تحميل لعبة Dying Light The Following للكمبيوتر مجانا -->

الأحد، 26 أبريل 2020

تحميل لعبة Dying Light The Following للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة داينق لايت للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Dying Light The Following برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Dying Light مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الرعب والزومبيز في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب البقاء ضد الزومبي الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Dying Light The Following كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الزومبيز المرعب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Dying Light The Following للكمبيوتر برابط مباشر

💡: نبذة عن تحميل لعبة Dying Light

لعبة Dying Light The Following وهي لعبة عالم مفتوح مليء بالزومبيز كأنها نهاية العالم وأحداثها قريبة بشكل كبير من أحداث بعد كارثة بشرية وتحول أغلب الناس الى زومبي بعض خطأ او مرض ما، كما ان اللعبة هي لعبة بقاء سرفايفل وانت تحاول أن تبقى على قيد الحياة في هادا العالم الصعب والخطر، كل ما عليك فعله وهو الخروج في النهار لكي تكمل مهماتك وتجمع الموارد وفي الليل تعود لمنطقة أمنة اللعبة غالباً تستخدم الأسلحة اليدوية كأدوات قتال أساسية في اللعبة، وكل هالأسلحة تنكسر. طريقة التنقّل في اللعبة تستخدم مبدأ حركة باركور parkour وهي الحركة السريعة والقفز بشكل متواصل وسريع على المعوقات اللي قدامك.

كما أن التوسعة الجديدة في لعبة داينق لايت (The Following) تم تحديثها وعمل إضافات كثيرة مهمة جعلت هذه التوسعه كأنها لعبة أخرى بشكل أفضل كما ان تطوير الاسلحة والبحث على مصادر العيش كالاكل وبعض المعدات أصبحت في هادا الجزء أعمق من الاول ، في هاذا الجزء تم إضافة وسيلة تنقل جديدة وهي Buggy وهي أسهل بكثير من باقي وسائل التنقل الموجودة بسابقتها.
كما أن اللعبة أصبحت أكثر صعوية من دي قبل لان الزومبيز اصبحو أكثر دكاء وصعوبة كما ان تم إضافة انواع اخرى من الزومبيز أكثر صعوبة وذكاء.

💡: قصة لعبة Dying Light The Following

القصة عن العميل كايل كرين المرسل من قبل الحكومة لدخول مدينة هاران و الحصول على بعض الملفات المخبئة في المدينة ولسوء حظ كايل كرين يهبط عند مجموعة من الرجال الاشرار الذين كانوا على وشك قتله ولكنهم يهربوا من وحوش الزومبي ويتركوا كرين ورائهم فينقض احد زومبي على كرين ويعضه ولكن قبل ان يموت يساعده اناس اخيار في الهرب من الزومبي واخذه الى مكان امن والان على كرين تنفيذ مهمته التي ارسل من اجلها و ايضا عليه مساعدة الناس الاخيار من اجل العثور على علاج.

المهمات ،أكثر شيئ ممتع ياللعبة هي المهمات الجانبية والتي ستقابل فيها شخصيات كثيرة ومضحكة للغاية وتحديات ومهمات صعبة و أشياء مقتبسة من ألعاب أخرى بالاضافة الى أن هناك أماكن يمكنك أن تنضفها من الزومبيز وتأمنها وتغلقها وتحولها الى قاعدة خاصة بك ومنزل أمن يمكنك اللجوء فيه.


مميزات لعبة Dying Light The Following كاملة للكمبيوتر
☑ تطوير الاسلحة  - امكانية تطوير الاسلحة واضافة قوة خاصة لها مثل قوة البرق او النار
☑ الباركور  - يمكنك تنفيد حركات باركور ممتعة وممكن تطورها
 التنقل  - تم إضافة سيارة جديدة رهيبة للتنقل بسرعة
☑ صعوبة أكثر  - قامت الشركة بزيادة الصعوبة في الزومبيز وأصبحو أكثر ذكاء
 التعــب  -  لم يعد للركض مقياس وايضا اصبح اطول والضرب ايضا اصبح اطول ولم يعد الاعب يتعب كل دقيقتين

بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الرعب والزومبيز فيمكنك الان تنزيل لعبة Dying Light للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب البقاء في عالم مرعب ضد الزومبيز ،والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة Dying Light The Following على الكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7/8 x64
المعالج: Intel Core i5-7267U @ 3.10GHz / AMD FX-4350 Quad-Core
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 560 / Radeon HD 6870
RAM الرام: 4 GB RAM
مساحة القرص الصلب 40 Gb Free
دايركت: DirectX 11

متطلبات النظام الموصى بها:
نظام التشغيل: Windows 7/8 x64
المعالج: Intel Core i5 @ 3.4 GHz / AMD FX X8 @ 4.0 GHz
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 780 / Radeon R9 290X
RAM الرام: 8 GB RAM
مساحة القرص الصلب 40 Gb Free

صور داخل لعبة Dying Light The Following للكمبيوتر

تحميل لعبة Dying Light The Following برابط مباشر +تورنت

أو

وسوم: تحميل لعبة Dying Light مجانا ,تحميل لعبة الزومبي للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Dying Light كاملة,تنزيل لعبة Dying Light مضغوطة ,تحميل لعبة Dying Light pc ,تحميل لعبة Dying Light من ميديافاير ,تحميل لعبة داينق لايت تورنت للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة