تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر برابط مباشر -->

الأربعاء، 15 فبراير 2023

تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة تراث هوغوورتس كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 72 جيجا ومجاناً تحميل سريع تورنت. من خلال تحميل لعبة تراث هوغوورتس ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المغامرات والاثارة في عالم مفتوح بحيث ان اللعبة تدمج بين تقصم الادوار واستكشاف المناطق .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على اسلوب لعب مثير للغاية يجعلك تستمتع باحداث اللعبة في عالم غامض ومشوق.

تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر مضغوطة

لقد اصبحت العاب الفيديو لها مكانة كبيرة في مجتمعنا الحالي وذلك للتطور الكبير الذي لحقته هذه الاخيرة في عالم العاب الفيديو بشكل عام وذلك راجع للتنافسية الكبيرة في هذا المجال والاسثمار القوي من طرف اكبر الشركات المطورة للالعاب خصوصا في اخر خمس سنوات ، ولذلك اصبحنا نرى تحسن كبير في الالعاب من ناحية اسلوب اللعب والجرافكس والقصة.

لعبة Hogwarts Legacy تعد من بين العاب القليلة التي اعتمدت بشكل اساسي على فكرة تقمص الادوار في عالم غامض ومثير بحيث ان شركة أفالنش سوفتوير المطورة للعبة اعتمدت ان تكون اللعبة تتوفر على طابع هاري بوتر الاصلي حتى يدخل اللاعب جو عالم السحر والغموض في تراث هوغوورتس والاستمتاع بكل تفاصيل اللعبة المذهلة والتي ستجعلك تندمج كليا فيه.

بمجرد تحميل وتثبيت لعبة Hogwarts Legacy الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير كن متأكد بانك ستخوض واحدة من أمتع العاب تقمص الادوار والغموض بحيث ان اللعبة توفر لك جميع الخصائص القوية للاستمتاع بتجربة مثالية في عالم هاري بوتر الممتع.

معلومات عن تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: تراث هوغوورتس ― Hogwarts Legacy.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 10 فبراير 2023.
  • • حجم اللعبة: 72 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية و العربية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Avalanche Software.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: مغامرات، تقمص ادوار، اثارة.

نبذة عن تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر :-

تعد لعبة تراث هوغوورتس هي عالم سحري تدور بشكل اساسي حول مدرسة هوغوورتس وبشكل ادق تدور احداث اللعبة حول طالب جديد ينظم في المرحلة الخامسة في مدرسة هوغوورتس لتعلم السحر ، ومن هنا يبدأ التشويق والاثارة في قصة اللعبة ومن بين اهم النقاط هي الحوارات مع المدرسين والاحداث المشوقة مع الطلبة والاهم من كل هذه الامور هو سحر قديم يثير اهتمامك مرتبط بشخصيتك.

Hogwarts Legacy هي لعبة تقمص ادوار في عالم مفتوح تعتمد على الغموض والاثارة واستكشاف العالم في ظل تواجد سحر غريب عليك اكتشاف خيوطه ، وهنا تبدأ احداث ورواية القصة الممتعة فهي تحاكي عالم هاري بوتر الممتع والفريد من نوعه لذلك حاول ان تستكشف العالم في ظل تواجد الوحوش السحرية بالاضافة الى تطوير وتحسين قدراتك في  إلقاء التعويذات السحرية.

المزيد حول لعبة تحميل Hogwarts Legacy للكمبيوتر ميديا فاير :-

الجيم بلاي واسلوب اللعب  في لعبة Hogwarts Legacy من اكثر العناصر الممتعه في اللعبه من البدايه ما كنت ستتخيل ان السحر بيعطيك متعه كبيره في القتال او في التعامل مع هذا العالم  لكن صراحه اللعبه خرافية بشكل ممتاز والجيم بلاي جدا ممتع من البدايه كان الموضوع بسيط جدا لكن كل ما تتعلم سواء في المدرسه او خارج المدرسه راح تتعلم السحر وتطور من قدراتك ويصير التطور في اسلوب اللعب جدا ممتع .

كل نوع من السحر تقدر تستخدمه بمزاجك وفي اي وقت يعني مثلا السحر المخصص للهجوم مرات تستخدمه في حل الالغاز او امور اعتياديه او بسيطه في العالم بالاضافه ان السحر المخصص لنقل الاشياء، والسحر المسالم وهو مخصص لاستخدم الرد الاعداء مثلا مسك العدو في الهواء واخفيه منها العالم او تصغير حجمه، بالاضافه ان عندك قدرات مثل التخفي مميزة تقدر تستخدمها في الامور المسالمه او تغزو الاعداء فيها خفيه.

بالاضافة الى ميزة اختيار الاجابات في بعض الامور بالاضافة لكمية شخصيات ممتازة في اللعبة وايضا حضورهم وحواراتهم وانجاز المهام لهم بيكون فعلا ممتاز وبالمناسبه الشخصية من تصميمك الشخصي من ناحية المظهر، لكن المذهل في الامر هو ان الاحداث والحوارات وكتابتها وعنايتهم بالشخصيه تحسك ان فعلا الشخصيه من المطورين نفسهم مو انت اللي مسويها


متطلبات تشغيل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:إصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows 10
المعالج:Intel Core i5-6600 (3.3 جيجا هرتز) أو AMD Ryzen 5 1400 (3.2 جيجا هرتز)
ذاكرة:16 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 960 سعة 4 جيجابايت أو AMD Radeon RX 470 سعة 4 جيجابايت
برنامج DirectX:الإصدار 12
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 85 جيجا بايت
ملاحظات إضافية:SSD (مفضل) ، HDD (مدعوم) ، 720p / 30 fps ، إعدادات جودة منخفضة

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر مضغوطة

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Hogwarts Legacy مضغوطة بحجم صغير ,تحميل لعبة Hogwarts Legacy الاصلية ,تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر تورنت ,تحميل لعبة عالم هاري بوتر برابط واحد مباشر.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة