تحميل لعبة Shieldwall للكمبيوتر مجانا -->

الثلاثاء، 28 أبريل 2020

تحميل لعبة Shieldwall للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Shieldwall للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Shieldwall برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة محاكي الحروب Shieldwall مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاستراتيجية المحاكية للحروب على الكمبيوتر ،حمل لعبة Shieldwall كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب محاكاة المعارك والحروب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة محاكي الحرب Shieldwall للكمبيوتر مجانا

💡 نبذة عن تحميل لعبة Shieldwall

تحميل لعبة Shieldwall هي لعبة محاكي الحرب والجيوش ولكي تفوز عليك أن تستخدم الإستراتيجية المناسبة وهذه هي أحد أهم نقاط اللعبة لانها تجعلها ممتعة ومشوقة بسبب تركيز الشركة على إستخدام الاستراتيجية المناسبة لتوزيع الجيوش في الحروب.

رسومات رائعة في المجمل والموسيقى التصويرية جيدة أيضًا. هناك بعض الأخطاء الصغيرى ، كما تتوقع في هذا الإصدار الحالي. إنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لانه تحت التجريب والتطوير، لكنه ممتاز ولا أستطيع الانتظار لرؤية ولعب مهام جديدة.

💡 قصة لعبة Shieldwall

قصة اللعبة جد بسيطة وتتكون من 4 مهام ووضع معركة حماسية. يخطط المطور للحصول على حملة كاملة مع 16 مهمة ، وبعد ذلك سيبدأون في تطوير وضع متعدد اللاعبين. في كل مهمة ، هناك ثلاثة إلى أربعة فصائل. سيبدأ كل منهم في التوجه والاستعداد في حصنهم ، ولديهم عدد معين من العملات الذهبية. ستحتوي كل خريطة إما على واحد أو ثلاثة أعلام أخرى محايدة اللون (منطقة أو بؤر استيطانية) للتغلب عليها. الفكرة هي السيطرة على أكبر عدد ممكن من المناطق لتجديد المزيد من العملات الذهبية حتى تتمكن من شراء ترقيات ومواصلة شراء المزيد من الجنود لاستبدال تلك التي سقطت.

ومع ذلك أنت محدود من حيث الجنود في البداية ؛ يمكنك فقط الحصول على 19، ولكن يمكن ترقيته إلى 25 عن طريق شراء الترقية. يمكن أن يكون ذلك صعبًا للغاية حيث قد ترغب في ترك القليل منهم في حصنك الرئيسي ، وربما أيضًا في الحصن الذي استلمته. ثم تترك مع جيش صغير وقد تجد صعوبة في صد هجوم على إحدى مناطقك. الخبر السار هو أن بعض هذه المناطق التي غزتها تشمل الحصون حيث يمكنك شراء وحدات جديدة أثناء مهاجمتك طالما تحتفظ بالعلم في لونك. إذا أصبحت محايدة (رمادية) ، أو حتى أسوأ من ذلك ، من قبل فصيل آخر ، حسناً هم الذين يمكنهم تجنيد جنود جدد وقائدك (شخصيتك) سيموت على الأرجح. ولكن لا تقلق ، إذا اشتريت الترقية المكافئة ، فستعود إلى أقرب منطقة تحت سيطرتك في غضون 10.

للفوز في معركة ، يجب عليك إما السيطرة على جميع الحصون أو الحصول على معظم العملات الذهبية في نهاية المعركة، والتي تستغرق عادة 25 إلى 30 دقيقة.

⭐: مميزات لعبة Shieldwall

☑ كن ملك  - إبني إبراطوريتك وكن ملك وإبدأ في شن الحروب
☑ المعــارك  - إبدأ بالغزو واستمتع بمعارك ديناميكية للغاية ومليئة بالمرح .
 الإستراتيجية  - مايميز اللعبة وهي أنها إستراتيجية وتحتاج ذكاء.
☑ الرسومــات  - رسومات لعبة Shieldwall رهيبة وممتعة تدخلك في عالم الحروب.
 صغيرة الحجم  - لعبة Shieldwall صغيرة الحجم ولا تستهلك موارد كبيرة.


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الحروب الاستراتيجية المحاكية للواقع فيمكنك الان تنزيل لعبة Shieldwall للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب محاكاة الحروب الإستراتيجية في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.


متطلبات تشغيل لعبة Shieldwall للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 ، 64 بت Windows 8 (8.1) أو 64 بت Windows 10
المعالج: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz / AMD CPU Phenom II X4 940
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 أو AMD R9270
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 3 جيجا بايت

متطلبات النظام الموصى بها:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 ، 64 بت Windows 8 (8.1) أو 64 بت Windows 10
المعالج: Intel CPU Core i7 3770 3.4 GHz / AMD CPU AMD FX-8350 4 GHz
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD R9290X
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 3 جيجا بايت

صور داخل لعبة Shieldwall للكمبيوتر

فيديو عن لعبة Shieldwall للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي الحرب Shieldwall للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Shieldwall تورنت ,تحميل لعبة Shieldwall برابط مباشر ,تحميل لعبة Shieldwall كاملة,تنزيل لعبة Shieldwall مضغوطة ,تحميل لعبة Shieldwall pc ,تحميل لعبة Shieldwall من ميديافاير ,
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة