تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 6 أغسطس 2020

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة crash bandicoot n. sane trilogy للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة كراش بانديكوت مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المغامرات والتحدي في الغابات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة كراش بانديكوت كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الاكشن والمغامرات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة كراش بانديكوت

تعتبر كراش بانديكوت من بين أشهر سلاسل الالعاب التي كانت لها سيط كبير فهي لعبة فيديو أمريكية عريقة تنشر بواسطة شركة  أكتيفجن وأصدرت 18 لعبة من السلسلة مع نهاية 2010 كلها كانت لها شهرة وقيمة كبيرة في ذالك الوقت بسبب قلة الالعاب والمتعة الكبيرة التي تحتويها لعبة كراش من مغامرات وتحديات مشوقة والغاز مميزة وحتى قتال الوحوش والهروب من الكوارث ، تحديات كثيرة كانت تقدمها لعبة كراش وكان الاقبال عليها كبير جدا من جميع الاعمار كان صغيرا ام كبيرا وهذا ما يميز العاب كراش بانديكوت، واليوم جبنا لكم نسخة رهيبة من سلسلة كراش وهي لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy اصدار رهيب وممتع للغاية ، بالاضافة الى انه كان من أشهر العاب كراش في الزمن القديم وهذا ماجعل شركة أكتيفجن تقوم بإعادت إصدارها بنسخة محسنة لأجزائها الثلاث وكانت الفكرة ناجحة فاللعبة اصبحت مشهورة ولها جمهور كبير.

لعبة كراش بانديكوت crash bandicoot n. sane trilogy للكمبيوتر من ميديا فاير

كانت ألعاب كراش لها شعبية كبيرة جدا في السابق وكانت تجلس على عرش افضل العاب الفيديو بسبب المميزات والخصائص الرائعه والتي تعطي للعبة نكهة خاصة في ذالك الوقت وقد كانت العاب كراش حطمت ارقام قياسية في المبيعات والتحميلات بشكل عام وبعد فترة انقطعت اللعبة بسبب التغيرات التي طرأت على ساحة العاب الفيدية لجميع المنصات منها السوني والاكس بوكس وحتى الكمبيوتر وبعد عادت باجزاء جديدة ممتعة ورهيبة وإصدار جديد قامت بعمل تحسينات كبيرة على الالعاب القديمة وعملت ايضا اضافات جديدة اعطت للعبة روح و جو جديد لكي تزرع أمل جديد لمحبي سلسلسة كراش Crash ولحد الان فلعبة كراش بانديكوت الجديدة لقت استحباب وقبول كبير بعد الغياب الطويل ولهذا السبب قررنا ان ننزلها على موقع جيمز العرب.

تنزيل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للكمبيوتر من ميديا فاير

نحيطكم علما ان لعبة كراش بانديكوت الجديدة مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير حصريا على موقعنا جيمز العرب أقوى موقع عربي لتنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل بمختلف أنواعها كانت حديثة او قديمة وكلاسيكية فالعاب الكمبيوتر المميزة ستجدها بالفعل في موقعنا بروابط مباشرة وأمنة بدون اي مشاكل مع بعض التفاصيل والشروحات التي تعطي تقيم للعبة قبل تنزيلها مثل لعبة اليوم كراش بانديكوت فهي لعبة رائعه وممتعة وتعتبر من بين اقوى العاب المغامرات والاكشن في عوالم وخرائط مختلفة مع تحديات ومسابقات متنوعه لهذا ننصحكم بتنزيل لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy والاستمتاع بمراحلها الممتعة والرائعه بالاضافة ان يمكنكم الإطلاع على معلومات ومميزات تجهلومها تماما عن هذه اللعبة الرهيبة.

💡 » معلومات عن لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot

الآن يمكنك تجربة لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot كما لم يحدث من قبل. فيمكنك القيام بحركة الدوران وحركة القفز ، والرحل والتكرار أثناء مواجهة التحديات والمغامرات الملحمية من خلال الألعاب أو الاجزاء الثلاث التي بدأت كل شيء ، Crash Bandicoot و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot 3: Warped. استرجع كل لحظات Crash المفضلة لديك في مجدها الرسومي المعاد تصميمه بالكامل واستعد لرحلة كبيرة من المغامرات والاكشن والهروب المشوق.


⭐ » مميزات لعبة Crash Bandicoot

هذا الاصدار من لعبة كراش هو نسخة محسنة بشكل كلي من الاصدار القديم يتوفر على مميزات كثيرة سنذكر لكم المميزات الرئيسية والمهمة ، منها:
☑ الرسومات : في هذا الجزء رسومات اللعبة واضحة بشكل كبير بحيث تم تحسين الجرافيكس والرسومات واصبحت رائعه للغاية.
 اسلوب اللعب : مثل السابق فـ لعبة كراش تعتمد على اللعب متنوع ما بين الهروب و الحل الالغاز وجمع التفاح في اجواء ملحمية .
 مراحل البونس : مراحل البونس يمكن اللعب بها مرارا وتكرارا في اللعبة الجديدة (كراش 1) بدون توقف.
☑ مراحل جديدة : إضافة مرحلة جديدة وهي future tense في اللعبة الجديدة ولم تكن موجودة في لعبة كراش 3..
 الصناديق : العنصر المهم باللعبه هي استغلال صناديق مراحل البونس فهي مهمة باللعبة.

خلاصة » لعبة Crash Bandicoot كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن مغامرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات وسباقات ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها كراش تصلح للجميع الاعمار وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب المغامرات والاثارة كما ان طابع التحدي في المختلف الخرائط يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المغامرات والاكشن فيمكنك تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Crash Bandicoot للكمبيوتر

قبل المتابعة في مقال تنزيل كراش بانديكوت من الأفضل التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل اللعبة. يتم سرد الحد الأدنى من متطلبات الكمبيوتر لتشغيل لعبة كراش أدناه:
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل : Windows 7/8/10.
المعالج:انتل كور i5-750 @ 2.67 غيغاهرتز | AMD Phenom II X4 965 @ 3.4GHz.
الرام او الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت رام.
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 660 2 جيجابايت | AMD Radeon HD 7850 2 جيجا بايت.
دايركت: الإصدار 9.0 ج.
تخزين: 30 جيجابايت مساحة متاحة.
كارت الصوت: متوافق مع DirectX 9.0c.

طريقة تنصيب لعبة Crash Bandicoot على الكمبيوتر

اولا عند اكتمال التنزيل إضغط على استخراج الملفات ستجد مجلد جديد نتجْ تحت اسم Crash Bandicoot N. Sane ادخل له وستجد ملفات كثيرة ابحث على ملف المسؤول على تنصيب اللعبة تحت اسم Setup.exe قم بفتح الملف واختر اللغة الانجليزية وبقية كلها next + next وستجد بعد التنصيب ايقونة اللعبة في سطح المكتب اضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع.

تنزيل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة كراش بانديكوت مجانا ,تحميل لعبة كراش بانديكوت الجديدة ,تحميل لعبة Crash Bandicoot كاملة,تنزيل لعبة Crash Bandicoot مضغوطة ,تحميل لعبة Crash Bandicoot من ميديافاير ,تحميل لعبة Crash Bandicoot القديمة للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 15 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة