تحميل لعبة Golf It للكمبيوتر مجانا -->

الأحد، 23 يونيو 2019

تحميل لعبة Golf It للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Golf It للكمبيوتر مجانا برابط مباشر, أحدث وامتع العاب تحديات الجولف بشكل يحاكي للعبة الجولف الحقيقية لكن على مطبات ومنحنيات كتحدي وهنا تكمن حلاوة اللعبة. كما ان لعبة Golf It الجولف للكمبيوتر من الالعاب الشيقة والمثيرة. وحتى محبي العاب تشغيل المخ والذكاء فهذه اللعبة من أساسياتها انك تفكر الف مرة قبل ضرب الكرة لكي لا تخسرها.
تحميل لعبة Golf It للكمبيوتر مجانا
يمكنك الآن أن تصبح محترف بعد تحميل لعبة الجولف Golf It للكمبيوتر كما في اللعبة ملاعب جولف حقيقية ذات تصاميم محاكية للواقع لم يسبق لها مثيل في العاب الجولف للكمبيوتر، إحترافية وإبداعْ حقيقي على مستوى الملاعب وتصميمها، الصور اللعبة التوضيحية وحدها كفيلة بأن تثبت لك مدى تميز الملاعب المخصصة لقيام مباريات الغولف.

تحميل لعبة Golf It, اما الجرافيك فشيء أخر لان مطوري لعبة Golf It ركزو على نقطة الجرافيك في كل شيء لا من الملاعب الرائعة والاشجار المجاورة للملعب تعطي مناظر خرافية وغير مملة والماء او البرك أعطت جو رهيب مع الغابة و المنازل ولا ننسى كرة الجولف و سلاسة التحكم في الكرة وكاميرة اللعبة كل شيء مدروس و مضبوط بالحرف كل هذه الاشياء تجعل لعبة Golf It واحدة من أقوى و امتع العاب الجولف للكمبيوتر.

تشتمل اللعبة على ما يزيد عن 50 مرحلة منوعة مع تغير فالخرائط و الجرافيكس في كل خريطة  في بداية مشوارك أي في المستويات الأولى لن تواجه صعوبات كبيرة في إدخال الكرة داخل الحفرة الجولف حيث لن تكون بينك وبينها مسافة كبيرة عكس المراحل المتقدمة لانها تعتبر مراحل تعليمية فيها تبدأ في ضبط اللعبة والتعلم لعبها ومع مرور مرحلة بمرحلة الصعوبة تزداد بالتدريج، اللعبة يمكنك ان تلعبها ضد أصدقاءك وتتحداهم فيها من يصل الاول ويدخل الكرة في الحفرة ومن يسبق له نقاط أكثر من الي بعده ، واصلا هي معمولة للمنافسة إمام اون لاين ضد ناس حقيقين على الانترنت او ضد أصدقائك و أخوانك

مميزات لعبة Golf It للكمبيوتر
# تشكيلة متنوعة من مضارب الجولف.
# رسومات ثلاثية الأبعاد (3D) محاكية للواقع.
# كاميرة إحترافية للعب و التحكم بكرة الجولف.
# تعدد مستويات الصعوبة بين المباريات.
# ممتعة في التحديات ضد أصدقائك.

تحميل لعبة Golf It للكمبيوتر مجانا 2019 من موقعنا لتحميل اجدد وافضل ألعاب كمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وأمنه، حمل لعبة الجولف بأخر تحديث للعبة بأقوى الاضافات وأقوى الملاعب والجزر، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير وعمل عليها إضافات تجعل اللعبة أفضل بكثير من باقي ألعاب الجولف للكمبيوتر تستاهل التجربة لانها أمتعهم.

نقترح لك ألعاب مميزة:

صور لعبة Golf It للكمبيوتر
 

 فيديو عن لعبة Golf It 

تنزيل لعبة Golf It للكمبيوتر مجانا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة