تحميل لعبة Control للكمبيوتر مجانا -->

الجمعة، 30 أغسطس 2019

تحميل لعبة Control للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Control مجانا برابط مباشر –  download Control ,تحميل لعبة كونترول Control للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير بأخر إصدار 2019, حمل لعبة كونترول للكمبيوتر كاملة بحجم صغير وعيش تجربة الاكشن والغموض في عالم مفتوح  في اللعبة وحتى يمكنك قتال الوحوش والكائنات الغريبة بأسلحة متطورة.
تحميل لعبة Control للكمبيوتر مجانا
نبدة عن لعبة Control
لعبة كونترول للكمبيوتر هي لعبة أكشن و منظور شخص ثالث من تطوير شركة Remedy Entertainment واللعبة جائت بقصة و جيم بلاي مختلف عن باقي الالعاب بحيث تقدم لك لعبة كونرول واحدة من أفضل تجارب ألعاب الاكشن بستايل مغاير خاصة و أن هذه الأخيرة قامت بإختيار فترة زمنية جد مناسبة من أجل إطلاقها في اللعبة مع نكهة من الغموض والتشويق و الاثارة.

قصة لعبة كونترول Control
تحكي قصة اللعبة عن البطلة الرئيسية Jess Faden والتي تبحث عن أخوها المفقود في المكتب الإداري الفدرالي وتذهب على هيئة أنها تقدم لوظيفة في هذا الاخير لتكشف أسرار إختفاء أخوها لكنها تكتشف أشياء غريبة ومخيفة تحدث في ذالك المكان ، وسيتم مهاجمتها من مخلوقات غريبة ومرعبة وهنا تبدأ المغامرات و الاكشن والقتال الممتع.
تنتهي القصة بشكل مفاجيء لدرجة تجعلك تتسائلْ ما إذا كانت تلك هي النهاية فعلا ام هناك المزيدْ، ولكن على ما يبدو أن بعض الإجابات تم تأجيلها للمحتويات الإضافية الجديدة أو ربما للجزء الثاني في وقتِ أخر.

لعبة كونترول Control تتميز بقصة قوية شخصياتها مثيرة ، واحداثها مشوقة وممتعة وما أضاف للعبة حبكة ونكهة خاصة هي العالم الغامض والمثير التي تدور فيه القصة بحيث يدخلك في تجربة فريدة من نوعها لن تجدها في لعبة أخرى وأهم ركائز للعبة هي القصة والاحداث الرئيسة بحيث تجعلك تطرح أسئلة في ذهنك وتتحفز لتحل لغزها وتعرف السبب.
بإختصار لعبة كونترول Control للكمبيوتر توفر لك عالم غامض ومثير بقصة ممتعة وعيش تجربة قتال الوحوش الغريبة وفك ألغاز التي ستجعلك تحل لغز إختفاء اخ Jess Faden وما السبيل لإسترجاعه. تحميل لعبة Control اخر اصدار، كما لاننسى ان يمكنك تحميل لعبة Control للكمبيوتر مجانا بأحدث كراك في اخر المقال.


فيديو من داخل لعبة كونترول

الحد الاذنى لتشغيل اللعبة
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7, 64-bit
Processor: Intel Core i5-4690 / AMD FX 4350
Memory: 8 GB
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 780 / AMD Radeon R9 280X
DirectX: Version 11

تحميل لعبة Control للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

-   -   -   -   -   -
🌐 تحميل اللعبة تورنت : إضغط هنا

الوسوم,تحميل لعبة Control للكمبيوتر ,تحميل لعبة Control مجانا ,تحميل لعبة Control من ميديافاير ,تحميل لعبة Control كاملة ,تحميل لعبة Control برابط مباشر ,تحميل لعبة Control تورنت.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة