تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 Counter Strike للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الجمعة، 11 يونيو 2021

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 Counter Strike للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة 1.4 Counter Strike للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل كاونتر سترايك 1.4 للحاسوب إحدى أفضل العاب القتال والتصويب الكلاسيكية و الخفيفة وأمتعهم من ناحية القتال بالاسلحة والقناص. تعتبر من بين العاب التصويب من منظور الشخص الاول التي يمكن تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة جداا. لعبة كونتر سترايك القديمة للكمبيوتر ممتعة بشكل كبير.تحميل لعبة Counter Strike 1.4 كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Counter Strike 1.4 كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير


أصبحت العاب التصويب او الشوتر لها قيمة كبيرة لمحبي العاب القتال والحرب فهي تعتبر احدى أهم انواع الالعاب وأمتعهم وكونتر سترايك هي من بين الالعاب التي كانت السباقة في هذا المجال وذلك منذ سنوات كثيرة بالضبط بتاريخ 18 يونيو 1999 ، وقد نجحت في عمل مكانها بساحة العاب الفيديو ، برغم من ان اول اصدار لها لم يكن بقوة الاصدارات الاخرى ورغم ذلك الشركة المطورة للعبة لم تقف وقمات بتطوير اجزاء اخرى في سلسلة كونتر سترايك العضيمة. وهذه الاخيرة هي التي غيرت معنى العاب القتال والتصويب وجمعت جماهرية الاكبر كلعبة شوتر على الكمبيوتر، ومن بعذها صدرت العاب كثيرة حاولت تقليدها منها لعبة كروس فاير و هيلو و رينبو سيكس سيج و فالورانت.. العاب كثيرة قامت بتقليدها لكي تحاول جلب جماهرية كبيرة منها من نجحت ومنها لا.


حول تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر

تعتبر لعبة كونتر سترايك احدى أهم وأقدم العاب التصويب FPS والاكثر إقبالا وجماهرية في العالم بسبب بساطتها ومتعة اللعب المتواجدة بها خصوصا اون لاين فاللعبة تقدم لك فكرة رائعة جدا لم يتم التطرق لها قبل كقتال وتصويب بشكل تفصيلي وهذا ما اعطى للعبة نكهة وستايل خاص بها لن تجده في لعبة قتال وتصويب اخرى اطلاقا وهذا ما يميز لعبة كونتر سترايك عن باقي العاب التصويب بمنضور الشخص الاول. وبعد زمن كبير حول لعبة Counter Strike الا انها لا تزال راسخة في عالم العاب الفيديو وخصوصا FPS ان لم تكن لا زال الافضل على الاطلاق رغم ان اللعبة لا تتوفر على رسومات خارقة مثل باتلفيلد 5 و كول اوف ديوتي الجديدة والالعاب الحديثة لكنها تتميز بتوفرها على أسلوب لعب جد مميز ، ومع انه يضهر ان القتال والتصويب سهل لكن عكس ذلك وهنا يأتي صعوبة وحلاوة القتال عبر الاسلحة في لعبة كاونتر سترايك 1.4 Counter Strike للكمبيوتر.


تنزيل لعبة Counter Strike 1.4 كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

لعبة Counter Strike 1.4 كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر

لعبة كونتر سترايك من تعديل مطوريين سوريين فقد اشترهت اللعبة في مجتمعنا العربي بعد نزول هذه النسخة التي كما قلنا كانت من تعديل فريق سوري فقد اضافو لها الكثير خصوصا طريقة شراء الاسلحة في كل راوند وهذا ما جعل اللاعبين يتجهو لهذه النسخة حب الاستكشاف وقد كانت الصدمة بأن اللعبة تم العمل عليها اضافات جعلتها اكثر متعة من ذي قبل ولها نكهة خاصة خصوصا اضافة شراء الاسلحة وجمع المال عبر قتال الخصوم ، ومنذ ذلك الوقت اعتمدت الشركة الاصلية Valve لهذه الاضافة في جميع نسخها التي تتوفر على الاون لاين وأهمهم لعبة CS GO وهي الاساسية حالية والمدعومة الوحيدة من طرف الشركة ، ولذلك يمكننا القول ان CS1.4 هي اللعبة التي غيرت السلسلة الى أبعد حد وجعلتها تصبح اكبر لعبة قتال وتصويب اون لاين على الكمبيوتر رغم نزول العاب قوية من ناحية الجرافيكس والرسومات الا ان كونتر سترايك هي الافضل على الاطلاق بشهادة الكثير.

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن لعبة كونترا سترايك 1.4 :-

لعبة كاونتر سترايك 1.4 هي لعبة فيديو على الكمبيوتر للقتال عبر الاسلحة المتنوعة والقريبة من الواقع بشكل كبير، واللعبة تتكون من فريقين الارهابين والشرطة ويجب على الارهابين زرع القنبلة في اي مكان كان A او B والعكس على فريق الشرطة عليهم ردع الفريق المعاكس من دخول الى مناطق زرع القنبلة او قتلهم جميعا للفوز بكل جيم او راوند وهذا ما يجعل اللعبة جد ممتعة وحماسية لانك ستبقى مشدود طوال الوقت ومركز في التصويب بالسلاح كان رشاش او قناص او حتى مسدس لان هناك الكثير من الاسلحة التي يمكنك شراءها في كل مرحلة عبر جمع المال من ربح المراحل او قتل الخصم او فك القنبلة وكلما جمعت مال كثير كلما كان بإمكانك ان تشتري أسلحة اقوى ودرع وحتى قنابل. والامر ينطبق على الفريقين لذلك كن يقضا او ركز لان اللعبة تتطلب الهدوء والتركيز وردة الفعل السريعة. ان كنت تتقن هذه النقاط كن متأكد انك ستكون قوي في لعبة 1.4 Counter Strike للكمبيوتر.

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير


متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike 1.4 كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر

  • المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-
المعالج : Intel Pentium 3 or AMD Athlon X2.
الذاكرة العشوائية : 512 MB.
نظام التشغيل : Windows 2000.
إمكانية كارت الشاشة : NVIDIA GeForce or ATI Radeon GT.
الهارد : 5 GB.

  • المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :-
المعالج : Intel Pentium D or AMD Athlon X4.
الذاكرة العشوائية : 1 GB.
نظام التشغيل : Windows XP.
إمكانية كارت الشاشة : NVIDIA GeForce or ATI Radeon GT.
الهارد : 5 GB.

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 Counter Strike للكمبيوتر

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تنزيل لعبة 1.4 Counter Strike مجانا ,تحميل لعبة كونتر سترايك القديمة ,تحميل كاونتر سترايك 1.4 بحجم صغير ,تنزيل كونتر سترايك السورية ,تحميل لعبة counter- strike 1.4 الأصلية ,تحميل لعبه كاونتر سترايك 1.4 كاملة مضغوطة.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة