تحميل لعبة Cooking Simulator مجانا -->

السبت، 6 يوليو 2019

تحميل لعبة Cooking Simulator مجانا

تحميل لعبة Cooking Simulator مجانا – برابط مباشر ,تحميل لعبة محاكي الطبخ Cooking Simulator للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير بأخر إصدار 2019, حمل لعبة محاكي الطبخ للكمبيوتر كاملة وعيش تجربة الشيف والطبخ الاكثر واقعية من بين ألعاب الطبخ للكمبيوتر و واحدة من بين أقوى العاب طبخ والمحاكية للواقع، وهذا مايميز لعبة محاكية الطبخ.
تحميل لعبة Cooking Simulator مجانا
تعتبر لعبة Cooking Simulator من بين الالعاب التي تجعلك تغير من نمط باقي الالعاب الكثيرة مثل الاكشن والحرب والباتل رويال لكن نوعية هذه الالعاب لازم تكون مركز هادئ لان لعبة محاكي الطبخ للكمبيوتر تعطيك تجربة خرافية كشيف أو طباخ محترف ولن تجد أي لعبة غير Cooking Simulator تعطيك هذه التجربة بالذات في عالم المطبخ وتجارب الطبخ الرهيبة.

في Cooking Simulator طور جميل يجعلك تتحمس وتنجز المهمات المطلوبة لك ففي بداية اللعبة تكون انت الشيف وفي مطعم إحترافي وبتجيك طلبات لأكلات منوعة وفي وقت محدد وعليك ان تقوم بطبخها مثل الحقيقة بتجهيز المكونات والزيت والأشياء الاخرى مثل الصحن و الصوص و التوابل ولازم يكون كل شيء بالتدقيق لكي تطلع الطبخة جيدة.
في اللعبة لازم ان تأخد درجات جيدة جدا أو جيدة على الاقل لإجتياز المهمات ففي كل مهمة تقوم اللعبة بتقيم طبختك حسب المكونات والتوابل والقلي و عوامل كثيرة تتحكم فيمذاق وتقيم الطبخة بشكل كبير وهنا تكمن إحترافية الشيف الحقيقي.

بإختصار فإن لعبة محاكي الطبخ Cooking Simulator من بين أقوى العاب الطبخ لان اللعبة تتميز بالجرافيك المميز والرائع والذي يجعلك حقا تعيش كأنك فعلا شيف وطباخ كمهنة إحترافية ولو أنك في الواقع سيء في الطبخ الا ان اللعبة ممتازة كمحاكاة ولاشك أن سر شهرة اللعبة في هذا الوقت القصير هو الميزات التي ذكرناها والي هي: المهمات - التفاصيل - الجرافيك - سلاسة في اللعب. إن كنت تبحث عن لعبة محاكي طبخ تمتلك دقة واقعية وإحترافية أكبر من Overcooked ،فلعبة Cooking Simulator ستكون الخيار الأمثل لك بدون شك، أو على الأقل هذا ما يعد به مطوريها.

تحميل لعبة Cooking Simulator للكمبيوتر مجانا 2019 من موقع جيمز العرب لتحميل اجدد وأقوى ألعاب الكمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة و ميديا فاير وأمنه 100%، حمل لعبة محاكاة الطبخ بأخر تحديث لها، اللعبة أفضل بكثير من باقي ألعاب المحاكاة والطبخ للكمبيوتر وشبيهة بلعبة Overcooked  كما انها تستاهل التجربة وبقوة.
صور لعبه محاكي الطبخ Cooking Simulator

فيديو لعبه Cooking Simulator للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Cooking Simulator
MINIMUM:
OS: Windows 7
Processor: i5 3550 / FX-8350
Memory: 6 GB RAM
Graphics: GTX 660Ti / R9 270X
DirectX: Version 9.0c
Storage: 6 GB available space

تحميل لعبة Cooking Simulator مجانا – برابط مباشر

الوسوم: تحميل لعبه Cooking Simulator مجانا ,تحميل Cooking Simulator للكمبيوتر ,تحميل لعبة Cooking Simulator برابط مباشر ,تحميل لعبة Cooking Simulator من ميديافاير ,تحميل لعبة Cooking Simulator كاملة مجانا ,تنزيل لعبة Cooking Simulator مجانا.
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة