأة قوية في نهاية قصة اللعبة.

تحميل لعبة My Friend Pedro مضغوطة بحجم صغير برابط واحد من ميديافاير مجانا 2019 من موقعنا جيمز العرب لتحميل اجدد وأفضل ألعاب كمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وأمنه 100%، حمل لعبة صديقي بيدرو My Friend Pedro بأخر تحديث للعبة بأقوى الاضافات والمميزات، اللعبة وفرها لكم موقعنا جيمز العرب كاملة مجانا برابط مباشر وبأخر تحديث للعبة .
صور لعبة My Friend Pedro للكمبيوتر

فيديو عن لعبة My Friend Pedro

متطلبات تشغيل لعبه My Friend Pedro للكمبيوتر
MINIMUM:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7, 8, 8.1, 10 x64
Processor: Intel Core i3-530 (2 * 2930) or equivalent
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GT 440 (1024 MB)
Storage: 4 GB available space

تنزيل لعبة my friend pedro للكمبيوتر مجانا

الوسوم: تحميل لعبة my friend pedro ,تحميل لعبة my friend pedro كاملة ,تنزيل لعبة my friend pedro برابط واحد ,تنزيل MY FRIEND PEDRO ,تحميل لعبة my friend pedro مضغوطة
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة