تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر مجانا -->

الاثنين، 11 مايو 2020

تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Farming Simulator 19 برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Farming Simulator 19 مجانا كاملة ، واحدة من أمتع وأفضل لعبة محاكاة زراعية علي الاطلاق الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة محاكي المزارع كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الزراعة في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Farming Simulator 19

تعتبر لعبة Farming Simulator 19 من الالعاب المحاكية للمهن الواقعية بشكل كبير وهذا ما يفسر سبب شهرتها الواسعة في عالم ألعاب المحاكاة والعاب الفيديو فهي نمط لعب مغاير عن باقي العاب الفيديو لانها تعتمد على طريقة اللعب الاستراتيجية ومدى إحترافيتك لها فكلما كنت تعرف أسرار اللعبة وطريقة توفير المحاصيل والزراعة بأسهل الطرق كلما أسرعت في تطوير مزرعتك الخاصة وجني المال الوفير كنمط مهنة في اللعبة ،

البيع والشراء من أفضل المميزات المتوفرة في محاكي المزارع لعبة فارمينغ سيملايور 19 ليس هذا فقط فاللعبة فيها نظام المركبات والزراعة الالية المتطورة  فتحرث وتزرع و تسقي وتحصد في مزرعتك بواسطة آلات متعددة والمطورة، و تخزن المحصول وتبيعه ، مما يساعدك في شراء آلات جديدة وتوسعة مزرعتك. كذلك تستطيع تربية الحيوانات من أبقار أغنام و دجاج و غيرها.
اذا سبق لك وجربت الالعاب الاستراتيجية والمحاكية للمهن مثل لعبة محاكي حارس الحدود و لعبة محاكي الصياد ومحاكي السائق فهذه اللعبة تندرج من ضمنهم وهي شبيهة بهم كطريقة لعب لكن التغير موجود في الجرافيك الرائع في Farming Simulator وهذه أهم نقطة تم الإعتماد عليه من طرف الشركة المطورة ولكي نكون منصفين ليس الجرافيك فحسب حتى المركبات الكثيرة المتوفرة والادوات الزراعية الحديثة والحيوانات المتوفرة ، لعبة محاكي الزراعة Farming Simulator هي أفضل لعبة زراعة محاكاة.

ستجد أنه يوجد هنا العديد من أنواع الجرارات والمقطورات والقطاعات والجمع ومزارعي البذور والرافعات الشوكية وأكثر استعدادًا للعمل ، مع أسماء العالم الحقيقي مثل John Deere ، أكبر شركة للآلات الزراعية في العالم ، إلى جانب الوحوش من أمثال Case IH و New Holland و Challenger و Fendt و Massey Ferguson و Valtra و Krone و Deutz-Fahr وغيرها الكثير.جميعهم يبدون رائعين وللمتعصبين الزراعيين هناك ، ربما يكونون دقيقين للغاية - أنا لست واحدة مستعجلة تمامًا لأحدث المركبات الزراعية ، لكنهم جميعًا يبدون لائقين جدًا وهذا جيد بالنسبة لي . هناك ميزة جديدة رائعة تسمح لك بالتبديل على الفور بين جميع المركبات الخاصة بك بلمسة زر واحدة أيضًا ، حتى القطار ، وهو إضافة رائعة ويجعل هذه الحفلة الزراعية أسهل بكثير.


⭐ » مميزات لعبة Farming Simulator 19

☑ الرسومات  - اللعبة فيها رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة وقريبة للواقع.
 طور مزرعتك - طور مزرعتك وأثري تجربة الزراعة الخاصة بك مع التعديلات التي أنشأها المجتمع .
 الماشية  - تتوفر اللعبة على ماشية بما في ذلك الخنازير والأبقار والأغنام والدجاج ولأحصنة لأول مرة.
☑ الإستكشاف  - استكشاف المناطق الشاسعة المتوفرة في عوالم مفتوحة ضخمة محملة بالأنشطة الزراعية.
 الزراعة والقيادة  - قيادة وسياقة المئات من المركبات والأدوات الزراعية بإخلاص.

خلاصة » لعبة Farming Simulator 19 كاملة من ميديا فاير هي لعبة محاكاة الزراعة في قالب يعطيك تجربة لمهمات الزراعة والفلاحة ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الزراعة الحقيقية كما ان طابع اللعبة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب محاكاة المزارع فيمكنك تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8 و Windows 10
المعالج: Intel Core i3-2100T @ 2.5GHz أو AMD FX-4100 @ 3.6 GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia Geforce GTX 650 أو بطاقة رسومات AMD Radeon HD 7770 أو أفضل
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
مساحة التخزين: 20 جيجا بايت

صور داخل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر

💡 » فيديو عن لعبة Farming Simulator 19


تنزيل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر مجانا

تحميل اللعبة مقسم جزئين برابط مباشر 👇
الجزء 1 - الجزء 2
أو

وسوم: تحميل لعبة Farming Simulator 19 مجانا ,تحميل لعبة Farming Simulator 19 بحجم صغير ,تحميل لعبة Farming Simulator 19 كاملة,تنزيل لعبة Farming Simulator 19 مضغوطة ,تحميل لعبة Farming Simulator 19 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة