تحميل لعبة Metro Last Light Redux للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الجمعة، 4 ديسمبر 2020

تحميل لعبة Metro Last Light Redux للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Metro: Last Light للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة رعب البقاء مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب السرفايفل في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب نهاية العالم والسرفايفل الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة لعبة مترو لاست لايت كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب رعب النجاة في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Metro: Last Light للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Metro: Last Light

أصبحت العاب الفيديو ترتقي لمستويات كبيرة من جميع الجوانب وهذا يدل على التطور الكبير الذي لقحته هذه الاخيرة بسبب المنافسة القوية بين الشركات الناشرة والمطورة للالعاب ، وهذا يقف بجانب اللاعب او المستخدم لانه هو الرابح الاكبر من هذه المعركة النزيهة والتي تعطي دفعة قوية للالعاب الفيديو وهذا ما شهدناه في اخر عشر سنوات ، فقد وصلت العاب الفيديو الى مراكز عليا من التقدم بسبب الاستثمار الكبير والاستماع الى رأي اللاعبين والجيمرز ، وهذا ما أعطى نتيجة كبيرة وقوية في عالم الالعاب اللامحدود ، ومن بين الالعاب التي كانت في المستوى هي سلسلة ميترو المذهلة والتي تم بناء اغلب اجزائها عبر روايات من تأليف دميتري غلوخوفسكي وهذا ما اعطى نكهة خاصة للسلسلة وكأنك تعيش قصة الرواية في الحقيقة ، وهذه ميزة كبيرة لسلسلة ميترو المذهلة وهذا ما جعل اللعبة تشتهر بشكل كبير خصوصا ميترو لاست لايت ، واللعبة تعتبر من أكثر ألعاب التصويب إثارة على الإطلاق وهذا واضح عند تجربتك للعبة لاول مرة ، مما ننصحك بتحميلها فور انهاء قراءتك المعلومات الكافية حولها.

تحميل لعبة مترو لاست لايت للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تعتبر لعبة Metro: Last Light من أشهر العاب الرعب النفسي والبقاء بحيث ان قصة اللعبة تعطيك تجربة غير إعتيادية وهي ممكن اعتبارها خيالية ، قصة اللعبة تدور حول نهاية العالم ودمار الارض وهو منظور العالم البائس المليء بالحروب والقتال والشر وكل شيئ سوداوي في العالم ، وهذا الامر واضح من الرسومات والجرافيكس باللعبة فقد تلاحض في الوهلة الاولى ان رسومات اللعبة وعالمها يغلب عليه اللون الاسود وهذا الامر يوضح مدى الشر والسوداوية والحقد في قصة اللعبة ، وهذا الامر نجحت فيه لعبة لاست لايت في القصة واللعب ، لانك ستلاحض في كل مرة مدى الحزن والاسى اللامحدود في القصة بسبب الشر والحروب الذي دمرو العالم وجعلوه حطام ورماد، تتميز لعبة ميترو لاست لايت بأسلوب لعب مميز وقصة مشوقة رغم ان الحزن والشر يغلب عليها لكنها جد واقعية وتدخلك في هذا العالم بشكل قوي وستعيش معهم اللحضات كأنك تعيشها في الواقع ، وهذا الامر نقطة ايجابية في حق مطوري اللعبة لانهم نجحو في تصوير لك العالم في القصة والرسومات بشكل دقيق مثل الرواية وقد تتأثر بكل العوامل في اللعبة مثل محاولة البقاء والنجاة بأي طريقة ممكنة.


⭐ » مميزات لعبة Metro: Last Light

المميزات الرئيسية للعبة كاملة ويمكنكم ملاحضتها عن تحميل لعبه ميترو لايت لايت فمميزاتها لاتعد بسبب كثرة الاضافات والخواص الموجودة بها  وحتى التحسينات التي طرأت عليها لكن سنقوم بذكر لكم أهم مميزات اللعبة :
☑ الرسومات - في هذا الاصدار (الاخير) تم تحسين الجرافيكس والرسومات بشكل كبير واصبح جد رائع ونقي.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين النجاة و المواجهات المباشرة في اجواء مثيرة يغلب عليها السوداوية.
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومثيرة للاهتمام كما انها مليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة باعتبارها لعبة بقاء ورعب.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة لنهاية العالم والدمار الذي لحق به بشكل واقعي جدا.
 البقاء والنجاة  - العنصر المهم باللعبه هو استغلال عنصر البقاء بشكل اساسي للاستمرار في اللعبة.

خلاصة » لعبة Metro: Last Light كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن رعب وقتال في قالب يعطيك تجربة لمهمات سرفايفل ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الرعب والتصويب كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب رعب البقاء فيمكنك تحميل لعبة ميترو لاست لايت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Metro: Last Light للكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل لعبة ميترو لاست لايت للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
一 一 一 一
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
وحدة المعالجة المركزية: معلومات
سرعة وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة (معالج ثنائي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز أو أفضل)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows Vista، 7 أو 8 (64 بت فقط)
بطاقة الفيديو: بطاقات رسومات متوافقة مع DirectX 10 و Shader Model 4 (GeForce 8800 GT 512 MB ، GeForce GTS 250 ، إلخ)
PIXEL SHADER: 4.0
VERTEX SHADER: 4.0.0
مساحة القرص المجانية: 10 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت

الموصى به لمتطلبات النظام:
وحدة المعالجة المركزية: معلومات
سرعة وحدة المعالجة المركزية: أي رباعي النواة أو 3.0 جيجاهرتز ثنائي النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 (64 بت فقط)
بطاقة الفيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11 (GeForce GTX 480 وما فوق)
PIXEL SHADER: 5.0
VERTEX SHADER: 5.0
مساحة القرص المجانية: 10 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1536 ميجا بايت

طريقة تنصيب لعبة ميترو لاست لايت
انقر فوق زر تحميل اللعبة لإعادة توجيهك إلى موقع ميديا فاير للتحميل او رابط مباشر.
بمجرد وصولك إلى ميديا فاير،انقر فوق الزر الأزرق "Download".
بمجرد اكتمال التحميل ، أغلق متصفح الإنترنت الخاص بك. ثم انقر فوق الزر "بدء / windows" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة الكمبيوتر ، وادخل إلى مجلد "التحميلات". حدد موقع الملف المضغوط للعبة واسحبه إلى سطح المكتب.
انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط ، وانقر فوق "استخراج إلى Metro Last Light Redux ". للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى برنامج WinRAR. بمجرد الانتهاء من استخراج الملفات ، يجب أن يكون هناك مجلد جديد على سطح المكتب. افتحه ، وحدد موقع تطبيق ".exe" في اللعبة. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه وقم بتشغيله. يمكنك الآن لعب اللعبة ، والاستمتاع بها! 

تنزيل لعبة Metro Last Light للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ميترو لاست لايت ,تحميل لعبة Metro Last Light Redux للكمبيوتر ,تحميل لعبة Metro Last Light كاملة,تنزيل لعبة الرعب مضغوطة ,تحميل لعبة ميترو لاست لايت من ميديافاير ,تحميل لعبة Metro Last Light Redux تورنت.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة