تحميل لعبة Coral Island للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 13 نوفمبر 2022

تحميل لعبة Coral Island للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Coral Island للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة بناء القرية كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 5 جيجا فقط ومجاناً تحميل سريع تورنت. من خلال تحميل لعبة كورال ايلاند ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب الاستراتيجية والتطوير بحيث ان اللعبة تدمج بين الزراعة والبناء .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على ستايل حديث بحيث تمثل لنا عصر من العصور الجديدة وطريقة بناء وتطوير جزيرة بجميع تفاصيلها من زراعة وبناء وحصاد.

تحميل لعبة Coral Island للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة المزرعة Coral Island للكمبيوتر مجاناً


تعد العاب الفيديو واحدة من بين اهم مصادر الترفيه لدى اللاعبين الشباب بحيث اصبحت لها دور كبير في حياتنا العادية وهي التي تجعلك تقوم بتحسين يومك مهما كان ، خصوصا ان العاب الفيديو لها الامكانية في تغير مزاجك اليومي وهذا الامر رائع جداً لاننا اصبحنا لا نرى محتوى ترفيهي جيد في الاونة الاخيرة غير الالعاب.

وبرغم من تطور العاب الفيديو في الاونة الاخيرة إلا ان لازال الكثير ينتظر الافضل في والاحسن في عالم الالعاب بحيث يمكن ان تصبح افضل مما هي عليه الان خصوصا ان العاب الكمبيوتر اصبحت لها نصيب كبير في التطور والتحسين من باقي المنصات لذلك اصبح تطور الالعاب يمشي بوتيرة كبيرة ورائعة تجعل اللاعبين يتحمسون لمستقبل العاب الفيديو.

تعتبر العاب الاستراتيجية واحدة من بين امتع تصنيفات الالعاب بحيث تعطيك هذه النوعية من الالعاب الرغبة في الهدوء والاستمتاع بلعبك وتطوير نفسك في اللعبة في اسرع وقت وهذا مايجعلك تركز بشكل كبير جداً وتتحمس في تحسين وضعيتك في اللعبة وجعلها افضل مما هي عليه ، والاهم هو كون العاب الاستراتيجية على الحاسوب لها جمهور كبير وطلبات جد كبيرة خصوصا ان كانت لعبة ممتعة ومميزة.

معلومات عن تحميل لعبة Coral Island للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: كورال ايلاند Coral Island.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 11 أكتوبر 2022.
  • • حجم اللعبة: 5 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11 / 64 بيت.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • الشركة المطورة: Stairway Games
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: استراتيجية، زراعة ، محاكاة.

نبذة عن تحميل لعبة Coral Island للكمبيوتر :-

Coral Island لعبة تعد من بين العاب الاستراتيجية القليلة التي تم تطويرها لكي تكون متكاملة من جميع النواحي بحيث تحاكي اللعبة اسلوب عيشك في جزيرة صغيرة ومع مزرعة وعليك ان تكون القائد والمسير للجزيرة لكي تتمكن من تطويرها وجعلها جزيرة الاحلام عبر تحسين الاكل والزراعة والحصاد وايضا تحسين البناء وتطوير مصادر العيش والاكل بجميع الطرق الممكنة والاهم هو إقامة علاقات قوية مع مجتمع نابض بالحياة.

بالاضافة الى ان لعبة جزيرة المرجان "Coral Island" تتبنى اسلوب لعب غريب وممتع بحيث يشبه بشكل كبير لعبة قديمة مماثلة لها تسمى بستارديو فالي بحيث تم اخد الافكار الرئيسية والايجابية حتى تصبح اللعبة افضل واقوى بكثير وتستفيد من سابقتها في الساحة لكي تتمكن من تحسين اللعبة وجعلها ممتعة، اللعبة تدور احداثها في جزيرة صغيرة تسمى بجزيرة المرجان وفيها تعيش في مزرعتك.

قابل أكثر من 70 شخصًا من جميع مناحي الحياة الذين يعيشون في جزيرة المرجان. تحدث إليهم وشاركهم حياتك، وتعلم المزيد عن اهتماماتهم ، وحاول إقناعهم بالهدية المناسبة لتحسين علاقتك معهم.

تفاصيل عن تحميل لعبة جزيرة المرجان Coral Island للكمبيوتر :-

تعد لعبة جزيرة المرجان واحدة من العاب الاستراتيجية الرهيبة والتي يمكن ان تكون لها مستقبل عظيم في صنف العاب الزراعة والاستراتيجية لان اللعبة تتميز بكونها ممتعة للغاية ولا تمل بتاتا ، خصوصا ان كنت من محبي العاب الزراعة والبناء ستستمتع جدا بتجربة اللعبة الرائعة ، لانك ستبدأ مشوار الكفاح في تطوير مزرعتك الصغيرة في الجزيرة من الصفر الى ان تصبح قوية وتوفر لك موارد كثيرة.

في جزيرة المرجان ، تتغير القصة مع المواسم ، لكن الحياة تسير في مسارها. خذ وقتك في الاستكشاف ، أو ابحث عن شخص مميز في المدينة وقم ببناء حياة معًا. احفظ بحرًا شجاعًا أو كهفًا مليئًا بالوحوش ، أو ركز على تحسين مزرعتك. الأمر متروك لك.اختر من بين مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات وأجزاء الجسم - ستجد الكثير من الخيارات للتعبير عن نفسك والعثور على أسلوبك وتكون ما تريد أن تكون.

إجعل جزيرة المرجان مكانًا أفضل للجميع! شارك في المشاريع المجتمعية لإحياء المدينة ، وتوسيع المتاحف المحلية ، واكتشاف كيفية ترميم الآثار. ارفع مستوى مدينتك وسوف يزدهر مجتمعك! الذهاب للغطس لاستعادة الشعاب المرجانية ، أو التنقيب عن الأحجار الكريمة في الكهوف. مهما كان ما تقرر القيام به ، ستجد نهبًا لصقل أدواتك وتحسين جودة ماشيتك ومحاصيلك.


متطلبات تشغيل لعبة Coral Island للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
-  -  -  -
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:Windows 10 64 بت
المعالج:معالج Intel i3
ذاكرة:6 جيجا رام
الرسومات:Nvidia GeForce GTX 660 2 جيجا بايت
برنامج DirectX:الإصدار 10
تخزين:مساحة متوفرة 8 جيجا بايت

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تنزيل لعبة Coral Island للكمبيوتر مجاناً

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة جزيرة كورال للحاسوب ,تحميل لعبة Coral Island من ميديافاير ,تحميل لعبة كورال ايلاند مضغوطة ,تحميل لعبة بناء الجزيرة بحجم صغير ,تحميل لعبة Coral Island مجانا ,جزيرة المرجان ,تحميل لعبة Coral Island للكمبيوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة