تحميل لعبة مزرعة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر -->

الاثنين، 18 مايو 2020

تحميل لعبة مزرعة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر

تنزيل لعبة Slime Rancher للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Slime Rancher برابط واحد من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Slime Rancher مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المغامرات والتجميع الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة مزرعة السلايم كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم المغامرات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Slime Rancher للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Slime Rancher

تحميل لعبة Slime Rancher ، هي لعبة تقع في المستقبل وتدور حول مزرعة السلايم بحيث أنك في عالم مليئ بالسلايم وانت مزارع ويجب عليك الدهاب في رحلات لجلب سلايم ووضعهم في مزرعتك وان تقوم بتكاترهم لكي تضمن ربح وفير.


كل يوم ستقدم لك اللعبه تحديات جديدة وفرص محفوفة بالمخاطر بينما تحاول جمع ثروة كبيرة في مجال تربية المواشي المكونة من السلايم. اجمع الأوحال الملونة ، وزر المحاصيل ، وحصد الموارد ، واستكشف البرية المتوحشة من خلال إتقان الحقيبة المخصصة لجميع الأغراض.واكتشف الأسرار المخفية على هذا الكوكب الغامض ، وسيطر على سوق Plort.


قم بزراعة المحاصيل ورفع الحمص لإطعام مجموعتك من الأوحال الجائعة.أكمل الطلبات اليومية من مربي الماشية الآخرين للحصول على مكافآت إضافية.اربح أموالًا لترقية فاتك ، أو بناء المزيد من الزواحف ، أو لتوسيع مزرعتك.استخدم Slime Science للعثور على الموارد النادرة والديكورات الحرفية وإنشاء الأدوات التي ستساعدك في مغامراتك.استكشف عالمًا مترامي الأطراف مليئًا بالعديد من الأسرار والكنوز المخفية.

⭐ » مميزات لعبة Slime Rancher

☑ الرسومات  - تتميز اللعبة برسومات وجرافيك مبهر للغاية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين تجميع وتطوير المزرعة وبين المغامرات .
 التنوع  - التنوع باللعبه رهيب لامن ناحية السلايم و ولا من باقي المواد.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة في المزرعة.
 التطوير  - العنصر المهم باللعبه هي استغلال الموارد وتطوير مزرعتك.

خلاصة » لعبة Slime Rancher كاملة من ميديا فاير هي لعبة مغامرات وتحديات هادئة في قالب يعطيك تجربة لمهمات ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أن اللعبه تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التحديات والمغامرات كما ان طابع التحدي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي المغامرات والمهامات فيمكنك تحميل لعبة مزرعة السلايم للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Slime Rancher للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7+
المعالج: 2.2 جيجاهرتز ثنائي النواة
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: 512 ميغابايت VRAM
دايركت: الإصدار 11
تخزين: المساحة المتوفرة 1 جيجا بايت

فيديو عن لعبة مزرعة السلايم للكمبيوتر

تنزيل لعبة Slime Rancher للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Slime Rancher مجانا ,تحميل لعبة Slime Rancher للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Slime Rancher كاملة,تنزيل لعبة Slime Rancher مضغوطة ,تحميل لعبة Slime Rancher من ميديافاير ,تحميل لعبة Slime Rancher تورنت.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة