تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر مجانا -->

السبت، 27 يوليو 2019

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة إزاي تخنق جارك الأصلية مجانا برابط مباشر – تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 Neighbours From Hell للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير بأخر إصدار 2019, حمل لعبة إزاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر كاملة بحجم صغير وعيش تجربة الأكشن والقتال والمغامرات الفكاهية والمضحكة.
نبذة عن لعبة إزاي تخنق جارك
تعتبر لعبة ازاي تخنق جارك من بين أشهر ألعاب الاكشن الكوميدي والتي لقت إقبال رهيب و تحميلات كبيرة شهريا لانها من الالعاب الممتعة والشيقة كما انها تعد من الالعاب الترفيهية الفكاهية والممتعة والتي حققت إقبال رهيب في مجال الالعاب وخصوصا للصغار السن بحيث تمزج ما بين نوعين من الالعاب المميزة وهي الاكشن و الفكاهة وهذا ما جعل اللعبة تنتشر بشكل كبير ما بين اللاعبين الاجانب والعرب.
كما أن لعبة ازاي تخنق جارك لعبة بسيطة وممتعة والاهم انها شيقة وتعتبر من الالعاب القديمة نوعا ما ومحبوبة كثيرا بحيث انها تناسب جميع الاعمار وجميع الفئات والاهم أنها تقدم التسلية والفكاهة بشكل جميل وممتع للاعب وقد وفرنا لكم الإصدار الاول والثاني من لعبة إزاي تخنق جارك Neighbours From Hell كل هذا على موقعكم جيمز العرب.

طريقة لعب لعبة إزاي تخنق جارك مجانا
كما ذكرنا سابقا ان لعبة إزاي تخنق جارك الجزئين الاول والثاني لقو إقبال رهيب وكل هذا بسبب فكرة اللعبة وطريقة لعبها البسيط والممتع بحيث عليك ان تقوم بأشياء وأمور كثيرة لكي تزعج بها جارك وان تنتقم منه بعد ما كان يزعجك سابقا ويسفتزك بشكل كبير وهنا تبدأ اللعبة بأن تقوم بأمور كثيرة منها رمي قشرة الموز بالأرض و إفراغ زجاجات الثابون في الارض وقطع سلك الكهرباء ورمي على الارض وأشياء كثيرة من شأنها ان تستفز وتثير غضب جارك الكريه.
في لعبة ازاب تخنق جارك 2 مراحل كثيرة يجب عليك فيها ان تقوم بأمور مهمة لكي تستطيع ربح نقاط كافية للمرور الى المستوى التالي. ومن الضروري ان تنتبه من جارك الكريه يجب عليك الاختباء منه وان لا يراك وإلا سوف يلحق بك أذى كبير و تخسر اللعبة بسهولة تامة.
مميزات لعبة إزاي تخنق جارك Neighbours From Hell،كما ذكرنا سابقا أن اللعبة تعتبر من أجمل وأشهر العاب الفكاهية القديمة وما جلعها كذالك هي المميزات الغير متوفرة في باقي ألعاب القتال والاكشن المضحة وهي الكتالي:
✔️فكرة اللعبة: تتميز لعبة Neighbours From Hell بفكرة حصرية وشيقة بحيث تستمتع وانت تلعبها.
✔️المتعة: توفر لك اللعبة متعة غير محدودة بسبب إزعاجك المتواصل لجارك.

✔️التحكم: توفر لك اللعبة التحكم عن طريق المواس بسهولة تامة مما يساعدك على التحكم في الشخصية.
✔️سهولة اللعب: لعبة إزاي تخنق جارك للكمبيوتر بسيطة في اللعب كل معا عليك هو إزعاج جارك.
✔️تشغيل اللعبة: اللعبة خفيفة للكمبيوتر ولا تتطلب مواصفات كبيرة لتشغيلها عكس باقي الالعاب .
✔️التنوع: اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة سواء كنت صغيراً أو كبيرا .

بإختصار تحميل لعبة إزاي تخنق جارك Neighbours From Hell للكمبيوتر والاندرويد توفر لك عالم من الاكشن والفكاهة الممتعة مع تجربة إزعاج جارك بجميع الطرق الممكنة وهنا تكمن متعة اللعبة. تحميل لعبة Neighbours From Hell اخر اصدار، كما لاننسى ان يمكنك لعب لعبة إزاي تخنق جارك في نسختها الجديدة (2) عكس القديمة التي كانت بسيطة في الجرافيك نوعا ما، اصبحت دات رسومات مميزة ومراحل جديدة وأشياء اخرى نترككم تكتشفونها بنفسكم.

صور من داخل اللعبة على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر :
Windows xp, Vista, 7, 8, 8.1 , 10 
Cpu: Intel Core 2 Duo @ 1.8Ghz 
HDD: 50 GB 
Video Memory: 128 MB 
Ram: 128 MB 

تحميل لعبة إزاي تخنق جارك 1 + 2 للكمبيوتر وللأندرويد مجانا

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة