تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر -->

الثلاثاء، 19 مايو 2020

تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر

تنزيل لعبة SnowRunner للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download SnowRunner مضغوطة بأخر إصدار 2020. تحميل لعبة SnowRunner مجانا واحدة من أقوى ألعاب القيادة في الطرق الوعرة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب سياقة الشاحنات الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب سياقة الشاحنات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة SnowRunner

تحميل لعبة محاكاة للطرق الوعرة SnowRunner هي لعبة سياقة شاحنات وسيارات في الطرق الوعرة والصعبة في القيادة فاللعبة تحاكي الصعوبة التي يتعرض لها سائقو الشاحنات والسيارات في الاماكن الصعبة مثل الطرق الممتلئة بالوحل والتراب ومدى صعوبة المرور في ذالك الطريق، ف لعبة سنو رنر / SnowRunner هي قد تعتبر اللعبه الوحيدة التي جائت بهذا المبدأ في التجاربة الصعبة و السياقة في الطرق الوعرة .

تجربة ومحاكاة الطرق الوعرة:
لعبة SnowRunner تخول لك تجربة ومحاكاة كل مشاكل السائقون وعبورهم في الطرق الوعرة وهذا ما يميز لعبة سنو رنر لأنها ستجعلك تفشل في بعض الاحيان مما قد يجعل طعم الإنتصار ألذ بمراحل من دي قبل. ببساطة، هذه التجربة التي ستعيشها، ستشعر باليأس والانزعاج والغضب والفشل عندما تفقد السيطرة على شاحنتك او تنزلق بك على مسار جليدي لكن هذه التجربة بالفعل تستحق العناء وتعطيك متعة غير عادية.

تنوع التضاريس باللعبة:
يمكننا ان نقول أن اللعبة أضافت تقنية الاستكشاف وفتح الشاحنات والسيارات في جميع المناطق وبالمجان وليس هذا فحسب فتعطيك اللعبة ثلاث أنواع تضاريس منوعة ، كل واحدة منها تملك تضاريسها وأجوائها المختلفة والفريدة. وستبدأ رحلة مهنتك في أول اللعبة في مقاطعة ميشيغان التي تملئها الغابات الخريفية والمسارات الجبلية.ستجد أحداث مختلفة مثل تعرّض المنطقة لفياضانات شديدة مما يعني أن الوحل أصبح ممتلئ في كل مكان ويجب عليك أن تقوم بتوصيل الإمدادات للمواطين ومساعدة الشاحنات والسيارات العالقة بالوحل والتراب وحل بعض المهام المتعلقة بهم.

💡 » قصة لعبة سنو رنر SnowRunner

اللعبة لا تتوفر على نظام قصة ثابت لكنك ستبدأ كعامل كنمط مهنة وعندك بعض المهمات يجب عليك إتمامها فيمكنك أن تلعب بشكل حر مثل باقي الألعاب كجاتا أن تذهب في رحلات إستكشاف وتجرب بعض الشاحنات والسيارات الدفع الرباعي وهنا تكمن متعة اللعبة فكلما لعبت أكثر وأتقنت السياقة في الوحل والصخور والثلج والأماكن الوعرة كلما تطورت في لعبك وفتحت شاحنات وسيارات جديدة ستساعدك في بعض المهمات ، لان لكل سيارة أو شاحنة مميزات فمنها من تمشي بشكل جيد على الجبال والصخور والعكس في الوحل والتراب ومنها من تسرع لكنها غير نافعة للمساعدة باقي السيارات.


⭐ » مميزات لعبة SnowRunner

☑ الرسومات  - الرسومات والمقاطع الموسيقية تجعل التجربة أمتع بمراحل.
 القيادة - نظام القيادة في اللعبة ممتع جدا وبالاخص في المناطق الصعبة .
 عالم مفتوح  - تتوفر اللعبة على عالم مفتوح وجميل جدا كتاضريس ومناظر.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة.
 المهمات  - المهمات باللعبة ممتع وستعطيك بعض المهمام لاختبار قيادتك في الطرق الوعرة.

خلاصة » لعبة SnowRunner كاملة من ميديا فاير هي لعبة  لعبة محاكاة للطرق الوعرة تعطيك تجربة لمهمات السياقة الصعبة ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب محاكاة القيادة كما ان طابع التحدي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب محاكاة السياقة الوعرة فيمكنك تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة SnowRunner للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
المعالج: Intel i3-4130 3.4 GHz / AMD Ryzen 3 2200U 3.4 GHz
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: 2 جيجابايت ، GeForce GTX 660 / Radeon R9270
التخزين: 20 جيجابايت



فيديو عن لعبة SnowRunner كاملة

تنزيل لعبة SnowRunner للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة SnowRunner بحجم صغير,تحميل لعبة SnowRunner ,تحميل لعبة SnowRunner كاملة,تنزيل لعبة SnowRunner مضغوطة ,تحميل لعبة SnowRunner من ميديافاير ,تحميل لعبة SnowRunner مجانا.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة