تحميل لعبة محاكي حارس الحدود Border Officer -->

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

تحميل لعبة محاكي حارس الحدود Border Officer

تحميل لعبة محاكي حارس الحدود للكمبيوتر مجانا Download Border Officer برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. لعبة Border Officer كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكاة والاستراتيجية، لأنها واحدة من أجما العاب المحاكاة على الكمبيوتر،حمل لعبة حرس الحدود كاملة مجانا وإستمتع بلعب قصة اللعبة وعيش تجربة جندي حرس الحدود بواقعية.

نبذة عن تحميل لعبة محاكي حارس الحدود

 لعبة محاكي حارس الحدود تجسد واقع كل فقير وعاطل ، في الواقع كل شخص عاطل عن العمل يبحث عن وظيفة مناسبة لشخصيته ومواصفاته. ولكن بالصدفة حصلت على وظيفة. ستصبح تعمل من أجل الدولة. كل شخص في عائلتك مريض أو عاطل عن العمل ، لكن حاليا يمكنك مساعدتهم. أنت ضابط مهاجر.
الدولة خصصت لك سيارة ومنزل. الاقتصاد كله في يديك. عليك أن تنفق راتبك بالطريقة الأكثر فعالية وبحرص شديد.
في بعض الأحيان عليك التضحية ببعض المال من أجل البقاء.يمكنك الانضمام إلى المنظمة السرية إذا كنت ترغب في التدخل في شؤون الدولة. كما يمكنك العمل فقط من أجل رفاهية الأسرة إذا كنت تريد ذالك. إذا كنت تثق في نفسك وحضك، فقد تكون غنيًا بألعاب الحظ ..عليك أن تقرر من يمكنه الدخول ومن لا يستطيع دخول Stavronzkaya. تنشر الدولة إعلانات جديدة وفقًا لمصالحها الخاصة وتغيير القواعد وفقًا لذلك. يجب عليك اتباع هذه الإعلانات واستجواب الأشخاص وفقًا للقواعد الصارمة.

قصة لعبة محاكي حارس الحدود

تدور قصة أو أحداث تحميل لعبة محاكي حارس الحدود Border Officer حول شخص عادي بسيط وفقير عائلته تعاني بسبب الفقر وقلة المدخول المالي للعائلة فتقرر البحث عن عمل مناسب لك ويمكنه ان يخرجك من ورطة الفقر المطقع فتبدأ بالبحث لكي تجد وظيفة جد مناسبة في الدولة وبالاخص في حرس الحدود بمرتب محترم وقابل للتطور لكن الوظيفة صعبة ويلزمها تركيز بسبب القواعد الصارمة التي تضعها الدولة وحدثها كل فترة.
لعبة محاكي حارس الحدود مجانا ، هي لعبة محاكاة بسيطة لتجربة وظيفة ظابط حرس الحدود والذي يتحكم في دخول وخروج المهاجرين فاللعبة ما يميزها هو التفاصيل وصعوبة اللعب لانها حقا محاكية للوظيفة الحقيقية.

الخلاصة

إن لعبة محاكي حارس الحدود تعتبر من بين أحد أجمل واقوى العاب المحاكاة على الكمبيوتر لانها تحتوي على العديد من التفاصيل في وظيفة ضابط حرس الحدود والتي تعيش فيها حقا كأنك ضابط وليست لعبة ، وتواجد الكثيرة من التفاصيل والصعوبات يعطي اللعبة طابع ممتع ولا ننسى باقي مميزات اللعبة كالجرافيك فهي تتميز بجرافيك ورسومات ممتازة مقارنة بمواصفات اللعبة والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة، إذا كنت محب لألعاب المحاكاة وإدارة الوظائف ف لعبة محاكي حارس الحدود Border Officer للكمبيوتر واحدة من بين الافضل في ساحة العاب المحاكاه.

تحميل لعبة محاكي حارس الحدود Border Officer


وسوم: تحميل لعبة Border Officer مجانا ,تنزيل لعبة محاكي حارس الحدود مضغوطة ,تحميل لعبة محاكي حارس الحدود كاملة ,تحميل لعبة محاكي حارس الحدود برابط مباشر ,تحميل لعبة Border Officer , تحميل لعبة Border Officer من ميديافاير.
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة