تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 11 مارس 2023

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2023. نقدم لكم لعبة أبناء الغابة كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 8 جيجا ومجاناً تحميل سريع تورنت. من خلال تحميل لعبة ابناء الغابة ستتمكن من تجربة اقوى وأفضل العاب المغامرات المرعبة من منظور الشخص الاول بحيث ان اللعبة تدمج بين المغامرات والبقاء .بالاضافة ان اللعبة تتميز بكونها تتوفر على الكثير من المهام والاهداف عليك ان تنجزها بالاضافة الى مقاومتك ضد الزومبي العنيف.

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر مجانا

تعتبر العاب النجاة هي الملاذ الوحيد لكل محبي العاب الرعب والبقاء بحيث انها تعطي لك كل ما تريد الاستمتاع بتجربة البقاء مهما كانت وهذا ما يجعل هذه النوعية من الالعاب ممتعة الى اقصى درجة ومحبوبة من طرف جميع اللاعبين او اغلبيتهم لاسيما ان العاب الفيديو اصبحت متطورة وافضل بكثير من اي وقت مضى.

كما تعد لعبة أبناء الغابة هي الاصدار الجديد من لعبة The Forest التي نزلت في عام 2018 وكانت واحدة من بين اقوى العاب النجاة المدمجة بالرعب ، وقد نجح الاصدار الاول بشكل مهول واخدت اللعبة جوائز كثيرة ولا تزال الى الان لها اقبال كبير خصوصا بعد التحديثات القوية والتي اعطت اضافات كثيرة وممتعة في اللعب جعلت لعبة النجاة في الغابة رهيبة وممتعة جداً.

جاءت لنا لعبة Sons Of The Forest بشكل جديد وغير مؤلوف بتاتا عن العاب الرعب والنجاة الاخرى بحيث استطاعت الشركة المطورة عمل جزء ثاني من لعبة النجاة في الغابة بشكل مغاير وبإضافة مذهلة وهي تواجد رفيق معك بالمغامرة لمساعدتك ويمكنه التفاعل معك وهذا الامر اعطى فرصة للكثير لتجربة اللعبة والاستمتاع بكل التفاصيل الموجودة بها.

معلومات عن تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر :-

  • • اسم اللعبة: أبناء الغابة ― Sons Of The Forest.
  • • تاريخ الاصدار: يوم 23 فبراير 2023.
  • • حجم اللعبة: 8.5 جيجا.
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى.
  • • الشركة المطورة: Endnight Games Ltd.
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب مميزة.
  • • نوع اللعبة: بقاء، رعب، مغامرات.

نبذة عن تحميل لعبة أبناء الغابة للكمبيوتر :-

تعتبر لعبة ابناء الغابة للحاسوب هي امتداد وجزء مكمل للعبة القيمة المعروفة بالنجاة في الغابة بحيث الشركة المطورة للعبة اصرت على ان تحتفض باساس اللعبة وتغير فقط في بعض النقاط وعمل تحسينات تغير من الجرافيكس وتحسن الكثير من الامور التقنية والفنية باللعبة، والامر المهم هو دمج بين المغامرات والاكشن والرعب بشكل قوي وممتع يعطيك الاحساس بالمواصلة واستكشاف كل جديد.

يمكنك محاولة البقاء على قيد الحياة بمفردك أو مع زملائك. تقاسم المشاريع وبناء الدفاعات معا. خذ نسخة احتياطية واستكشف جميع المناطق الغريبة والجديدة كانت فوق او تحت الارض لاكمال المهام والتقدم في اللعبة.

Sons Of The Forest هي لعبة جديدة تدور حول امكانيةالنجاة ضد أكلي لحوم البشر بانواع متعددة في جزيرة مخيفة مع بعض المهام والامر الجديد هو كون شخص بجانبك يساعدك في كل المهمام بشكل تفاعلي وبأمر منك انت وهذا ما سيجعلك تخوض تجارب جديدة وممتعة بهدف الكافح من أجل البقاء ضد الزومبي او أكلي لحوم البشر المتوحشين ومشاكل اخرى ستواجهها خلال رحلتك باللعبة.

المزيد حول لعبة تحميل Sons Of The Forest للكمبيوتر ميديا فاير :-

تحتوي لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر على الكثير من الاشياء الرائعة والتي لن ولم تشاهدها في لعبة مغامرات مثلها لانك ستجد نفسك تخوض رحلة مبنية على الاستكشاف والبحث عن شخص ما بالاضافة الى قتال الوحوش أكلي لحوم البشر المنتشرين بكثرة في الجزيرة ، وهذا هو هدفك ناهيك عن ان قصة اللعبة هو البحث عن ملياردير إختفى في تلك الجزيرة في ضروف غامضة ومهمتك هو العثور عليه.

تحميل لعبة أبناء الغابة للكمبيوتر من ميديا فاير ستجعلك تستمتع بلعبة جد رهيبة من جوانب كثيرة ومنها اولا القصة الحماسية والتي تعطيك الحرية للدخول الى الجزيرة المرعبة باسلوبك وطريقتك بالاضافة الى رسومات اللعبة الجبارة والتي اصبحت افضل بمراحل من اللعبة السابقة من ناحية الجودة وتصميم اللعبة وعالمها واخيراً اسلوب التعلم وصنع الادوات وهذه المميزات ستجعلك تتحمس لتطوير نفسك وادواتك واسلحتك.


متطلبات تشغيل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل:إصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows 10
المعالج:INTEL CORE I5-8400 أو AMD RYZEN 3 3300X
ذاكرة:12 جيجا بايت رام
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 1060 سعة 3 جيجابايت أو AMD Radeon RX 570 سعة 4 جيجابايت
برنامج DirectX:الإصدار 11
تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 20 جيجا بايت
ملاحظات إضافية:SSD (مفضل)

📃 صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر مضغوطة

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Sons Of The Forest مضغوطة بحجم صغير ,تحميل لعبة Sons Of The Forest الاصلية ,تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر تورنت ,تحميل لعبة ابناء الغابة برابط واحد مباشر ,تحميل لعبة ابناء الغابة للكمبيوتر مجانا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة