تحميل لعبة سنايبر اليت Sniper elite v2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 20 مايو 2020

تحميل لعبة سنايبر اليت Sniper elite v2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة Sniper elite v2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Sniper elite v2 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب القنص في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القنص في الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة سنايبر إليت في2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم القنص في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Sniper elite v2 للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Sniper elite v2

تحميل لعبة سنايبر إليت 2 هي لعبة قنص بحيث عليك أن تنهي على الاعداء لوحدك وبسلاح قناص واللعبة تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية استفد من الأسلحة الحقيقية ، وتعلم كيفية ملاحقة أهدافك ، وتحصين موقفك ، وإعداد اللقطة ، واستخدام مهاراتك والصبر والماكرة لتحقيق مهمتك. اللعب الشبح هو المفتاح حيث تجد نفسك محاصرًا بين جيشين يائسين في سباق مع الزمن.
كما تعتبر لعبة Sniper elite v2 للكمبيوتر من بين أفضل وأقوى ألعاب القنص بحيث أن اللعبة كلها تتمحور حول تقنيات وطرق تدمير الاعداء في الحروب بواسطة القناصة وبطريقة إستراتيجية لكي لا يتم فضحك وتفشل خطتك فالاستراتيجية مهمة في القنص
فلعبة Sniper Elite V2 هي تجربة قنص حائزة على جوائز وأصلية في الحرب العالمية الثانية. أنت قناص النخبة الأمريكية كارل فيربورن. قفزت إلى برلين وسط الموقف النهائي للألمان ، مهمتك هي منع تكنولوجيا برنامج الصواريخ النازية V2 من الوقوع في أيدي الجيش الأحمر المحاصر. يجب عليك مساعدة العلماء الرئيسيين الحريصين على الانشقاق للولايات المتحدة ، وإنهاء أولئك الذين قد يساعدون الروس.
ولا ننسى أن لعبة سنايبر اليت 2 تتميز بالجرافيك الجميل والبسيط فاللعبة يمكنك أن تشغلها على الاجهزة الضعيفة وبمواصفات ضعيفة فاللعبة خفيفة على الكمبيوتر وهذا ما يميزها فرغم من أن اللعبة كبيرة كمحتوى وكرسومات وجرافيك إلا انها لا تحتاج مواصفات كبيرة وقوية لتشغيلها على جهازك الكمبيوتر الشخصي وتشتغل على جميع أنظمة الويندوز ووفرناها لكم على موقع ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير كاملة مجانا على موقعكم جيمز العرب.

⭐ » مميزات لعبة Sniper elite v2

☑ محاكاة القنص  - تتميز اللعبة بمحاكاة قنص تفصيلية باستخدام رصاصات متقدمة ، مع مراعاة الجاذبية والرياح والسرعة واختراق الرصاص ، واستقرار الهدف والمزيد. مضمون لتزويد اللاعبين بالمحاكاة الواقعية.
 الخرائط - تتميز اللعبة بمواقع وخرائط أصلية في الحرب العالمية الثانية في برلين بالإضافة إلى المركبات والأسلحة .
 تقنية الكام - تقنية "قتل كام" المذهلة ما يحدث حقًا عندما تدخل رصاصة جسم العدو ، مما يسمح للاعبين برؤية القلوب والرئتين تمزق ، تنفجر الكبد وتكسر العظام..
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة في محاكاة طريقة القنص ونزول الرصاصة.

خلاصة » لعبة Sniper elite v2 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وقنص في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة اي جي 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Sniper elite v2 للكمبيوتر
هام : قبل الشروع في تحميل لعبة Sniper elite v2 للكمبيوتر ننصحكم بمراجعة متطلبات الادنى لتشغيل اللعبة لكي تعرفو هل اللعبة ستشتغل على حاسوبكم وهل المواصفات المطلوبة متوفرة لكي تشتغل بدون مشاكل.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows7 أو Windows8. .
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) 
ذاكرة الرام: ذاكرة نظام 2 جيجا بايت
مساحة القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 10 جيجا بايت
بطاقة فيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 10.0 بذاكرة 256 ميجا بايت (NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870)
صوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 10.0 أو DirectX® 11.0

تنزيل لعبة Sniper elite v2 للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Sniper elite مجانا ,تحميل لعبة Sniper elite 4 للكمبيوتر ,تحميل لعبة Sniper elite كاملة,تنزيل لعبة سنايبر اليت مضغوطة ,تحميل لعبة سنايبر اليت من ميديافاير ,تحميل لعبة سنايبر إليت بحجم صغير.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

  1. كل الشكر والتقدير لمجهوداتكم الرائعة
    ,اتمنى لكم كل التوفيق

    ردحذف
  2. يمكن تشتغل على ويندوز10/32بت.شكرا

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة