تحميل لعبة Metro Exodus للكمبيوتر مجانا -->

الأربعاء، 6 مايو 2020

تحميل لعبة Metro Exodus للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة مترو إكسودس Metro Exodus للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Metro Exodus برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Metro Exodus مجانا للكمبيوتر كاملة واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والبقاء في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب النجاة الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة مترو إكسودس كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب البقاء والنجاة في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Metro Exodus مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Metro Exodus

النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Metro دفع مطورين اللعبة لى الانتقال الى الجزء الثالث من ألعاب ميترو في السلسلة المبنية على رواية الكاتب الشهير ديمتري كلوخوفيسكي و التي تحمل نفس الاسم, لعبة Metro Exodus كاملة ستعود بنا الى أرض روسيا التي تعرضت لكارثة إنهت الحياة فيها و حولت البشر الى متوحشين و قطاع طرق يقاتلون من أجل البقاء. ليس هذا فحسب بل أيضا هناك الوحوش المتحولة التي نشأت من الكوارث النووية وهي من جعلتها تتحول الى وحوش مشوهة.

تحميل لعبه Metro Exodus هي الإصدار الثالث من سلسة ألعاب ميترو، وتقع أحداث اللعبة في عام 2036 بالمستقبل، أي بعد عامين من الجزء الثاني ويكمل قصة Artyom الذي لا زال يصر أن هنالك حياة خارج الأنفاق وأن هنالك بشر يعيشون في العالم الخارجي بعد الكارثة التي وقعت في العالم.  لعبة مترو إكسودس هي لعبة النجاة في نهاية العالم بعد حدوث كارثة في البيئة وهذا ما يميز اللعبة لانها تقع في عالم سوداوي مليء بالغموض والإثارة والاكشن وهذا ما جعل الجيمرز واللاعبين يحبون اللعبة بشكل كبير ومن هنا بدأت اللعبة تلقى إقبال وشهرة كبيرة.

لعبة ميترو إكسودس تقدم أسلوب اللعب محاكيه للواقع في عالم النجاة أي Survival Simulation حيث سيكون مهمتك لن تأخذ كل شيء في إعتبارك بدايةً من الرصاص التي تجدها أو تصنعها وإنتهاءاً قناع الماسك المانع للغاز ومختلف معدات وأدوات الحياة دون وجود تلك الحاجة المزعجة للنوم والأكل وغيرها بالرغم من أن هذه الأساليب متوفرة في اللعبة .

💡 » قصة لعبة Metro Exodus

قصة لعبة مترو إكسودس تدور في المستقل في عام 2036 بعد أن العالم وقعت عليه كارثة بالبيئة وأصبح العيش في العالم صعب للغاية والتلوث نال على جميع أنحاء العالم  حاولت الحفاظ على ما يميز سلسلة أجزاء ميترو ، وهو إعطائك الإحساس والتجربة بأنك تحاول النجاة بأي طريقة ممكنة في عالم غامض، ولكن بدلاً من الأنفاق المظلمة كالجزء السابق فأنت تحاول النجاة من صحراء Caspian مثلاً أو القرى المهجورة وغيرها من المناطق الصعبه التي تتنقل بينها في هذا العالم لمحاولتك للبحث عن أي ملجئ للحياة على سطح الأرض.
خلاصة » لعبة Metro Exodus للكمبيوتر من برابط مباشر هي لعبة النجاة وأكشن في قالب الغموض والاكشن يعطيك تجربة ممتعة لتحديات ومهام منوعه كل للبحث عن أدوات ورصاص وأكل وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب العرب والغموض كما ان طابع التحدي والغموض والبقاء يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب البقاء  والمغامرات والغموض فيمكنك تحميل لعبة Metro Exodus للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.


⭐ » مميزات لعبة Metro Exodus

☑ الرسومات  - كالعادة رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة.
 البقاء والنجاة  - العنصر المهم باللعبه عي استغلال عنصر البقاء بشكل اساسي

متطلبات تشغيل لعبة Metro Exodus للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 (SP1 أو أحدث) | 8 (9200 أو أحدث) | 8.1 (9600 أو أحدث) | 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core I5-4440 أو ما يعادلها
ذاكرة الرام: 8 جيجابايت
كرت الشاشة: GeForce GTX 670 | غيفورسي GTX 1050 | أية أم دي راديون 7870
Direct X: 11 | 12

متطلبات النظام الموصى بها:
نظام التشغيل: Windows 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core I7-4770K أو ما يعادلها
ذاكرة الرام: 8 جيجابايت
كرت الشاشة: GeForce GTX 1070 | غيفورسي RTX 2060 | AMD RX Vega 56
دايركت اكس: 12

التحميــــل -
تحميل لعبة Metro Exodus مضغوطة برابط مباشر وتورنت مجانا
أو

وسوم: تحميل لعبة Metro Exodus تورنت ,تحميل لعبة Metro Exodus برابط مباشر ,تحميل لعبة Metro Exodus كاملة,تنزيل لعبة Metro Exodus مضغوطة ,تحميل لعبة Metro Exodus من ميديافاير ,
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة