تحميل لعبة الشطرنج Grand Master Chess 3 كاملة للكمبيوتر -->

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

تحميل لعبة الشطرنج Grand Master Chess 3 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة Grand Master Chess 3 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2019. لعبة جراند ماستر شطرنج 3 واحدة من أمتع ألعاب الذكاء الاستراتيجية على الكمبيوتر، لانها تتطلب تخطيط وتركيز عالي لكي تفوز بإتقان على منافسيك في اللعبة  كما انها ثلاثية الابعاد (3d) ،حمل لعبة جراند ماستر شطرنج Grand Master Chess 3 وإستمتع بلعب الشطرنج وتلقين أعدائك درسا قاسيا.لعبة جراند ماستر تتيح لك الاختيار الكامل فى تحديد وقت المباراه . العبة ممتازة ومجانية و تستحق التجربة..
تحميل لعبة الشطرنج Grand Master Chess 3 كاملة للكمبيوتر
نبذة عن لعبة جراند ماستر شطرنج 3
لعبة الشطرنج Grand Master Chess 3 هي ثلاثية الابعاد كاملة ومجانيه تعد افضل للعبة شطرنج للحاسوب من حيث المراحل والتصميم ونظام العب . كما تعتبر لعبة الشطرنج للكمبيوتر من بين أفضل ألعاب الذكاء والتركيز والاستراتيجيات خصوصا بحيث تجعلك اللعبة تنمي ذكاءك كل ما مارستها مثل بقية العاب الذكاء وهذا ما يميز لعبة الشنطرنج وخصوصا على الكمبيوتر بجرافيك ثلاثي الابعاد وأكثر واقعية تحس كأنك فعلا تلعبها في الحقيقة.

مميزات لعبة شطرنج ثلاثية الابعاد
ما يميز هذه لعبة Grand Master Chess هي اذا كنت في بدايتك أو محترف اللعبة اومهوس وتود تعلم لعبة الشطرنج فهي جد سلسه وسهلة التعلم وتذمج ما بين الالوان الرائعة والرسومات المريحة، حتى رسومات القطع والرقعة اشطرنج فهي رائعة وتم تطوير هذه النسخة في التصميم والجرافيك وحتى نظام اللعب كما يمكنك اختيار القطع والاشكال الي تعجبك وفيها قطع زجاجية وخشبية ومعدنية والاحمر كما يمكنك التغير الى الوضع ثنائي الابعاد العادي، كما ان لعبة الشطرنج للكمبيوتر تعطيك حرية البتديل بين الاشكال المعدددة والمختلفة واللعب بها محلل وأرشيف للحركات التي تقوم بها لكي تعرف الحركات الصحيحة والاخطاء وتصحح من لعبك. وبنسبة للعب فيمكنك إختيار الصعوبة التي ستواجه بها الكمبيوتر على حسب مستواك وتبدأ من مستوى القرد الى الاقوى وهو جراند ماستر شيز وهو المستوى الاسطوري الذي يناسب المحترفين ويمكنك الاستمتاع باللعب مع أصدقائك. لعبة شطرنج ثلاثية الابعاد ( استاذ كبير ) Grand Master Chess 3 1.0 Free Download للتحميل.

تحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير برابط واحد من ميديافاير مجانا 2019 من موقعنا لتحميل اجدد وافضل ألعاب كمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وأمنه، حمل لعبة الشطرنج Grand Master Chess 3 بأخر تحديث للعبة بأقوى الاضافات والمميزات، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير وعمل عليها إضافات تجعل اللعبة أفضل بكثير من باقي ألعاب الإستراتيجية و الذكاء للكمبيوتر و تستاهل التجربة.
صور من داخل لعبة الشطرنج 3D للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة الشطرنج للكمبيوتر:
ويندوز  98 و 7 و فيستا و إكس بي.
معالج 300 ميغاهرتز.
ذاكرة 512 MB.
اللعبه متوافقة مع إصدارات الويندوز 98 و 7 و فيستا و إكس بي

تحميل لعبة شطرنج Grand Master Chess 3 كاملة مجانا


وسوم: العاب ثلاثية الابعاد ,تحميل العاب خفيفة مجانا للكمبيوتر ,تحميل العاب كاملة برابط مباشر ,تحميل العاب كاملة للكمبيوتر ,تحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر ,تنزيل لعبة الشطرنج مجانا ,تحميل لعبة الشطرنج 3d للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة