تحميل لعبة حرب سوريا syrian warfare -->

الأحد، 30 يونيو 2019

تحميل لعبة حرب سوريا syrian warfare

تحميل لعبة حرب سوريا syrian warfare للكمبيوتر مجانا برابط مباشر, أحدث وأمتع الالعاب الاستراتيجية المحاكية للواقع حرب سوريا بشكل قريب للحقيقة. كما ان لعبة حرب سوريا syrian warfare من الالعاب الشيقة والمثيرة. وحتى محبي العاب الحروب والالعاب الاستراتيجية فهذه اللعبة من أساسياتها هي  أن تقاوم الجماعات الأرهابيه فى البلاد،.
تعتبر لعبة حرب سوريا syrian warfare من أحدث العاب استراتيجية معاصرة ما حدث فى الحرب الأهلية التى دارت فى سوريا وأيضا الحرب على الجماعات المسلحه الإرهابيه التى تسببت فى دمار سوريا، وهنا بتبدأ قصة لعبة حرب سوريا للكمبيوتر بأنك عليك ان تقوم بعمل خطط لجيشك للاستلاء على المدن وطرد الجماعات المسلحه الإرهابيه من بلاد سوريا لكن بتخطيط وتنفيد دقيق.

في لعبة syrian warfare أنت تقوم بدور القائد ودورك هو إعطاء المهمات للجيوش وتوزيعهم بشكل جيد في جميع المناطق المحتلة من طرف الجماعات المسلحه الإرهابيه والتي ممتلة في اللعبة داعش وكل ما عليك عمله هو التخطيط الصحيح وتوزيع الجيش كله بشكل جيد والذي يتضمن دبابات وطائرات حربية و إنتحارين وسيارات حربية وقناصين ومفجرين ومفخخين اشياء كثيرة مهمة باللعبة عليك التقيق في إعطائهم المهام المناسبة لهم وفي الوقت المناسب لكي تتمكن من إقتحام مناطق الجماعات المسلحه الإرهابيه و الاستلاء عليهم و تدميرهم بشكل كامل لكي تحرر المناطق المحتلة.

ما يميز لعبه حرب سوريا او لعبة syrian warfare للكمبيوتر هي الجرافيك الرائع والذي يدخلك في عالم اللعبة وتعيش اللحضة كأنك حقا في حرب حقيقية وتبدأ في التركيز باللعبة وليس هذا فقط فهي تتضمن كل الاسلحة والدبابات الحربية الحقيقية حتى الاربيجي و المتفجرات وأشياء كثيرة موجودة حقا في حرب سوريا الحقيقية وهذا ما يجعل اللعبة أكثر متعة وتشويق و محاكاه للحقيقة.
كل شيء موجود في لعبة حرب سوريا هو تجسيد للواقع المعاش حاليا في حرب سوريا من مباني مدمرة و توزيع الجيوش والارهابين وأصوات الانفجارات وحتى طلقات الرصاص خلاء المدن واشياء كثيرة مستوحاة من الواقع.

وكخلاصة عن لعبة حرب سوريا syrian warfare فاللعبة أصبح الإقبال عليها كبير للغايه وخاصة فى العالم العربى ودخلت عرش من بين أفضل العاب الاستراتيجية للحروب وتستحقها عن جدارة لما تضمن من هذه اللعبة الخرافية من جرافيك رهيب وجيم بلاي ممتاز والمتعة في اللعب ،تحكى هذه اللعبة قصة الجيش الحر والحرب بسوريا التى حدثت فى مدينه تدمر ، مما يعنى أن القصة منصبه على قصة ممتعه وشيقة للغايه، لهذا أصبحنا نرى إقبال رهيب جدا عن لعبة حرب سوريا.
نقترح لك ألعاب مميزة:
تحميل لعبة Golf It للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة syrian warfare للكمبيوتر مجانا 2019 من موقعنا لتحميل أجدد وافضل ألعاب كمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وأمنه، حمل لعبة الحرب الاستراتيجية حرب سوريا بأخر التحديثات ، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير وعمل عليها إضافات تجعل اللعبة أفضل بكثير من باقي ألعاب الاستراتيجية الحربية للكمبيوتر تستاهل التجربة لانها شيقة للغاية.

صور من لعبة حرب سوريا

فيديو عن اللعبة 'syrian warfare'

متطلبات تشغيل لعبه حرب سوريا
OS: Windows 7/8/10 (64 bit)
Processor: Intel Core i3-2100 (3.1 GHz) / AMD A10 5800K (3.8 GHz)
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GT 440 (1024 MB) / Radeon HD 4890 (1024 MB)
DirectX: Version 9.0c
Storage: 10 GB available space

تحميل لعبة حرب سوريا syrian warfare مجانا

الوسوم: تنزيل لعبة syrian warfare ,تنزيل لعبة حرب سوريا ,تحميل syrian warfare كاملة ,تحميل لعبة حرب سوريا مجانا ,تحميل لعبة حرب سوريا syrian warfare مجانا ,تحميل لعبة حرب سوريا على ميديافاير مجانا.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة