تحميل لعبة Cuphead كاملة مجانا -->

الثلاثاء، 9 يوليو 2019

تحميل لعبة Cuphead كاملة مجانا

تحميل لعبة Cuphead مجانا برابط مباشر –  download Cuphead free ,تحميل لعبة كاب هيد Cuphead للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير بأخر إصدار 2019, حمل لعبة كاب هيد للكمبيوتر كاملة بحجم صغير وعيش تجربة التحديات وقتال البوص وصعوبة المراحل وخرائط متنوعة وبشكل وأغاني للزمن القديم من أيام الثلاثينات.
تحميل لعبة Cuphead كاملة مجانا
تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر مجانا
تعتبر لعبة Cuphead من ألعاب الشبيهة بلعبة ماريو وألعاب التحديات وقتال الزعماء فاللعبة كلها تعتمد على نظام إمشي وأطلق، اللعبة ثنائية أبعاد 2d جميع المراحل تقريبا مخصصة لقتال البوص او الزعماء لإكمال اللعبة، وتقدم كذالك بعض مراحل باسم Run & Gun لتجميع المال كما انك ستواجه فيها أعداء صغار.
صعوبة لعبة كاب هيد تعتمد على المهارة وتعلم المهارات و حركات الأعداء، فإن خسرت فستقوم بإعادة جزء كبير من اللعبة وهنا تكمن صعوبتها. كما أن صعوبة اللعبة عادلة بعض الشيء وإن كانتْ مبالغ فيها لذلك تحتاج لمستوى تركيز عالي وتحمل كبير واختيار الأسلحة المناسبة للاستعداد للقتال القادم. غالبا ما يستغرقْ القتال من دقيقتين إلى 3 دقائق في المتوسط، لكن مع كثرة التكرار قد يستغرق أكثر من نصف إلى ساعة كاملة.

مميزات لعبة كاب هيد Cuphead للكمبيوتر ، كما ذكرنا في المقال أن اللعبة تعتبر من أمتع وأصعب العاب التحديات والاكشن وما جلعها كذالك هي المميزات الغير متوفرة في باقي العاب التحديات وهي الكتالي:
✔️الجرافيك: يتميز ستايل اللعبة بجرافيك قديم للجيل القديم لكن رغم ذالك جميل وأنيق.
✔️المتعة: توفر لك اللعبة متعة كبيرة كلما تقدمت في المراحل وصعوبته.
✔️المراحل: لعبة فيها تنوع في الزعماء والمراحل ويقدم لك تجربة مغايرة في كل مرحلة.
✔️تشغيل اللعبة: اللعبة ما يميزها انها خفيفة للكمبيوتر كما انها لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها.
 
🔰 نقترح لك ألعاب مميزة:
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا | 20 لعبة خفيفة للتحميل
تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر مجانا 2019 من موقعنا جيمز العرب لتحميل أجددْ وأقوى ألعاب الكمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة و ميديا فاير وأمنه 100%، حمل لعبة كاب هيد كاملة بأخر تحديث لها، إن كنت من محبي ألعاب الجيل القديم دوي الستايل الكلاسيكي و حتى ألعاب التحديات فلعبة Cuphead هي الخيار الأمثل لك.

صور لعبة Cuphead للكمبيوتر

فيديو عن لعبة كاب هيد للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبه Cuphead للكمبيوتر
MINIMUM:
OS: Windows 7
Processor: Intel Core2 Duo E8400, 3.0GHz or AMD Athlon 64 X2 6000+, 3.0GHz or higher
Memory: 2 GB RAM
Graphics: Geforce 9600 GT or AMD HD 3870 512MB or higher
DirectX: Version 9.0
Storage: 20 GB available space

تحميل لعبة Cuphead للكمبيوتر مجانا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة