تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر والاندرويد -->

الجمعة، 1 مايو 2020

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر ميديا فاير – Download The Modern Combat 5 مضغوطة محدثة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Modern Combat 5 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن والقتال العسكري في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القنص اون لاين الممتعة على الكمبيوتر، حمل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 كاملة وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الحرب أون لاين في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

💡- نبذة عن تحميل لعبة Modern Combat 5

تحميل مودرن كومبات ، لكل محبي ألعاب الأكشن والقتال أون لاين فلعبة القتال الحديثة نقدم لكم لعبة مودرن كومبات بلاك اوت Modern Combat 5: كاملة مجانا للجوال الاندرويد والكمبيوتر بروابط أمنة رسمية مع استعراض كلي للعبة.
لعبة مودرن كومبات ـ Modern Combat 5 هى لعبة قتال حربية كفريقين قمة الاثارة والاكشن يمكنك لعبها بشكل فردي او Multiplayer أون لاين مع الاعبين الاخرين عبر الانترنت . كما يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيس بوك وارسال دعوة لاصدقائك او انشاء فريقك او الانضمام ل فريق احد الاصدقاء . 

لعبة مودرن كومبات للاندرويد وللكمبيوتر، الحديثة هي لعبة قنص بمنضور الشخص الاول حديثة تقدم كل شيء بدءًا من لعبة باتل رويال اي النجاة ضد 60 لاعبا إلى مبارزات واحد ضد واحد، بالإضافة إلى مبارزات فردية مثيرة ستأخذك من مدينة البندقية إلى طوكيو لإيقاف نهاية العالم. إنضم لمجموعة متنوعة من أنواع المهام حيث ستقوم بركوب القوارب والطائرات المروحية ، وتقاتل الطائرات بدون طيار ، وتقتنص الأهداف ، وترأس قوة خارقة لإسقاط مجموعة إرهابية سرية.

💡- قصة لعبة Modern Combat 5

إن كنت من محبي ألعاب الباتل رويال والقنص مثل كونتر سترايك و كول اوف ديوتي فلعبة مودرن كومبات 5 جد شبيهة بهم لكن ببمصة مغايرة مع بعض الاضافات الاخرى تجعل اللعبة مميزة كلعبة قنص حربي أون لاين ومجانية للجوال والكمبيوتر.
يمكنك ان تختار فئة للعب فيها ورفع مستواها في وضع اللعب الفردي أو الملتي بلاير اي أون لاين. ثم افتح مهارات جديدة وقم بتجهيز بدلاتْ تكتيكية متقدمة ومرفقات أسلحة لضبط قدراتك وتطوير مهاراتك.

كما أن لعبة Modern Combat 5 تجعل تخوض وتعيش تجربة المعارك العسكرية والحربية وتجعلك تختبر مهاراتك القتالية بالقنص او الرشاشات في واحدة من إحدا عشر خريطة متعددة اللاعبين (أون لاين) ، اللعبة اشتهرت على نطاق بشكل كبير على أجهزة اندرويد مما جعل الشركة المصنعة بتقديم إصدرات جديدة من اللعبة على مختلف الاجهزة مثل ماك - ويندوز فون - ويندوز 10 + ويندوز 8 .

⭐: مميزات لعبة Modern Combat 5

ــ المكافئات  - احصل على مكافآت حصرية في الأحداث محدودة الوقت
ــ تعدد نضام اللعب  - اللعبة فيها اكثر من نضام لعب اون لاين كباتل رويال و 1 ضد 1 ..الخ
ــ تحديثات  - تقوم الشركة بعمل تحديثات رهيبة بشكل دوري.
ــ التخصيص  - أسلوب قتال باللعبة قابل للتخصيص بالكامل.
ــ الأسلحة  - تتوفر اللعبة على ترسانة ضخمة من الاسلحة المتنوعة منها القنص والرشاش ..
بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الحروب العسكرية أونلاين كالقديمة فيمكنك الان تنزيل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر وللأندرويد كاملة مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الحروب أون لاين في الكمبيوتر والجوال والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة Modern Combat Versus للكمبيوتر
هــام.. قبل أن تبدأ في تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر كاملة مجانا من موقعنا تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل اللعبة بدون مشاكل.
-   -   -   -   -
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 أو أحدث
المعالج: Intel (R) Core (TM) 2 Duo CPU E7500 @ 2.93GHz 2.9GHz
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA Geforce GT 220
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
مساحة التخزين: 4 جيجا بايت
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX
-   -   -   -   -
الحد الأقصى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: Intel (R) Core (TM) i5-4460 CPU @ 3.20GHz (4 CPUs)، ~ 3.2GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA Geforce GT 730
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
مساحة التخزين: 4 جيجا بايت
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX


تنزيل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر وللاندرويد

وسوم: تحميل لعبة Modern Combat 5 مجانا ,تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر ,تحميل لعبة Modern Combat 5 كاملة,تنزيل لعبة Modern Combat 5 مضغوطة ,تحميل لعبة Modern Combat 5 للجوال ,تحميل لعبة مودرن كومبات من ميديافاير ,تحميل لعبة Modern Combat Versus للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة