تحميل لعبة Plague Inc: Evolved للكمبيوتر مجانا -->

الثلاثاء، 21 أبريل 2020

تحميل لعبة Plague Inc: Evolved للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Plague Inc: Evolved للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Plague Inc: Evolved برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة الوباء مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاستراتيجية الطبية الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Plague Inc: Evolved كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الفيروسات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Plague Inc: Evolved للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Plague Inc: Evolved

تحميل لعبة Plague Inc: Evolved أو لعبة الوباء هي لعبة إستراتيجية محاكية للواقع بحيث انها تشبه طريقة إنشاء وتطوير الفيروسات اللعينة وطرق نشرها في لكي تغزو العالم وتبدأ بقتل الناس وهذا ما يجب عليك فعله في اللعبة لكي تتفوق على العلماء الذين يحاولون عمل لقاح فعال لفيروسك القاتل وتفشل في مهمتك.
كما تدور اللعبة حول إنتشار وباء جديد كما هو الحال في واقعنا مع فيروس كورونا ، مهمتك هي العمل على الفيروس وتقوية جيناته ونشره في العالم حيث سيكون عليك العمل على تطوير ما قمت بتخليقه بحيث ينتشر في جميع انحاء العالم، قبل أن يتم رصده وتدميره. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأوبئة، لكل منها قدراتها الخاصة.

قصة لعبة Plague Inc: Evolved

قصة اللعبة جد بسيطة بحيث انك تبدأ بفيروس عادي جدا غير مميت وعندك نقاط قوة لتطوير وتقوية الفيروس وعليك ان تنشر هذا الفيروس في العالم بأسرع ممكن وفي نفس الوقت جمع النقاط وتطويره لكي لا يموت وتخسر اللعبة وكلما جمعت نقاط كثيرة كلما كنت مأهل لتطوير وتقوية هذا الفيروس حتى يصبح قاتل وهنا يبدأ العد العكسي في العالم ويبدأ العلماء في تطوير اللقاح وكل ما عليك فعله ان تتغلب عليهم بـ إستراتيجيتك المحكمة لتقوية الفيروس ونشره اكثر بسرعه.
اللعبة محاكية للواقع كما وقع في العالم من فيروس كورونا وفيروس السارس وفيروسات اخرى غزت العالم وهذا ما يميز هذه اللعبة بحيث تعرف طرق وكيفية انتشار الفيروس ومدا تطوره.


مميزات لعبة Plague Inc: Evolved كاملة للكمبيوتر
☑ 10 أنواع مختلفة من الأمراض  - إتقان كل ممرض ؛ من البكتيريا إلى الأسلحة البيولوجية والتحكم في العقل إلى الزومبي ، وضع حد للإنسانية بأي وسيلة ممكنة - ستحتاج الأمراض المختلفة إلى مناهج مختلفة جذريًا.
☑ 20 سيناريوهات فريدة  - تكييف إستراتيجيتك ؛ تخلق السيناريوهات تحديات أخرى لوباءك - كيف ستتعامل مع سلالة جديدة من أنفلونزا الخنازير ، أو تصيب عالمًا في العصر الجليدي؟
وضع الاستراتيجيات في العالم الحقيقي ؛ الذكاء الاصطناعي المتقدم واستخدام البيانات والأحداث الواقعية تجعل Plague Inc: تطورت محاكاة حقيقية للغاية لممرض عالمي. حتى مركز السيطرة على الأمراض يحب ذلك!
 تنافسي متعدد اللاعبين  - العالم غير محظوظ بما يكفي للإصابة بعدوى ، ولكن كيف ستكسب معركة الهيمنة الجينية ضد خصمك؟ يحصل اللاعبون على كل التطورات والقدرات والجينات الجديدة لمساعدتهم على القتال من أجل السيطرة العالمية وتدمير خصمهم!
☑ الوضع التعاوني  - يتحد مرضان مختلفان لإصابة العالم وتدميره معًا ولكن الإنسانية لديها حيل جديدة في جعبتها للرد! اعمل عن كثب مع شريكك واستخدم جينات وسمات واستراتيجيات جديدة تمامًا لتحطيم مختبرات العلاج في جميع أنحاء العالم قبل القضاء عليها. 


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الاستراتيجية المحاكية للواقع فيمكنك الان تنزيل لعبة Plague Inc: Evolved للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الإستراتيجية في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة Plague Inc: Evolved على الكمبيوتر
--الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 8
المعالج: 2.0 جيجا هرتز معالج ثنائي النواة
الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
الرسومات: رسومات مدمجة (512 ميجا بايت)
التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتاحة

--الحد الاقصي من المتطلبات
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: 3.0GHz i5 Dual Core أو ما يعادله
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 650 Radeon HD 3600 (1 جيجابايت)
مساحة التخزين: 1 جيجا بايت

صور داخل لعبة Plague Inc: Evolved للكمبيوتر

تنزيل لعبة Plague Inc: Evolved للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Plague Inc: Evolved مجانا ,تحميل لعبة كورونا للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Plague Inc: Evolved كاملة,تنزيل لعبة Plague Inc: Evolved مضغوطة ,تحميل لعبة Plague Inc: Evolved pc ,تحميل لعبة Plague Inc: Evolved من ميديافاير ,تحميل لعبة تطوير الفيروسات للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة